اقتصاد

مبادرة بنك البركة بالجزائر

مبادرة بنك البركة بالجزائر
متابعة -رشا حافظ
نظم بنك البركة فى الجزائر أمس الجمعة إفطار جماعي على مستوى ساحة الياسمين ببلدية الدرارية بالتنسيق مع جمعية درارية مييتنغ كارز ومدرسة الكيك بوكسينغ جمعية السلامة المرورية والمجلس الشعبي البلدي لبلدية الدراررية .

وأكد ممثل بنك البركة السيد حفيظ رضا أن المبادرة تعتبر الثانية من نوعها حيث نظم البنك إفطار جماعي بساحة الياسمين العام الماضى مشيرا إلى أن هذا النوع من المبادرات أصبح من السنن الحميدة التي دأب على تنظيمها بنك البركة الجهة الممولة.

واكد المتحدث في تصريح له ، بعد الإفطار أن بنك البركة حريص على تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية الجزائرية الخاصة بتكثيف المبادرات الخيرية ومساعدة العائلات الفقيرة والمعوزة كقفة رمضان وفي مختلف الولايات.

كما دعا المتحدث باقي المؤسسات المالية المصرفية إلى تنظيم مبادرات من هذا النوع وتعميم العمل الخيري كي تستفيد العائلات المعوزة خاصة خلال الشهر الفضيل .

من جهة ثانية أوضح صغير احمد منتخب بالمجلس الشعبي البلدي لبلدية الدرارية أن المبادرة تعتبر الثانية من نوعها مع بنك البركة وجمعية درارية كارز بساحة البلدية منوها إلى برنامج ليلة 27من رمضان حيث ستقام عمليات ختان جماعية وسهرة رمضانية وكذا افطار جماعي بنفس المكان .وقد شارك فى حفل الإفطار ممثلو عدد من منظمات المجتمع المدني ومنهم الإعلامية الدكتورة أسماء شاوش رئيس مكتب شبكة إعلام المرأة العربية فى الجزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى