اقتصاد

“كولينسون” تُعيّن ستيفن جيلبرت مديراً لحلول الولاء لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – جلف تك :  أعلنت “كولينسون” اليوم عن تعيين ستيفن جيلبرت في المنصب الجديد كمدير لحلول الولاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويشكل تعيين ستيفن في هذا المنصب بداية لشراكة استراتيجية وطيدة بين “كولينسون” و”سيلز فورس”. ومن أبرز ما يميز هذه الشراكة أنها تحظى بدعم كل من “سيلز فورس”، التي أطلقت حل إدارة الولاء في وقت سابق من هذا العام، ودعم “كولينسون” المتمثل في معرفتها العميقة المكتسبة منذ أكثر من 30 عاماً كشركة متخصصة في برامج الولاء، وهو ما من شأنه أن يوحّد قدرات اثنتين من كبرى الشركات معاً لمساعدة العملاء على جذب عملاء جدد واستبقائهم وتوسيع نطاقهم من خلال إنشاء حلول ولاء قوية وراسخة.

وينضم ستيفن إلى “كولينسون” قادماً من  “سيلز فورس” التي أمضى فيها ما يقرب من عامين تولى خلالها مهام وضع “حلول إشراك العملاء” وبيعها لعملاء “سيلز فورس”، ومساعدتهم على تحقيق أفضل النتائج. وباعتباره مدير علاقات عملاء ذو عقلية تجارية وخبيراً في برامج الولاء ولديه سجل حافل من نتائج الإيرادات والجوائز التقديرية، فقد عمل ستيفن خلال حياته المهنية لكل الطرفين الشركة والوكالة على حد سواء بإعداد وإطلاق حملات ترويجية موجهة للمستهلكين والشركات ومدراء علاقات العملاء وبرامج مصممة لتحقيق أعلى مستوى من جذب وإشراك العملاء. وفي إطار منصبه الذي تم إنشاؤه حديثاً، سيتولى ستيفن المسؤولية عن قيادة إستراتيجية  “سيلز فورس” الخاصة بشركة “كولينسون” للولاء، مع التركيز بشكل مبدئي على أسواقها الأوروبية الرئيسية المستهدفة، وتنمية أعمال الولاء لشركة “كولينسون” من خلال قنوات “سيلز فورس” و”كولينسون”.

وقبل انضمامه إلى “كولينسون”، أمضى ستيفن ثماني سنوات في النظام الإيكولوجي لـ “سيلز فورس”، من ضمنها سنتين في الشركة كمدير لرحلة نجاح العملاء، حيث كان مسؤولاً عن ابتكار وبيع حلول الخدمات التخصصية التي شكّلت حافزاً على تبني واستخدام مجموعة منتجات “سيلز فورس”، بالإضافة إلى ضمان مشاركة العملاء الفردية الفاعلة وتحقيق نتائج أعمال تحوّلية لعملاء “سيلز فورس”. كما شغل ستيفن قبل ذلك مناصب مماثلة في شركة “موني سوبرماركت”، حيث ابتكر نموذجاً ناجحاً جداً للاحتفاظ بالعملاء، وعمل كذلك في “مايكروسوفت”، التي نال أثناء عمله فيها جوائز تقديرية على منصته الرائدة لإنشاء الطلب.

تعمل “كولينسون” على إنشاء وتطوير برامج الولاء المبتكرة لكبرى العلامات التجارية العالمية المرموقة المتخصصة في قطاع السفر والبيع بالتجزئة والخدمات المالية لأكثر من 30 عاماً. ويأتي استحداث هذا المنصب الجديد وتعيين ستيفن في إطار حرص الشركة المستمر على ابتكار وطرح أفضل حلول الولاء لعملائها، بالإضافة إلى إبداء فهمها للدور الحاسم الذي ينبغي أن تلعبه التكنولوجيا في بلورة هذه الحلول على أرض الواقع.

وقال جيلبرت: “إن ما يتطلبه الأمر اليوم من العلامات التجارية من التوجه نحو تفعيل نهج إشراك العملاء والتركيز على برامج الولاء لم يكن بمثل هذه الأهمية القصوى في السابق كما هو عليه الحال اليوم.” وأضاف قائلاً، “من دواعي سروري الانضمام إلى “كولينسون” لأنني أعرف بأن الشركة تتفهم أبعاد امتلاك القدرات اللازمة لإنشاء برامج ولاء العملاء التي تساهم في منح الشركة سمة تنافسية تميزها عن غيرها، وترسخ لدى المستهلكين شعوراً بالارتباط والتعاطف مع العلامات التجارية التي يتعاملون معها. ومن خلال شغفنا المشترك تجاه برامج الولاء وخبرتي في مجال التكنولوجيا،   أشعر بحماس كبير لمباشرة مهام عملي وبدء رحلتنا معاً لابتكار الحلول التي يمكننا، بالتعاون مع “سيلز فورس”، تقديمها لعملائنا في المستقبل “.

من جهته تحدث كريس روس، رئيس “كولينسون”  لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “من دواعي سرورنا الترحيب بانضمام ستيفن إلى أسرة “كولينسون”. وأضاف بالقول، “نحن نرى في شراكتنا مع “سيلز فورس” عنصراً مهماً ورئيسياً في استراتيجيتنا الهادفة إلى توسيع نطاق عروض الولاء لعملائنا. إن لدى ستيفن خبرة مهنية واسعة ومثبتة، وهو ما سيمكننا من تأكيد وترسيخ التزامنا طويل الأمد بتقديم أفضل حلول الولاء. وأنا على ثقة بأن ستيفن سيلعب دوراً مهماً في قيادة عروض ومزايا برامج ولاء “سيلز فورس” الخاصة بشركة “كولينسون” في الاتجاه الصحيح “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى