اقتصاد

شركة الخليج للسيارات وFix Network World توقعان اتفاقية شراكة كبيرة

وقّعت شركة الخليج للسيارات، التابعة لمجموعة المتحدة للسيارات، اتفاقية جديدة مع شركة Fix Network World لافتتاح 12 مركزاً جديداً لخدمة السيارات وإصلاح الحوادث في جميع أنحاء المملكة، مما يمثل دعماً كبيراً لمالكي السيارات في جميع أنحاء المملكة.

وقّع الاتفاقية الشيخ طلال العقاد عضو مجلس إدارة شركة الخليج للسيارات، وستيف ليل الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة Mondofix, Inc. dba Fix Network World. وبموجب هذه الاتفاقية، ستصبح الخليج للسيارات الشريك الحصري لشركة Fix Auto في المملكة العربية السعودية والمنطقة بأكملها.

وسيتم إطلاق الشراكة الجديدة بافتتاح ستة مراكز لإصلاح الحوادث باسم Fix Auto Collision وستة مراكز للخدمة السريعة وإصلاح الأعطال الميكانيكية للسيارات باسم Fix Auto Service في جميع أنحاء المملكة.

وصرح الرئيس التنفيذي لمجموعة المتحدة للسيارات, السيد حسن الشمراني : “إنها لحظة مهمة للغاية لمالكي السيارات في المملكة العربية السعودية”. وأضاف: “تشهد المملكة فترة غير مسبوقة من النمو المستدام، ومن المهم أن يضمن مالك السيارة أن سيارته ستتلقى خدمات الصيانة والإصلاح فائقة الجودة في حال وقوع حادث مؤسف لا قدر الله”.

وتابع: “تمثل هذه الاتفاقية شراكة رائدة مع علامة تجارية موثوقة وفائقة الجودة ومعروفة في جميع أنحاء العالم، مما يضمن تلقي سيارات العملاء في المملكة أعلى مستويات الخدمة والإصلاح”.

“ووفقاً للاتفاقية، ستعمل الخليج للسيارات على مدار الأشهر القادمة على إعادة تجديد وتجهيز منشآتها على نطاق واسع وإعادة تدريب الموظفين الحاليين للتوافق مع المعايير الفائقة التي تتبعها شركة Fix Network World. ومن المتوقع الانتهاء من هذه الأعمال بحلول الربع الرابع من العام 2022، كما تدرس الخليج للسيارات وFix Network World حالياً طلبات العديد من المراكز المتقدمة للانضمام إلى هذا الامتياز، وسيتم اختيار أفضل المراكز ليكونوا جزءاً من الشبكة في أوائل العام 2023”.

نجحت استراتيجية تطوير الامتياز التابعة لشركة Fix Auto في تغيير الصورة التقليدية لمراكز خدمة السيارات في أكثر من 12 سوقاً على مستوى العالم، ويتوقع السيد ليل أن تحقق هذه الشراكة نجاحاً كبيراً حيث تعتبر المملكة العربية السعودية أكبر سوق لإصلاح الحوادث في دول مجلس التعاون الخليجي.

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، قال السيد ليل: “بحثنا عن الشريك المناسب لمساعدتنا في تقديم استراتيجيتنا الناجحة لتطوير الامتياز في الشرق الأوسط، وبالطبع كانت شركة الخليج للسيارات الخيار الصحيح، لسمعتها الراسخة في المملكة وتوافق أهداف أعمالها مع أهدافنا”.

وأضاف: “تأتي شراكتنا مع الخليج للسيارات في عام تاريخي تحتفل فيه Fix Auto بمرور 30 عاماً على تأسيسها. تأسست علامتنا التجارية الشهيرة بفكرة بسيطة للغاية، و هي توحيد قطاع خدمات ما بعد البيع بحيث يمكن لأصحاب مراكز إصلاح الحوادث الاستفادة من مزايا الانضمام إلى الشبكة مع امتلاك مراكزهم وإدارتها بشكل مستقل في نفس الوقت. ونتطلع إلى تطبيق أحدث تقنيات إصلاح الحوادث في المنطقة مع تدريب شركائنا على إصلاح السيارات الأكثر تعقيداً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى