اقتصاد

»جيديا» تقدم خدمات الدفع الذكية لأسطول ايفال للتوزيع في المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية جلف تك : أعلنت “جيديا”، شركة التكنولوجيا المالية الرائدة في المملكة العربية السعودية، عن تعاونها مع العلامة التجارية «ايفال» لمياه الشرب المعبأة في المملكة العربية السعودية، لإطلاق خدمة حلول المدفوعات الرقمية لشبكتها للتوزيع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.
وستعمل جيديا، في إطار هذا التعاون، على تمكين الدفع عبر نقاط البيع لشبكة ايفال لتوزيع المياه من خلال تقنيتي (Go Lite) و”تاب اون فون” (Go Air)، مما يسمح لها بقبول المدفوعات الآمنة واللاتلامسية بطريقة سلسة عبر الهواتف الذكية أو قارئ البطاقات صغير الحجم.


تعمل ايفال على تقديم خدمات التوصيل على نطاق جغرافي واسع تستهدف فيه جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ولديها نحو 50 مركزاً للتوزيع، ويضم أسطولها 1,500 مركبة، تشمل شاحنات وسيارات نقل كبيرة وصغيرة.
وقال عبد الله بن منصور الشويعر، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال لدى شركة جيديا: “يسعدنا هذا التعاون الذي سيساهم في دعم ايفال في تسريع قبول المدفوعات الرقمية لأسطول التوزيع الخاص بهم، إذ أن باقة حلولنا المتخصصة بالمدفوعات وتقنياتنا ستعمل على تبسيط معاملات العملاء، وتوفير أعلى مستويات الراحة والأمان لهم. ونتطلع إلى الاستفادة من دعم شبكة التوزيع الكبيرة لـمياه ايفال، وإلى مواصلة تعزيز جهودنا لتعزيز التحول إلى المدفوعات الرقمية في المملكة العربية السعودية.”


من جانبه، قال سعد العجلان، من شركة المشروبات النقية للصناعة: “سعياً منا لتقديم أفضل الخدمات لمجتمعنا ولعملائنا على وجه الخصوص، عمدنا إلى إقامة تعاون مثمر مع جيديا، سيتم بموجبه تبسيط إجراءات الدفع بأمان لعملائنا. ونحن على يقين بأن هذا التعاون البنّاء سيسهم في توطيد العلاقة مع عملائنا، وسيمنحهم تجربة فريدة من نوعها. كذلك ستدعم هذه الشراكة هدف شركة المشروبات النقية للصناعة في توسيع سوق المياه المعبأة في المملكة من خلال تعزيز المدفوعات الرقمية، وتوظيف التقنيات المناسبة لهذه القطاع.”


وتحرص جيديا على الاستمرار في دعمها للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، وزيادة المعاملات الرقمية في الدولة مما يساهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وذلك من خلال تقديم مجموعة كاملة من حلول الدفع والتقنيات المبتكرة، بالإضافة إلى أدوات التجارة الإلكترونية وإدارة الأعمال، والتي بدورها تساعد الشركات المحلية على النمو والتوسع.
وتدير جيديا حالياً أكثر من 700 ألف نقطة بيع في جميع أنحاء المنطقة، وتقدم خدماتها لنحو 150 ألف عميل، بما في ذلك علامات تجارية إقليمية ودولية، وشركات صغيرة ومتوسطة، ومعنيين آخرين في التجارة الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى