اقتصاد

تايجر العقارية تنتهي من تنفيذ مشروع لورينا السكنية في قرية جميرا الدائرية

أعلنت شركة تايجر العقارية – الشركة العقارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومقرها دبي- عن الإنتهاء من تنفيذ مشروع مبنى لورينا السكني في منطقة قرية جميرا الدائرية في دبي، بينما شارف مشروع برج “أو تو” على الانتهاء من تنفيذه مع تجاوز مراحل الانجاز نسبة 95%.
وذكرت الشركة أن مشروع لورينا السكني يضم عدد 105 وحدة سكنية تتنوع بين ستيديو ، غرفة وصالة، 2 غرفة وصالة، مع وجود 110 موقفاً للسيارات و مسبحاً خارجياً وصالة للألعاب الرياضية ، وبذلك يرتفع عدد الوحدات السكنية المؤجرة ضمن محفظة شركة تايجر العقارية .
وأوضحت تايجر العقارية أنه سيجري البدء بتسليم الوحدات السكنية للمشترين في مشروع برج “أو تو” بتاريخ 31 مارس 2021، حيث يتكون البرج من 34 طابقاً ، ويضم عدد 304 شقة تتنوع بين ستيديو، غرفة وصالة، إضافة إلى مكاتب تجارية.
وأفادت الشركة أن مشروع برج” أو تو” يضم مرافق متعددة مثل مسبح و صالة ألعاب رياضية.
وقال المهندس عامر وليد الزعبي المدير التنفيذي لشركة تايجر العقارية :” لقد حرصنا رغم الظروف الاستثنائية على مواصلة العمل في تنفيذ مشروع برج ” أو تو”، وذلك التزاماً منا بالانتهاء بالوقت المحدد، تسليم الوحدات حسب الجدول الزمني ،حيث نحرص على كسب ثقة العملاء “.
وأضاف المهندس عامر وليد:” إننا ماضون ضمن خطط عملنا في تنفيذ مشاريعنا ، والالتزام بتسليمها بالوقت المحدد، كما نحرص على اطلاق مشاريع نوعية تشكل اضافة إلى القطاع العقاري في الدولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى