اقتصاد

«بريوريتي باس»تواصل نموها وتوسيع نطاق حضورها بطرح المزيد من العروض والامتيازات الإستراتيجية الجديدة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة جلف تك : أعلن »بريوريتي باس«، البرنامج الرائد عالمياً في مجال تقديم تجارب السفر في المطار والذي يتبع ويشغل من قبل شركة “كولينسون”، عن خطط لزيادة عدد صالات الانتظار حول العالم إلى أكثر من الضعف والتي ستقدم خدمة تقديم طلبات المأكولات والمشروبات اعتماداً على حلها التقني «اطلب واستمتع« (Ready 2 Order). واليوم، ستطرح الشركة هذه الخدمة تدريجياً في 30 موقعاً إضافياً حول العالم، مع خطط لتجهيز جميع تلك الصالات ليتم تشغيلها كلياً في العام المقبل.

وكانت »بريوريتي باس« قد أطلقت خدمة «اطلب واستمتع « سعياً منها لمواجهة التحديات التي تعرضت لها الطرق التقليدية المتبعة في تقديم الأطعمة والمشروبات في الصالات بسبب جائحة كوفيد 19. وبفضل خدمة «اطلب واستمتع « تمكنت العديد من الصالات من توفير الحماية لنهجها المتبع في تقديم المأكولات والمشروبات للضيوف، مع ضمان الحفاظ على أمن وسلامة جميع الأعضاء وموظفي الصالات من خلال تلبية طلبات المأكولات والمشروبات من دون تلامس. ومن المرتقب أن تعلن »بريوريتي باس« عن المزيد من الصالات الإضافية التي ستقدم خدمة «اطلب واستمتع « على مدى الأشهر القليلة القادمة.

ويأتي التوسع في خدمات »بريوريتي باس« بمنطقة الشرق الأوسط في الوقت المناسب، لاسيما بعد أن سجل قطاع السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة معدل إشغال بنسبة 62٪ في النصف الأول من عام 2021، متفوقاً من حيث الأداء على عشر وجهات سياحية عالمية رئيسية أخرى وفقًا لوكالة أنباء الإمارات. وتماشياً مع زيادة عدد الصالات التي تقدم خدمة «اطلب واستمتع«، تركز الشركة أيضاً على توفير تجارب عالية الجودة في المطارات إلى أعضاء برنامج »بريوريتي باس«، مثل توفير كبائن مخصصة للنوم ومراكز السبا للاستمتاع بجلسات الاسترخاء وتجديد الطاقة والحيوية. كما يشمل التوسع الجديد لباقة خدمات »بريوريتي باس« في المنطقة، تقديم صالة كبائن “سليب آند فلاي” وكبائن “الأدواش” في المبنى رقم 1 بمطار دبي الدولي. تتوفر هذه الخدمات أيضاً لأعضاء »بريوريتي باس« في صالة كبائن “سليب آند فلاي”، في المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي ومطار حمد الدولي في الدوحة للاستمتاع بتجربة سفر مريحة وملائمة. وتجدر الإشارة إلى أن الطلب على صالة كبائن “سليب آند فلاي” في مطار حمد الدولي قد شهدت نمواً هائلاً وساعدت المسافرين المتعبين على الاستمتاع بما يقرب من نصف مليون ساعة من الراحة أو الاسترخاء أو الجلوس ضمن مساحات تراعي إجراءات التباعد الاجتماعي أثناء رحلات الترانزيت في المطار.

وتعليقاً على هذا التوسع، قالت بريانكا لاكاني، مدير منطقة جنوب آسيا والمدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة «كولينسون»، “إن تزويد أعضاء »بريوريتي باس« العالميين بأفضل تجارب السفر الممكنة وأكثر تميزاً يأتي دائماً في صميم التزامنا واهتمامنا الرئيسي. وقد لمسنا إقبالاً هائلاً واستجابة غير مسبوقة على خدمة «اطلب واستمتع « عند إطلاقها في المملكة العربية السعودية في وقت سابق من هذا العام. وأود التنويه إلى أنه في ظل الزخم الناتج عن زيادة رحلات السفر الإقليمية، فنحن على استعداد تام لخدمة وتلبية متطلبات المزيد من قطاعات السفر المتنوعة، لا سيما من خلال طرح مزايا خدمية إضافية مثل صالة كبائن “سليب آند فلاي” في دبي والدوحة. ومن جهة ثانية، ساهم الطلب المتزايد على مساحات الجلوس التي تطبق إجراءات التباعد الاجتماعي، إلى جانب توقف رحلات السفر لفترات أطول، في إحداث طفرة في الإقبال على هذا النوع من الخدمات. ونحن بدورنا نتطلع دائماً إلى الوفاء بوعدنا المتمثل في تقديم أفضل الخدمات المتميزة إلى ملايين المسافرين في جميع أنحاء الشرق الأوسط، الذين يمكنهم الآن الاستمتاع بتجربة سفر في المطار خالية من الإجهاد ومن دون تلامس.”

إلى جانب حرصها على طرح تجارب أكثر تميزاً للسفر عبر المطارات، تتطلع »بريوريتي باس« إلى توسيع نطاق الخدمات المقدمة إلى الأعضاء والارتقاء بها إلى أبعد من مجرد الدخول والاستخدام الاعتيادي للصالات. وهي تبحث حالياً في دراسة كيفية سفر أعضائها من وإلى المطار بهدف الارتقاء بتجربتهم إلى مستوى أعلى، وذلك من خلال تزويدهم بامتيازات تتيح لهم الاستمتاع برحلات سفر أكثر راحة وسلاسة، من وقت مغادرتهم منزلهم إلى وقت وصولهم إلى وجهتهم. ترقبوا المزيد من التفاصيل حول هذه العروض والامتيازات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى