اقتصاد

بحضور سفير مصر بالمملكة العربية السعودية افتتاح معرض “عقارات النيل 2022 ” بالرياض بمشاركة 18 مطور


افتتح السفير احمد فاروق سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية ، أول نسخة من معرض ” عقارات النيل ” فى 2022 فى الرياض بالمملكة العربية السعودية بمشاركة أكثر من 18 شركة تطوير عقاري .
واستمرت فعاليات معرض ” عقارات النيل ” بالرياض والتى انطلقت الخميس 17 فبراير حتى السبت المقبل 19 فبراير .
وقال السفير أحمد فاروق ، ان العلاقات المصرية السعودية تاريخية وتتسم بالخصوصية الشديدة والبلدين هما محور استقرار المنطقة العربية من شتى النواحي السياسية والاقتصادية والثقافية .
واشار الى التعاون المستمر والوثيق بين البلدين ، وان اقامة حدث مميز كمعرض عقارات النيل يعكس قوة ومتانة العلاقة خاصة مع الاقبال المميز على المعرض .
واوضح ان ” عقارات النيل ” يروج للفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق المصرية كذلك المشروعات الكبري الجارى تنفيذها من بنية تحتية عملاقة ومدن ذكية .
وقال الدكتور باسم كليلة ، رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات ” أن الشركة فضلت اختيار السوق السعودي لبدء سلسلة معارض عقارات النيل فى 2022 والتى ستنطلق فى عدد من دول الخليج العربي وفى امريكا وكندا ، مشيراً الى الروابط التاريخية بين الشعبين المصري والسعودي ورغبة قطاع عريض من العملاء بالسعودية شراء عقارات بمصر والاستثمار بها .


واشار الى ان الشركات العقارية المتواجدة بمعرض عقارات النيل تتنافس بالعديد من العروض والتسهيلات كما يتم طرح محفظة متنوعة من المشروعات العقارية بمدن العاصمة الإدارية الجديدة ،والجلالة ، العين السخنة ، الساحل الشمالى ، الشيخ زايد ، القاهرة الجديدة ، اكتوبر وغيرها من المدن .
وتنطلق النسخة الثانية من ” عقارات النيل ” فى 2022 بعد ذلك من جدة فى الفترة من 24 حتى 26 فبراير .
واضاف الدكتور باسم كليلة ان سلسلة معارض عقارات النيل ستستكمل جولاتها بعد المملكة العربية السعودية خارج حدود الوطن العربي حيث ستنطلق فى مايو 2022 فى كندا ونيويورك ثم تعود للوطن العربى لتقام فى قطر والكويت .
ويستهدف معرض «عقارات النيل 2022» استكمال سلسلة النجاحات التي تم تحقيقها في دول الخليج العربي على مدار السنوات الأربع الماضية التي قُدمت خلالها مجموعة من المشروعات العقارية المتميزة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية لكبرى شركات التطوير العقاري بتسهيلات وعروض مميزة وبأعلى عوائد استثمارية في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى