اقتصاد

اختيار “بينار” ضمن أفضل 50 علامة تجارية للسلع الاستهلاكية سريعة التداول في المملكة العربية السعودية

المملكة العربية السعودية، جلف تك – اختيرت “بينار” بين أكثر 50 علامة تجارية تفضيلاً في فئتي منتجات الألبان والسلع الاستهلاكية السريعة التداول تفضيلاً في المملكة العربية السعودية، في تقرير “براند فوت برنت” (Brand Footprint) من قبل شركة كانتار للابحاث التسويقية، وهي دراسة يتم إجراؤها سنوياً لتتبّع تفضيلات المتسوقين للسلع الاستهلاكية سريعة التداول ومنتجات الألبان حول العالم.

ويأتي هذا الفوز المزدوج بالجوائز المرموقة ضمن فئتي العلامات التجارية المنتجة للألبان و السلع الاستهلاكية سريعة التداول الأكثر تفضيلاً، دليلاً على المكانة الريادية التي تمكنت “بينار” من تحقيقها، سواء من حيث انتشار علامتها التجارية أو زيادة حصتها السوق. ويأتي هذا التكريم تقديراً لتفاني “بينار” المتواصل في إرضاء العملاء وتقديم منتجات عالية الجودة ومبتكرة لكل من المستهلكين والشركات في جميع أنحاء المنطقة.

وتعتبر تقرير “براند فوت برنت” (Brand Footprint) الدراسة الأكثر شمولاً للعلامات التجارية المنتجة للسلع الاستهلاكية سريعة التداول ومنتجات الألبان في جميع أنحاء العالم، بما فيها 500 علامة تجارية تتوزع في 54 دولة وتمثل 73٪ من سكان العالم و89٪ من إجمالي الناتج المحلي العالمي. ويعتمد التقرير مقياس نقاط الوصول إلى المستهلك لاستطلاع المستهلكين، فهو يرتكز على الدوافع الأساسية للمبيعات – مثل عدد الأشخاص الذين يشترون وعدد المرات – ولهذا، فإن هذه الدراسة تقدم مقياساً حقيقياً يعكس قوة العلامة التجارية، مما يساهم في توفير النتائج الأساسية التي تساعد على دفع عجلة النمو وتحقيق النجاح.

وقال أردا سينك توكباس، المدير العام لشركة بينار أرابيا، “تشكل سوق المملكة العربية السعودية بالنسبة لنا وجهة رئيسية لتسويق منتجات بينار التي لطالما أحبها عملاؤنا السعوديون لسنوات عديدة. وإنه لفخر لنا أن نأتي ضمن أفضل 50 علامة تجارية للسلع الغذائية الأكثر تفضيلاً في المملكة، وهو إنجاز يتوج جهودنا المبذولة لسنوات في الاستثمار والنمو المستمر والالتزام بطرح منتجات غذائية مخصصة، مثل منتج اللبنة الأصلية الواسعة الانتشار التي تأتي معبأة في عبوات زجاجية محسّنة والتي يتم بيعها حصرياً في المملكة العربية السعودية.”

“وأنه من دواعي فخرنا أن يتم اختيارنا ضمن فئتي العلامات التجارية المنتجة للألبان و السلع الاستهلاكية سريعة التداول الأكثر تفضيلاً، وهو إنجاز تمكنت بينار من تحقيقه نتيجة الإصغاء بعناية للمستهلكين في المملكة العربية السعودية وتلبية متطلباتهم على النحو الأمثل. ومن خلال رحلة نمونا الاستراتيجي المستمر لأكثر من 20 عاماً في المملكة العربية السعودية، نجحنا في تحديد الميول والأذواق والمتطلبات المحلية، وهو ما يعكس بوضوح التزام الشركة الراسخ تجاه السوق السعودية “.

تبدي بينار التزاماً راسخاً وطويل الأمد تجاه منطقة الشرق الأوسط، لاسيما وأنها  تتواجد في المنطقة منذ 35 عاماً وتحقق ارتفاعاً مستمراً في المبيعات من خلال قنوات البيع بالتجزئة والقنوات الخارجية.

وخلص توكباس إلى القول، “نحن في بينار نتطلع إلى مواصلة استلهام نهج عملنا من قيمنا الراسخة التي تتمثل في الجودة والابتكار والاستدامة. كما أن التزام بينار لا يقتصر على تقديم منتجات عالية الجودة للمستهلكين في المملكة فحسب، بل يشمل أيضاً تمكينهم من الاستمتاع بنمط حياة صحي ونابض بالحيوية من خلال تلبية احتياجاتهم الغذائية. اليوم، ونحن نواصل رحلة نمونا بزخم أكبر، نجدد وعدنا لعملائنا بالاستمرار في الحفاظ على أعلى معايير الجودة في كافة منتجاتنا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى