اقتصاد

شركة أبحاث وتطوير الأعمال التجارية تستحوذ على حصة من شركة ( UIB ) السنغافورية العالمية

كجزء من خطتها الإستراتيجية لتنويع استثماراتها والخدمات المقدمة من خلالها قامت شركة أبحاث وتطوير الأعمال التجارية ( T2 ) بالاستحواذ على حصة من شركة ( UIB ) السنغافورية العالمية و المعروفة بتقديم خدمات الذكاء الاصطناعي وإدارة عمليات التواصل.
و تعتبر شركة T2 من الشركات السعودية الرائدة في مجال الخدمات السحابية و التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي. كما تسعى للوصول إلى الريادة والتميز في مجال الذكاء الاصطناعي و لديها العديد من الشركات الإستراتيجية مع الكثير من الجهات الحكومية والبنوك العاملة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة للعديد من الأفرع الدولية على المستوى الشرق الأوسط وأوروبا .
و تم اختيار شركة ( UIB ) لتميزها بشراكاتها العالمية والإقليمية مع عدد من الشركات الكبرى مثل FACEBOOK و APPLE و GOOGLE . كذلك على المستوى الإقليمي مثل STC Bahrain , Du Telecom , والعديد من الهيئات الحكومية الخليجية.
و بهذا الاستحواذ ستتمكن شركة T2 من تقديم أنواع جديدة خدمات التواصل الفعال بكافة أشكالها و بالمستوى الذي يليق بها كشركة سعودية رائدة و يليق بعملائها في القطاعين الحكومي والخاص.
و حول ذلك ذكر المهندس عبدالله الدوسري الرئيس التنفيذي لشركة T2 أن هذا الاستثمار يأتي ضمن الخطط الريادية للشركة لتنويع سلة منتجاتها و خدماتها كذلك لإثبات دورها الريادي في صناعة التحول الرقمي بالمملكة في ظل الرؤية المباركة لقيادتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى