سيارات تك

المجدوعي شانجان تكشف عن الجيل الجديد من ايدو بلس الجديدة كلياً 2024

في خطوة متقدمة نحو تعزيز مكانتها في السوق السعودي، تدشن شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لعلامة شانجان في المملكة العربية السعودية، عن الجيل الجديد كلياً من طراز “ايدو بلس” 2024، السيارة التي تجمع بين الأناقة والتقنية والأداء العالي مع اعتمادية مثبتة.

أقرأ أيضا.. شركة المجدوعي بيجو وسيتروين تُعلن عن مشاركتها الفعَّالة في فورمولا إي 2024 وإطلاق سياراتها الكهربائية.

هذا وظهر طراز “ايدو بلس” الجديد كلياً 2024 بتغيرات جذرية لا تنتمي للأجيال السابقة، فأتت السيارة الجديدة بتصميم معايير وإمكانات تكنولوجية متطورة، وبحجم وأبعاد أكبر مما يجعلها الأكبر في فئتها، بالإضافة إلى محرك متطور أقوى.

حيث ان الجيل الجديد من طراز “ايدو بلس” 2024 بمحرك بنزين بسعة 1.5 لتر يعمل بالحقن المباشر للوقود GDI لزيادة كفاءة المحرك ومخرجات الطاقة المحددة وكذلك تقليل انبعاثات العادم، بقوة 178  حصان وعزم دوران 300 نيوتن/متر، مع ناقل حركة مزدوج من 7 سرعات، مما يضفي على تجربة القيادة سلاسة وأداء ديناميكي مميز.

من الداخل، يأتي الجيل الجديد من طراز “ايدو بلس” 2024 بمقصورة داخلية أنيقة وواسعة محدثة عن الجيل السابق، لتوفر بذلك أقصى درجات الراحة والفخامة، مقاعد جلدية فاخرة تتسع لعدد 5 ركاب، و6 وسائد هوائية لضمان سلامة الركاب في حالة الحوادث لا قدر الله.

ومن الخارج أيضاً أتي الجيل الجديد من “ايدو بلس” 2024 مع أبعاد موسعة خارجياً، تبلغ 4770 مم للطول، 1840مم للعرض و1440مم للارتفاع، مع إضافة جناح خلفي يعمل على الانسيابية لدفع ويتميز بطابع الكاربون فايبر الأسود ليعطى السيارة طابع عصري وفريد.


أما تقنياً، لم تتوقف الشركة عند هذا الحد، بل قامت بتزويد السيارة بمجموعة من التقنيات الذكية التي تجعل منها واحدة من أذكى السيارات في فئتها، فحيث الشاشة، يتميز الجيل الجديد من “ايدو بلس” 2024، بشاشة ترفيه كبيرة بقياس 13.2 بوصة عالية الوضوح تدعم تقنيات “ابل كار بلاي وأندرويد أوتو” حيث يمكن للسائق والركاب الاستمتاع بمجموعة واسعة من الميزات الترفيهية والتواصلية على هذه الشاشة.

وتمتاز السيارة بنظام معرفة حالة السائق والكشف عن علامات التعب والإرهاق لتعزيز السلامة على الطريق، وهي تقنية جديدة تدشنها شانجان لأول مرة في هذا الطراز، وزود طراز “ايدو بلس” 2024 بكاميرا متطورة بانورامية بزاوية 540 درجة، توفر إمكانات تصوير استثنائية، تتميز هذه الكاميرا بدقة عالية وأداء متفوق، كما يمكن للسائق بالتحكم في بعض وظائف السيارة من خلال الحركات اليدوية.

هذا وتعتز المجدوعي شانجان بمكانتها في السوق السعوي وذلك بتقديم هذه السيارة الجديدة التي تعبر عن التزام الشركة بتقديم أعلى معايير الجودة والابتكار لعملائها في المملكة العربية السعودية، لا سيما أن “ايدو بلس” الجديدة 2024، تأتي مع تصميم متطور وتقنيات رائدة، مما يجسد رؤية المجدوعي شانجان في إثراء تجربة القيادة وتقديم مركبات تلبي احتياجات الحياة العصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى