اتصالات وتكنولوجيا

HONOR تعلن عن هاتفها الأول القابل للطي الرائد HONOR Magic V

الرياض، المملكة العربية السعودية – جلف تك أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن إطلاق هاتف HONOR Magic V الرائد وهو أول هواتفها من فئة الهواتف القابلة للطي إلى جانب شبكة الجيل الخامس. يتميز الهاتف بتصميم رائد وشاشة عرض ثورية وأداء ديناميكي ومدعوماً برقاقة Qualcomm Snapdragon 8 من الجيل الأول. يأتي الهاتف بمفصلة متقدمة ومرنة رفيعة للغاية، شاشة خارجية أكبر مع واجهة Magic UI 6.0 الأحدث. يعد هاتف HONOR Magic V قفزة هائلة إلى الأمام بفضل تصميمه القابل للطي المبتكر، إلى جانب مجموعة من الإمكانات والوظائف التي تميزه عن الأجهزة القابلة للطي المتوفرة حالياً.

تحدث George Zhao، المدير التنفيذي لشركة HONOR قائلاً “يسعدنا إطلاق HONOR Magic V، أول هواتفنا القابلة للطي مع شبكة الجيل الخامس، والذي يعكس خبرتنا في المجال وقدرتنا على الابتكار في تصميم النظام إلى جانب التزامنا لتقديم أفضل تجربة للمستخدم. كما أضاف “لدى HONOR طموحات قوية لتصبح العلامة التجارية الأفضل من حيث تقديم أفضل أداء للهواتف الذكية من فئة الهواتف القابلة للطي الرائدة، ونحن على ثقة من أن أول هاتف رائد لدينا قابل للطي سينافس بقوة مقارنةً مع الأجهزة الحالية.” سيتوفر الهاتف في الصين.

تصميم رائد في الصناعة يقدم شاشة متناسقة ودون تجعد
تم تصميم HONOR Magic V باستخدام تقنية مفصلية متطورة وهي الأنحف مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق، ويتميز بهيكل متناسق ورائد في الصناعة، ويوفر تجربة مستخدم فائقة، كما يخلق معياراً جديداً في تصميم الهواتف الذكية القابلة للطي.

يتميز هاتف HONOR Magic V بشاشة عرض من النوع OLED منحنية قياس 6.45 بوصة و 44 درجة عند طيها، مما يحقق نسبة عرض إلى ارتفاع 21.3:9 ما يميزه عن الأجهزة القابلة للطي الأخرى الموجودة في السوق، كما يجعله سهل الاستخدام وعملي بشكل استثنائي، حيث تعمل الشاشة مثل الهاتف الذكي التقليدي، بدلاً من التصميم الطويل والضيق عند طيه. تم تجهيز HONOR Magic V بمفصلة مبتكرة، تعمل على تحويل الشاشة إلى شاشة عريضة للغاية بدون تجعد بقياس 7.9 بوصة توفر للمستخدمين تجربة غامرة شبيهة بالكمبيوتر اللوحي ومثالية لعرض المحتوى وتعدد المهام وزيادة الإنتاجية أثناء العمل.

تدعم الشاشات في هاتف HONOR Magic V نطاق ألوان عريض DCI-P3 بنسبة 100% وتوفر ما يصل إلى 1.07 مليار لون، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من الألوان والمرئيات المذهلة بوضوح فائق وألوان نابضة بالحياة. مع معدل تحديث للشاشة يصل إلى 120 هرتز ، يمكن للمشاهدين ضمان الحصول على تجربة ترفيهية غامرة سواء أثناء مشاهدة الأفلام أو تصفح الويب أو اللعب. بالإضافة إلى ذلك، يعد هاتف HONOR Magic V هو أول هاتف قابل للطي يحصل على شهادة IMAX Enhanced.

تم صُنع هاتف HONOR Magic V من سبائك التيتانيوم والتي تتمتع بقوة عالية ومعادن الزركونيوم السائلة وألياف الكربون عالية القوة بدف التقليل من كثافة الجهاز، كما يتميز HONOR Magic V بوزن خفيف للغاية ومتوازن عند إمساكه، وبذلك يوفر للمستخدمين الراحة القصوى واكتشاف إمكاناته ومزاياه سواء عند طيه أو فتحه.
أداء ديناميكي مع المعالج Snapdragon 8 الجديد كلياً

يعد هاتف HONOR Magic V أول هاتف ذكي قابل للطي يتم تشغيله بواسطة معالج Qualcomm الجديد كلياً Snapdragon 8 من الجيل الأول وشبكة الجيل الخامس، مما يوفر أداءً فائقاً. مدعوماً بأحدث وحدة لمعالجة الرسوميات Adreno، يوفر HONOR Magic V زيادة في أداء وحدة معالجة الرسومات بنسبة 30 بالمائة مقارنة بالجيل السابق، من أجل المزيد من الإنتاجية بسرعات قياسية. تم تجهيز هاتف HONOR Magic V بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت، مما يزيد من سرعة المعالجة بشكل عام وسعة التخزين.

يضمن هاتف HONOR Magic V للمستخدمين الحصول على تجربة اتصال دون انقطاع وأداء فائق للشبكة خاصة عند التبديل بين شبكة الواي فاي والشبكات الخلوية، كما يوفر HONOR Magic V سرعات هائلة عند التحميل بفضل دعمه لخاصية LINK Turbo X الجديدة.

يحتوي HONOR Magic V على نظام تبريد ذكي يشتمل على أحدث جيل من الجرافين ونظام إدارة حراري بالذكاء الاصطناعي لتبريد الهاتف بشكل أكثر فعالية مع الحفاظ على الكفاءة.

نظام كاميرا ثوري
تواصل HONOR إحراز تقدم في إمكانات التصوير مع هاتف HONOR Magic V، حيث يأتي الهاتف بكاميرا رباعية مدعومة بالذكاء الاصطناعي مع كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 42 ميجابكسل توفر تجربة رائعة للتصوير الفوتوغرافي ومقاطع الفيديو من خلال ثلاثة أوضاع – الوضع الليلي ، HDR ووضع تقريب الصورة. مدعوماً بنظام HONOR Image Engine، وهو نظام متقدم للتصوير محسّن بالذكاء الاصطناعي، يوفر HONOR Magic V أفضل تصوير محوسب متعدد الكاميرات في كل مرة، بغض النظر عن مكان وجودك أو ما تقوم بتصويره.
ظهور واجهة HONOR Magic UI 6.0 من أجل تجربة مستخدم مخصصة بشكل أكبر
من خلال تقديم أحدث إصدار من HONOR Magic UI 6.0 لأول مرة في هاتف HONOR Magic V، يوفر الهاتف مجموعة من الميزات المحسّنة والمخصصة لتقديم تجربة حياة أذكى. يأتي Magic UI 6.0 مع محرك HONOR’s AI Engine ، Magic Live. من خلال الوعي بالسياق، والتنبؤ بالملف الشخصي، والرسم البياني المعرفي الكبير، تمنح ميزة Magic Live هاتف HONOR Magic V القدرة على العمل كمساعد شخصي، ومعرفة عادات المستخدم بذكاء وسلوكياته لتقديم توصيات مخصصة، على سبيل المثال، تذكيرات السفر مثل موعد تسجيل الدخول والتحديثات الخاصة ببوابة الصعود. ستصبح Magic Live أكثر ذكاءً في المستقبل، حيث ستدعم المستخدم في سيناريوهات مختلفة مثل العمل المكتبي، والدراسة، والصحة واللياقة البدنية، والخدمات الخاصة بنمط الحياة، وغير ذلك الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم HONOR Magic V نظام التشغيل متعدد النوافذ يتيح تقسيم الشاشة إلى نوافذ متعددة وتمكين المستخدمين من الاستمتاع بأنواع مختلفة من المحتوى في نفس الوقت وتخصيصها وترتيبها وفقاً لأسلوبهم المفضل. بفضل نظام الذكاء الاصطناعي الذكي، يكتشف HONOR Magic V تلقائياً المحتوى لنظام النوافذ المتعددة ويوصي به بناءً على الاستخدام، مما يوفر تجربة تخصيص وترفيه متطورة.

مستوى أخر من الخصوصية والأمان
مزوداً بنظام أمان مزدوج (HTEE + QTEE)، سيكون HONOR Magic V قادراً على تلبية متطلبات الأمان للخدمات الرئيسية في جميع أنحاء العالم. يحتوي HONOR Magic V أيضاً على شريحة أمان مستقلة لتوفير أقصى درجات الحماية والأمان لكلمات المرور والقياسات الحيوية مثل بصمات الأصابع.

بطارية ضخمة تدوم طويلاً وشحن بسرعات قياسية
يتميز هاتف HONOR Magic V بتصميم بطارية ثنائي الدائرة وبسعة ضخمة تبلغ 4750 مللي لاستخدام الهاتف طوال اليوم. يدعم هاتف HONOR Magic V الشحن السريع بقوة 66 واط، والذي يمكن من خلاله شحن الهاتف نسبة 55% خلال 15 دقيقة فقط.

اللون، السعر والتوافر
يتوفر هاتف HONOR Magic V بثلاثة ألوان رائعة وهي: الأسود والفضي الفضائي والبرتقالي.
سيتوفر هاتف HONOR Magic V في الصين قريباً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى