اتصالات وتكنولوجيا

يوم الأرض مع إل جي الاحتفاء بإل جي كشركة رائدة في ممارسات الاستدامة البيئية

مؤشر داو جونز للاستدامة وقائمة تصنيفات 100 جلوبال يحتفيان بجهود إل جي البارزة في العمل المناخي وتقنيات المنزل الذكي المتطورة


جدة، جلف تك: هل تفكرون في التحول إلى المنتجات الصديقة للبيئة في الوقت المناسب ليوم الأرض هذا العام؟ تستطيع تقنيات المنزل الذكي أن تجعل رحلتكم المستدامة أسهل بكثير، حيث تساعدكم على توفير استهلاك الكهرباء والمياه وتقليص استهلاككم للطاقة في منزلكم.
تمت اختيار إل جي إلكترونيكس (إل جي) مؤخراً ضمن مؤشر داو جونز العالمي للاستدامة، والذي يضم قادة الاستدامة حول العالم الذين تحددهم S&P Global من خلال تقييم ممارسات الاستدامة لدى الشركة. كما تم الاحتفاء بشركة “إل جي” أيضاً من قبل Corporate Knights كواحدة من أكثر 100 شركة استدامةً في العالم. وندعوكم مع احتفال “إل جي” بيوم الأرض للمساهمة بترك بصمتكم في الاستدامة.
وستساعدكم “إل جي” في إنجاز ما هو أكثر من الحفاظ على الطاقة عبر LG ThinQ، منصة المنزل الذكي من “إل جي” التي توفر مجموعة متنوعة من المزايا الجديدة والصديقة للبيئة، والتي من شأنها أن تضعكم على المسار الصحيح لتصبحوا أكثر صداقة للبيئة. إليكم نظرة على الطرق التي تستطيع أن تساعدكم أحدث التقنيات الذكية من “إل جي” من خلالها في اتباع نمط حياة جديد بصافي انبعاثات صفرية.

توفير الطاقة أصبح سهل التحقيق
يصبح توفير الطاقة في المنزل أكثر بساطة بمساعدة تطبيق LG ThinQ وميزاته الذكية التي تتيح لكم تحسين كفاءة الطاقة في أجهزتكم المنزلية دون عناء. كما يأخذ التطبيق أنماط الاستخدام في الاعتبار، على سبيل المثال، يمكنه ضبط استهلاك طاقة البراد إلى أدنى مستوى خلال ساعات الليل، عندما يكون من غير المرجح أن تفتحوا باب البراد وتغلقوه.
وتساعدكم مزايا المراقبة والتحكم عن بُعد أيضاً على تقليل استخدام الكهرباء غير الضروري. لنفترض مثلاً أنكم أغلقتم باب المنزل وانطلقتم لقضاء عطلة أنتم بأشد الحاجة إليها، لكن نسيتم إيقاف تشغيل أحد أجهزتكم. لا توجد مشكلة مع تطبيق LG ThinQ، حيث يمكنكم ببساطة التحقق من حالة جميع أجهزتكم، ثم إيقاف تشغيل أي جهاز أينما كنتم.

حماية الأرض في كافة نشاطات الحياة اليومية
إضافةً إلى تخفيض كمية الطاقة المستخدمة في المنزل، يمكن أن يصبح المرء أكثر صداقة للبيئة في حياته اليومية عبر تطبيق LG ThinQ الذي يوفر بعض الإجابات المدروسة جيداً مع مزايا رائعة مثل التنبيه بتاريخ انتهاء صلاحية الطعام. ويمكن أن يقلل السماح للمستخدمين بمعرفة موعد انتهاء صلاحية الطعام المخزن في برادهم عبر هذه التنبيهات المفيدة من احتمالية إهدار الطعام الجيد بشكل كبير، وهو أمر مفيد لكوكبنا وفاتورة البقالة المنزلية. وكل ما عليكم فعله هو تسجيل تاريخ انتهاء صلاحية كل مادة غذائية عند وضعها في البراد. وإن لم تكونوا قد بدأتم باستخدام مكون معين بحلول الوقت الذي يكون فيه موعد انتهائه وشيكاً، سيرسل لكم التطبيق إشعاراً لتذكيركم إلى هاتفكم الذكي مباشرةً.
لننتقل من المطبخ إلى غرفة الغسيل. يقدم تطبيق LG ThinQ ميزة مفيدة للتوصية بدورة الغسيل التي تضمن نظافة الملابس دون إهدار المياه أو مواد التنظيف. وبعد أن تحدد الغسالة نوع القماش ووزن الحمولة، يقترح التطبيق الدورة المثلى للحمولة والتي تستخدم فقط الكمية المطلوبة لتوفير أفضل النتائج لغسيل الملابس والبيئة أيضاً.

إطالة عمر الأجهزة المنزلية
سيؤدي الحفاظ على أجهزتكم في حالة عمل جيدة إلى إطالة عمرها وتوفير المال على المدى الطويل ويمكن أن يساعد أيضاً في منع الاستهلاك المفرط للطاقة أثناء تشغيلها، مما يجعلها خطوة تستحق العناء لدى أي أسرة. إضافةً إلى ذلك، تسهم العناية الجيدة بأجهزتكم بانخفاض نسبة إرهاق مصانع إعادة التدوير في العالم، نظراً لأنه كلما طالت دورة حياة الأجهزة، كلما طالت مدة بقاءها بعيدة عن مكب النفايات. وصممت ميزة التشخيص الذكي في تطبيق ThinQ لدعم المستخدمين في رعاية أجهزتهم المنزلية من “إل جي” بشكل أفضل، مما يجعل إجراء الفحوصات السريعة للتأكد من عمل الأجهزة على النحو المنشود شديد السهولة. وإضافةً إلى الرعاية الوقائية، يوفر التطبيق التذكيرات عندما يحين وقت استبدال مرشحات المنتج.
واتخذت “إل جي” خطوة إضافيةً إلى الأمام، حيث أعلنت مؤخراً عن إطلاقها القادم لأجهزتها القابلة للترقية، وهي الأجهزة التي يمكن أن تتضمن مزايا ووظائف جديدة لتحقيق قيمة أكبر للمستخدمين مع مرور الوقت. ومن خلال تقديم تجارب المستخدم الجديدة والمتطورة باستمرار دون الحاجة إلى “شراء” طراز أحدث، يمتلك نموذج الأجهزة القابلة للترقية من “إل جي” القدرة على إطالة عمر المنتجات الإلكترونية لدى الشركة والمساعدة في تخفيف آثار مشكلة النفايات الإلكترونية حول العالم.
وخفّضت “إل جي” في ضوء ذلك من التأثير البيئي لمنتجاتها، بدءاً من التصميم والإنتاج إلى التعبئة والتغليف والنقل والاستخدام والتخلص منها في النهاية، ونجحت بتقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري الناتجة عن عملياتها في جميع أنحاء العالم.
ومع أحدث تقنيات المنزل الذكي تحت تصرفكم، يمكنكم الاستمتاع بحياة أكثر راحة واستدامة من أي وقت مضى. ونتمنى لكم يوم أرض سعيد (ساعة أرض سعيدة)!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى