اتصالات وتكنولوجيا

ويسترن ديجيتال توسّع محفظة WD_BLACK للألعاب مع ثلاثة حلول جديدة لمحركات الأقراص ذات الحالة الثابتة SSD

الرياض، جلف تك : كشفت شركة ويسترن ديجيتال (NASDAQ: WDC) خلال فعالية Flash Perspective عن ثلاث محركات أقراص صلبة SSD جديدة ضمن مجموعة منتجات WD_BLACK، لتوفر للاعبين في جميع أنحاء العالم حلول تخزين بأداء سريع وممتاز لترقية حواسيبهم الشخصية وتجربة اللعب مع وحدات التحكم (الكونسول) من الجيل الجديد.

قال روب سكوديربي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة لأعمال تقنيات تخزين الفلاش لدى شركة ويسترن ديجيتال: “تقدم علامتنا التجارية WD_BLACK منتجات واعدة وبسيطة للاعبين مع تخزين سريع وموثوق يعزز تجربة لعبهم. ومع المنتجات الجديدة التي تطلقها العلامة اليوم، سيتمكن كل لاعب، سواء كان مبتدئاً أو محرفاً، من استكشاف العوالم الغنية لألعاب اليوم الأكثر ابتكاراً”.

ومن جانبه قال جيف كيلي، خبير القطاع ومضيف The Game Awards في حديثه خلال فعالية اليوم: “أصبحت الرسوميات على مدى السنوات القليلة الماضية والشغف بعوالم الألعاب الغامرة أكثر انتشاراً، وغدت تقنية تخزين الفلاش أحد الضروريات الأساسية لتعزيز تجربة اللعب. ويحتاج اللاعبون اليوم إلى المزيد من مساحة التخزين والسرعة ليتمكنوا من الوصول السريع والدخول على الفور إلى عوالم الألعاب الغنية واختبار الألعاب بالطريقة التي أرادها مطوريها”.

تتمركز علامة WD_BLACK التجارية في جوهر قطاع التكنولوجيا والترفيه، وتوفر حلول التخزين المبتكرة والمخصصة للاعبين. وتشمل منتجات تخزين WD_BLACK للألعاب التي أعلن عنها حديثاً ما يلي:

محرك أقراص WD_BLACK SN750 SE NVMe SSD – يوفر منتج التخزين المتميز هذا لعشاق الألعاب الإلكترونية تجربة لعب محسّنة على الحواسيب الشخصية أو المحمولة عبر تقنية PCIe Gen44 ومساحة التخزين الإضافية لحفظ المزيد من الألعاب. ويستخدم حل التخزين الداخلي والخالي من الـDRAM تقنية PCIe Gen4 (متوافق مع PCIe Gen3) لتوفير سرعات قراءة تصل إلى 3600 ميجابايت/ثانية.5 ويستهلك طاقة أقل بنسبة 30% من سابقه6، مما يوفر لعشاق اللعب على الحاسوب المحمول فترات لعب أطول بين مرات الشحن. وتراقب لوحة WD_BLACK Dashboard المضمّنة حالة محرك الأقراص وتعمل على تحسين الأداء الأقصى في وضع الألعاب حتى أثناء البث.

السعر والتوفر: يتوفر محرك أقراص WD_BLACK SN750 SE NVMe SSD بسعة 250 جيجابايت و500 جيجابايت و1 تيرابايت بدءاً من 54.99 دولار أمريكي (سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنعة بالدولار الأمريكي) في الولايات المتحدة. سيتم الإعلان عن الأسعار والتوافر في الشرق الأوسط قريبًا.

محرك أقراص WD_BLACK D30 Game Drive SSD – بالنسبة لعشاق ألعاب الكونسول الذين يرغبون باختصار أوقات تحميل الألعاب والدخول إلى اللعبة بسرعة، يأتي محرك الأقراص هذا بأداء عالي وتصميم أنيق وصغير وبسرعات قراءة تصل إلى 900 ميجابايت/ثانية، ويُمكّن اللاعبين من قضاء المزيد من الوقت في ممارسة ألعابهم المفضلة ووقت أقل في حذفها بفضل سعة التخزين الموسعة التي تكفي لـ50 لعبة8 بسعة تصل إلى 2 تيرابايت.7 وصُمم حل التخزين المميز هذا لدعم وحدات تحكم الكونسول من الجيل الجديد، ويحتوي على حامل قابل للفصل لوضعه بجوار الجهاز.

  • السعر والتوفر: يتوفر محرك أقراص WD_BLACK D30 Game Drive SSD بسعة 500 جيجابايت و1 تيرابايت و2 تيرابايت7 بدءاً من 89.99 دولار أمريكي (سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنعة بالدولار الأمريكي) في الولايات المتحدة. سيتم الإعلان عن الأسعار والتوافر في الشرق الأوسط قريبًا.
  • محرك أقراص WD_BLACK D30 Game Drive SSD لأجهزة Xbox – صُمم حل التخزين هذا لدعم تجربة اللعب على أجهزة Xbox. ويوفر هذا الإصدار المرخص رسمياً من WD_BLACK D30 Game Drive SSD سرعات وسعة كبيرة في تصميم صغير مستوحى من أجهزة Xbox. ويستطيع اللاعبون وصل محرك الأقراص والمباشرة ببناء مكتبة الألعاب الخاصة بهم بسرعة كبيرة أو تفريغ المزيد من المساحة على وحدة التحكم (الكونسول) لتنزيل الألعاب الجديدة، مع القدرة على تشغيل مفضلات Xbox One القديمة مباشرةً من محرك الأقراص.2 وعند شرائه، سيحصل اللاعبون على عضوية لمدة شهر واحد في Xbox Game Pass Ultimate مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 100 لعبة على أجهزة الكونسول والحواسيب الشخصية بالإضافة إلى الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.3
  • السعر والتوفر: يتوفر محرك أقراص WD_BLACK D30 Game Drive SSD لأجهزة Xbox بسعة 500 جيجابايت و1 تيرابايت و2 تيرابايت7 بدءاً من 99.99 دولار أمريكي (سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنعة بالدولار الأمريكي) في الولايات المتحدة. سيتم الإعلان عن الأسعار والتوافر في الشرق الأوسط قريبًا.

للمزيد من المعلومات حول هذه المنتجات أو لمعرفة المزيد حول مجموعة حلول WD_BLACK الكاملة للألعاب، يرجى زيارة www.WDBLACK.com أو متابعتنا على Twitter وInstagram وFacebook وTwitch، حيث يمكنكم متابعة إطلاق البث المباشر المشوق مع فريق WD_BLACK بدءاً من الساعة 1 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ.

1 متوافق مع PlayStation™ 5 لتشغيل وتخزين ألعاب PS4؛ وأرشفة ألعاب PS5. ويتعيّن نقل ألعاب PS5 المؤرشفة على محرك الأقراص إلى الكونسول قبل اللعب.

2 لعب وتخزين ألعاب Xbox One؛ أرشفة ألعاب Xbox Series X|S. ويتعيّن نقل ألعاب Xbox Series X|S المؤرشفة على محرك الأقراص إلى الكونسول قبل اللعب. وإذا تم شراء اللعبة وتحميلها من القرص، قد يُتطلب استخدام الأقراص الأصلية للتحقق من الملكية. ويتطلب اتصال بالإنترنت وحساب Xbox Live.

3 عرض تجريبي لمدة شهر واحد من Xbox Game Pass Ultimate لأعضاء Xbox Game Pass الجدد فقط. الحد: 1 لكل شخص/حساب. متوفر لفترة محدودة. يرجى مراجعة علبة المنتج للاطلاع على التفاصيل الكاملة.

4 تتطلب تقنية التخزين PCIe Gen4 لوحة أم متوافقة. محرك أقراص WD_BLACK SN750 SE متوافق مع الإصدارات السابقة من PCIe Gen3.

5 حسب الاستخدام لمعدل نقل 1 ميجابايت/ثانية = 1 مليون بايت في الثانية، بناءً على الاختبار الداخلي؛ وقد يختلف الأداء تبعاً للجهاز المضيف وظروف الاستخدام وسعة محرك الأقراص وعوامل أخرى.

6 مقارنةً بمحرك أقراص WD_BLACK SN750 NVMe SSD عند استخدام اختبار MobileMark 2018 لمتوسط الطاقة النشطة.

7 حسب الاستخدام لسعة التخزين 1 جيجابايت = 1 مليار بايت و1 تيرابايت = 1 تريليون بايت. وقد تكون سعة الاستخدام الفعلية أقل حسب بيئة التشغيل.

8 يعتمد عدد الألعاب على متوسط ​​36 جيجابايت لكل لعبة. وسيختلف عدد الألعاب بناءً على حجم الملف والتنسيق والبرامج والعوامل الأخرى.

نبذة عن ويسترن ديجيتال

تخلق ويسترن ديجيتال بيئات لتزدهر البيانات. كشركة رائدة في البنية التحتية للبيانات ، تقود الشركة الابتكار المطلوب لمساعدة العملاء على التقاط مجموعة متنوعة متزايدة من البيانات والحفاظ عليها والوصول إليها وتحويلها. في كل مكان تتواجد فيه البيانات ، من مراكز البيانات المتقدمة إلى أجهزة الاستشعار المحمولة إلى الأجهزة الشخصية ، توفر حلولنا الرائدة في الصناعة إمكانيات البيانات. تتكون حلولنا التي تركز على البيانات من العلامات التجارية Western Digital و G-Technology ™ و SanDisk® و WD®.

Digital وشعار Western Digital و G-Technology و SanDisk وشعار SanDisk و SanDisk Extreme و SanDisk Extreme PRO و WD وشعار WD و My Passport و WD_BLACK وشعار WD_BLACK هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية لشركة Western Digital Corporation أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة و / أو دول أخرى. علامة NVMe هي علامة تجارية مسجلة لشركة NVM Express، Inc.. تعد PlayStation علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة Sony Interactive Entertainment Inc. في الولايات المتحدة و / أو البلدان الأخرى. Xbox One هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة Microsoft Corporation في الولايات المتحدة و / أو البلدان الأخرى. جميع العلامات الأخرى هي ملك لأصحابها. مواصفات المنتج عرضة للتغيير دون إشعار. الصور المعروضة قد تختلف من المنتجات الفعلية.

© 2021 Western Digital Corporation أو الشركات التابعة لها. كل الحقوق محفوظة.

Western Digital Technologies، Inc. هي بائع المنتجات المسجلة والمرخصة في الأمريكتين لمنتجات SanDisk®.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى