اتصالات وتكنولوجيا

هاتف WIKO T3الذكي بكاميرا AI ثلاثية وشاشة كبيرة أفضل خيار لذوي الميزانيات المحدودة

الرياض، المملكة العربية السعودية، جلف تك : تُطلق شركات التكنولوجيا الكبرى كل عام هواتف ذكية بكاميرات متقدمة تجمع بين أحدث ابتكارات الكاميرا والتقنيات الرائدة في هذا المجال، ولكن، بسعرٍٍ باهظ قد لا يناسب الجميع! وهذا هو السبب في أن هذه العلامات التجارية تقدم خياراتٍ أخرى متوسطة المدى والميزانية لتلبية احتياجات المستهلكين المختلفة.

وليس من الضروري أن الهاتف المزود بكاميرا منخفضة التكلفة سينتج صوراً أو مقاطع فيديو منخفضة الجودة، ففي الواقع، توفر أفضل الهواتف المزودة بكاميرات منخفضة التكلفة إمكانيات جيدة للصور على حدٍ سواء. وأحد الأمثلة على ذلك هو هاتف WIKO T3 الذي أطلقته شركة Wiko مؤخراً، وهو هاتف ذكي جديد للمبتدئين يتميز بشاشة كبيرة وكاميرا رائعة لصور واضحة وجميلة.

رقم 1: صور واضحة بألوان ساطعة

أولاً وقبل كل شيء، تمتاز الكاميرا الخلفية في هاتف WIKO T3 بقوة أداءٍ عالية بالنسبة لهاتف ذكي بسعر 629 ريال سعودي فقط. وتتكون الكاميرا الثلاثية الخلفية من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، مما يجعلها مثالية لاحتياجات التصوير اليومية، حيث تأتي بعدد من أوضاع التصوير المختلفة.

وتأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة بمقاس f / 1.8 ، وهي أكبر من فتحة العدسة f / 2.0. سواءً كنت تريد التقاط صوراً في الحديقة أثناء النهار، أو تسجيل فيديو لحفلة عشاء خاصة في المنزل، فإن فتحة كاميرا هاتف WIKO T3 الأكبر حجماً تعني أن الجهاز يمكنه تجميع ضوء أكثر للحصول على صور واضحة ومشرقة. ويمكن للمستخدمين من جميع المستويات التقاط صور عالية الجودة بسهولة، ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

صورتين عاليتا الدقة لمنظر المدينة تم التقاطهما بواسطة كاميرا هاتف WIKO T3

إن الكاميرات الأخرى في كاميرا AI الثلاثية أقرب إلى السعر المتوقع عادةً. وتوفر الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع زاوية عريضة تبلغ 120 درجة لتضم المزيد من الأشخاص في الصور الجماعية، أو تجعل الغرفة تبدو أكثر اتساعاً. أما الكاميرا الثالثة في الإعداد فهي كاميرا العمق، والتي تعمل مع الكاميرا الرئيسية لطمس الخلفية وتركيز الانتباه إلى الموضوع الرئيسي للصورة. من ناحيةٍ أخرى، يجعل الوضع الرأسي التقاط صور بورتريه جميلة بكل سهولة، كما أن وضع الزاوية العريضة يلائم التقاط تفاصيل مناسبة خاصة داخل إطار الصورة. أما بالنسبة لأولئك الذين يحرصون على إنشاء مدونات مصورة للطعام أو التقاط صور شخصية، فهذه إحدى أسهل الطرق لإضافة لمسة فنية إلى صورك.

صورة عالية الدقة تم التقاطها بواسطة كاميرا هاتف WIKO T3

بالإضافة إلى ميزات الكاميرا التنافسية، يوفر الهاتف أيضاً أداءً متوازناً من خلال شاشة العرض الكاملة وعمر البطارية الطويل وتكوينات الصوت.

رقم 2: شاشة عالية الدقة بحجم 6.6 بوصة

يشتمل هاتف WIKO T3 الذكي على شاشة HD+ بمقاس 6.6 بوصة عالية الدقة محاطة بإطارات ضيقة للغاية، مما يخلق تجربة مشاهدة واسعة وواضحة تتيح لك الانغماس في تفاصيل الصور ومقاطع الفيديو التي تلتقطها. وإذا كنت تستخدم الهاتف الذكي للقراءة عبر الإنترنت، تعرض لك الشاشة المزيد من المحتويات لقراءة مريحة ومفيدة أكثر.

وتشكل الزاوية على شكل قطرة الندى موقعاً لكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل مدعمة الذكاء الاصطناعي حيث توفر ميزة التصوير متعدد الاستخدامات.

رقم3: عمر بطارية طويل

قد يكون الأمر مزعجاً دائماً عندما تنفد بطارية هاتفك الذكي أثناء التقاطك صوراً لأصدقائك وهم يتزلجون في الملعب، أو أثناء التصوير في يوم ممتع في مدينة الألعاب. لذا، يوفر هاتف WIKO T3 الذكي عمر بطارية أطول مما قد تتوقعه من أي هاتف آخر مزود بكاميرا منخفضة التكلفة. وتتيح لك البطارية التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير (القيمة النموذجية) وخوارزميات ميزة توفير الطاقة لتتيح لك قضاء المزيد من الوقت على الأشياء التي تستمتع بها، من تصوير الصور إلى تعديلها لاحقاً.

رقم 4: صوت غني

يوفر هاتف WIKO T3 الجديد جودة صوت رائعة بفضل ميزة تحسين الصوت ثلاثي الأبعاد والمؤثرات الصوتية المضبوطة بدقة. كما أنه يدعم حداً أقصى لحجم مكبر الصوت يصل إلى 86 ديسيبل. وحتى إذا لم يكن لديك مكبر صوت خارجي، فلا يزال بإمكانك ملء الغرفة بصوت غامر عند الاستماع إلى الموسيقى، أو مشاهدة فيلم ما.

أخيراً وليس آخراً، يأتي هاتف WIKO T3 بلونين أنيقين هما الذهبي الراقي والأسود الملكي، وكلاهما يعطي جمالية خاصة للجهاز، بالإضافة إلى الراحة في الحمل والاستخدام بفضل التصميم الهندسي ذو الحواف الناعمة والمستديرة. وعلى الجانب الأيمن، تم دمج زر الطاقة مع ميزة التعرف على بصمات الأصابع، مما يوفر مزيداً من الراحة والأمان.

لن يقدم WIKO T3 مواصفات من نواحٍ عديدة كما هو مذكور أعلاه فحسب، بل حتى 30 أبريل، تقدم Wiko خصمًا بقيمة 70 ريالًا سعوديًا على Wiko T3 ومتوفر الآن مقابل 629 ريال سعودي بدلاً من 699 ريال سعودي كعرض رمضاني خاص. علاوةً على ذلك، يأتي الهاتف مع سعة ذاكرة الوصول العشوائي تبلغ 4 غيغابايت من ذاكرة، و128 غيغابايت من ذاكرة القراءة فقط.

إذا كنت مهتماً بالحصول على هاتف مزود بكاميرا متوازنة، ولكنك لا تريد إنفاق الكثير من المال، فهاتف WIKO T3 الجديد هو بالتأكيد خيارك المثالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى