اتصالات وتكنولوجيا

هاتف موتورولا edge 30 pro الثوري الآن في المملكة العربية السعودية

جلف تك – الرياض: انطلاقاً من حصها على توفير أحدث التقنيات المتطورة لعملائها، أعلنت شركة موتورولا اليوم عن إطلاق هاتف Motorola edge 30 pro الجديد في المملكة العربية السعودية، والذي يتضمن منصة متنقلة رائدة في مجالها، ونظام كاميرا فائق، وشاشة عرض مذهلة.

يأتي هاتف Motorola edge 30 pro الجديد ليغير قواعد اللعبة بأدائه الفائق بفضل نظام الهاتف المحمول الجديد Snapdragon® 8 من الجيل الأول، المنصة المحمولة الأكثر تقدماً من شركة Qualcomm Technologies. تدعم المنصة شبكة الجيل الخامس المتطورة، وميزات الذكاء الاصطناعي، والألعاب، والكاميرا المتطورة، وتقنيات الواي فاي، والبلوتوث. ويُمكن لجهاز Edge الجديد الاتصال بشبكات G5³ بسرعاتٍ فائقة، سواءً كان ذلك من أجل تحميل محتويات الfeed على حسابك على الانستغرام، أو تنزيل برامجك المفضلة في ثوانٍ⁴. ولتحقيق أقصى استفادة من النطاق الجديد للواي فاي البالغ 6 جيجاهرتز، يتصل الجهاز بسرعات جيجابت كبيرة باستخدام شبكة الواي فاي ⁵6E. كما يأتي الجهاز الجديد مزوداً ببطارية بسعة تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة، مما يسمح للمستخدم البقاء على اتصال وبسرعة شبكات ال5G دون حدوث أي تباطؤ.

ومع تزايد استخدام الأفراد لكاميرات هواتفهم الذكية لالتقاط اللحظات التي يريدونها في حياتهم اليومية وفي مناسباتهم ومغامراتهم، انتقلت موتورولا بنظام الكاميرا إلى مستوى مختلف كلياً. حيث يُمكن للمستخدم الآن التقاط كل التفاصيل باستخدام كاميرتين دقة كلٍ منهما 50 ميجابكسل، بدءاً من اللقطات ذات الزاوية فائقة الاتساع، إلى اللقطات القريبة جداً. هذا ويمنح هاتف Motorola edge 30 pro تركيزاً أكبر ب 32 ضعف باستخدام التركيز الفوري لجميع وحدات البكسل، للحصول على أداء أسرع وأكثر دقة في أي ضوء.

أيضاً، يُمكن عرض المحتوى الذي تم إنشاؤه باستخدام الهاتف الجديد بألوانٍ نابضة بالحياة يقابلها اللون الأسود الغامق على شاشة بمقاس 6.7 بوصة بتقنية Max Vision OLED. حيث تتيح الشاشة الحصول على صورة أكثر وضوحاً مع عدد أقل من وحدات البكسل بسبب دقة الوضوح العالي الكامل، والتي تم اختيارها خصيصاً لتحسين تجربة المشاهدة، وإطالة عمر البطارية في ذات الوقت. ويشتمل الجهاز الجديد على مليار درجة من الألوان الواقعية مع سطوع وتباين محسنين، حيث تعمل كل هذه الميزات معاً دون أي تأخير بفضل التحديث السلس الذي يصل إلى 144 هرتز.

من جهةٍ أخرى، يتمتع الهاتف الذي يُعد أحدث إضافة لعائلة Motorola edge بقوة تنتظر منك الضوء الأخضر. حيث يُعد تطبيق Ready For6، الذي يُعزز جميع ميزات وإمكانات هاتفك، مثالياً لعالم اليوم المليء بالتحديات والتغيرات. فقد تم إعادة تصميم Ready For بمظهرٍ جديد كلياً في المنصة، حيث يُمكن للمستخدم ببساطة الاتصال سلكياً أو لاسلكياً. وباستخدام هاتف Motorola edge 30 pro، يُمكن للمستخدم نقل ألعاب الهاتف إلى الشاشة الكبيرة للانغماس كلياً في المشاهد والمغامرات، وأيضاً استخدام التطبيقات على شاشة سطح المكتب ((desktop، مما يمنحه مساحة أكبر للعمل واللعب.

الأسعار المحلية والتوافر

يتوفر هاتف motorola edge 30 pro في المملكة العربية السعودية للشراء حصرياً من شركة الاتصالات السعودية مقابل 2760 ريال سعودي. سيحصل العملاء أيضاً على اشتراك لمدة 3 أشهر في خدمة جوي TV (Jawwy TV)، ويمكنهم أيضاً شراء الجهاز بالتقسيط من خلال دفع 100 ريال سعودي شهرياً، لمدة 24 شهراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى