اتصالات وتكنولوجيا

علامة إل جي تطرح عروضاً خاصة بشهر رمضان المُبارك لتمنح تجربة من الترفيه والراحة المنزلية

جدة، المملكة العربية السعودية؛ جلف تك – كشفت علامة إل جي الرائدة عن طرح عروضٍ مميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك، بما يتيح لأفراد الأسرة قضاء أوقاتٍ أطول معاً وبراحةٍ أكبر للاستمتاع بأفلامهم وعروضهم التلفزيونية المُفضّلة بعد وجبات السحور أو على مائدة الإفطار.

وانطلاقاً من إدراك العلامة للأجواء الاستثنائية للشهر الفضيل، اختارت إل جي مجموعة من المنتجات الكفيلة بتلبية احتياجات عملائها، بدءاً من شاشات التلفاز الكبيرة والثلاجات، ووصولاً إلى مكبرات الصوت وغسّالات الصحون. وزوّدت العلامة هذه الأجهزة بأحدث الحلول التقنية وأكثر التصاميم فخامة لتلبي جميع الأذواق.

لعُشاق الأفلام وألعاب الفيديو

تتميز سلسلة تلفزيونات إل جي A1 ذات الشاشة العريضة بتصميم شاشة سينما بدقة 4K وتقنية المدى الديناميكي العالي HDR ونظام التشغيل WebOS وتقنية ThinQ الذكية. وتضم شاشات OLED ملايين وحدات البكسل ذات الإضاءة الذاتية والتي تضمن عرض الصورة بجودة مذهلة تُقدم مستوى جديداً من الواقعية للأفلام والعروض التلفزيونية. كما تتيح هذه الأجهزة نطاق الألوان الكامل بفضل تقنية إعادة إنتاج الألوان الرائدة، ما يعني بأنّ تلفزيونات A1 قادرة على عرض المجموعة الكاملة للألوان بحيث تُقدم صوراً نابضة بالحياة مع تشبع كامل بصرف النظر عن مدى سطوع أو تعتيم الشاشة.

  • شاشة A1 OLED مقاس 55 بوصة بسعر 4,199 ريال سعودي
  • شاشة A1 OLED مقاس 65 بوصة بسعر 5,299 ريال سعودي

ويبرز تلفزيون C1 مقاس 55 بوصة ضمن سلسلة تلفزيونات إل جي OLED الأكثر شعبية والحائزة على الجوائز، إذ يُعدّ الخيار الأمثل لعشاق ألعاب الفيديو بفضل ما يتمتع به من تصميم سينمائي للشاشة ودقة عرض 4K سينمائية وتقنية المدى الديناميكي العالي HDR ونظام التشغيل WebOS وتقنية ThinQ المدعومة بالذكاء الاصطناعي وتقنية تعتيم البكسل. وتعتمد وحدات البكسل ذاتية الإضاءة على تقنية العرض ذاتي الإضاءة التي ترتقي بتجربة المشاهدة إلى مستويات جديدة. وبخلاف تلفزيونات LED التي تعتمد على تقنية الإضاءة الخلفية، تستطيع تلفزيونات OLED من إل جي تقديم أعلى مستويات الواقعية والتصاميم المتفردة لتكون الخيار الأفضل لمحبي ألعاب الفيديو.

  • شاشة OLED C1 مقاس 55 بوصة بسعر 5,999 ريال سعودي

العروض الخاصة بعشاق الموسيقى

يُعدّ XBOOM 360 RP4 من أفضل مكبرات الصوت من حيث التصميم الهندسي، لا سيما وأنّه يرسم ملامح جديدة لتجربة الترفيه السمعي. وينسجم التصميم المخروطي لمكبر الصوت مع تقنيات الصوت الرائدة لعلامة إل جي لتقديم تجربة صوتية متفردة تُغطي كامل أرجاء الغرفة بمستويات صوت عالي الجودة بصرف النظر عن مكان وجود الجهاز. وهذا ما يجعل XBOOM 360 RP4 الخيار الأمثل للاستمتاع بموسيقى تساعد على الاسترخاء بعد يوم حافل في العمل، أو ممارسة التمارين على وقع أنغامٍ تحفيزية.

  • ●       RP4 بسعر 999 ريال سعودي

يتمتع مكبر الصوت SoundBar SN4 بتصميم أنيق مع عدد من المكبرات المخصصة لتضخيم الأصوات منخفضة التردد والمصنعة من الأغشية الكربونية لتُقدم تجربة صوتية غامرة وبالغة الوضوح. وتعمل تقنية AI Sound Pro من إل جي تلقائياً على ضبط الإعدادات الصوتية الأمثل، وذلك من خلال تحليل المحتوى بشكل مؤتمت لتعديل الإعدادت بما يناسبها؛ ما يعني قدرة المستخدمين على الاستمتاع بأدق التفاصيل في عروضهم التلفزيونية المفضّلة مع وضوح كامل للصوت أثناء الحوارات وخلال المشاهد الحركية المليئة بالتشويق.

  • SoundBar SN4 بسعر 649 ريال سعودي

أفضل المستلزمات المنزلية

صُممت ثلاجة InstaView Fridge مقاس 21.2 قدم لتُقدم أكثر التجارب راحة للمستخدمين، إذ يمكن رؤية ما بداخلها دون الحاجة لفتح الباب، وذلك بمجرد نقرتين صغيرتين على اللوحة الزجاجية العاكسة المثبتة عليه. ويُسهم هذا الحل في الحد من فاقد البرودة داخل الثلاجة ويُحافظ على الأغذية طازجة لفترة أطول. وبفضل تقنية الباب داخل الباب المتطورة من إل جي، بالإضافة إلى حلّ مقصورة الوصول السهل، يُمكن لجميع أفراد الأسرة الوصول بسرعة إلى المواد الأكثر استخداماً دون أيّ عناء. كما يُقدم نظام Hygiene FRESH+™ من إل جي فعالية بنسبة 99.999% من حيث ضخ الهواء النقي والقضاء على البكتيريا والحد من الروائح غير المرغوبة، ويُحافظ على مظهر المأكولات ورائحتها ومذاقها في أفضل حال.

  • ثلاجة Instaview Fridge مقاس 21.2 قدم بسعر 8,999 ريال سعودي

يتمتع مجفف الملابس مقاس 16 كج من إل جي بتصميم أنيق وذكي مع مجموعة من المزايا العملية، مما جعله من أكثر مجففات الملابس موثوقية بحسب إحدى المجلات الرائدة في مجال المنتجات الاستهلاكية. وتقوم تقنية TrueStream الرائدة باختراق الأنسجة بكل عناية بما يُسهم في الحد من التجاعيد ويمنح الملابس رائحة منعشة. كما يعمل مولد البخار المدمج على توفير بخار نقي يُزيل المواد المسببة للحساسية ويزيل تجاعيد الملابس لتبقى نظيفة برائحةٍ منعشة فترةً طويلة.

  • مجفف الملابس مقاس 16 كج بسعر 5,999 ريال سعودي

تحتوي غسالة الصحون LG Quadwash على 14 رفاً وتأتي مزودة بتقنية TrueSteam، التي تسمح للمستخدمين بوضع الأطباق فيها بكل سهولة ومن ثم تنظيفها بشكل أسرع وبجودة أفضل من أيّ وقت مضى. وتضمن تقنية TrueSteam وصول الماء المغلي لجميع الأسطح والأطباق داخل الحجرة ليحصل المستخدم على أطباق نظيفة ولامعة. كما تُسهم هذه التقنية في الحد من وجود البقع المائية على الأطباق.

  • غسالة الصحون LG Quadwash TrueSteam بـ 14 رفاً بسعر 3,799 ريال سعودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى