اتصالات وتكنولوجيا

شاشةG2 OLED EVO GALLERY EDITION مقاس 97 بوصة من إل جي ستتوفر قريباً في الأسواق

جدة، جلف تك : أعلنت إل جي إلكترونيكس بأن تلفزيون LG OLED evo Gallery Edition الأكبر في العالم من طراز 97G2، سيكون متاحاً قريباً للشراء في الأسواق العالمية. وستتم مشاركة تواريخ الإطلاق المحددة للأسواق الرئيسية خلال الأسابيع التالية.

يحتوي طراز97G2 على شاشة مذهلة مقاس 97 بوصة معززة بتقنية OLED ذاتية الإضاءة من “إل جي” لتقديم تجارب المشاهدة الغامرة على نطاق واسع. ومع وصول أكبر حجم لشاشاتها على الإطلاق، أصبحت تضم سلسلة تلفزيوناتOLED لدى “إل جي” لعام 2022 خيارات 42 و48 و55 و65 و77 و83 و88 و97 بوصة.

أصبحت تلفزيونات LG OLED الرائدة بلا منازع في سوق التلفزيونات المتميزة العالمية لمدة تسع سنوات متتالية، الخيار الأبرز لدى ملايين العملاء في جميع أنحاء العالم. وتستخدم تلفزيونات OLED وحدات البكسل المضاءة ذاتياً والتي يمكن تشغيلها وإيقافها بشكل فردي لإنتاج ألوان سوداء مثالية وألوان طبيعية بشكل لا يصدق وتباين غير محدود. ويتيح تلفزيون OLED الخالي من الإضاءة الخلفية توفير تصاميم غير مسبوقة مثل أجهزة التلفزيون المرنة والقابلة للفّ.

ستعرض “إل جي” في معرف إيفا 2022 طراز 97G2 الجديد كلياً كجزء من مجموعتها الموسعة من التلفزيونات المتميزة، والتي تتضمن عدداً متزايداً من أحجام الشاشات الرائعة والكبيرة جداً والمصممة لتوفير تجارب المشاهدة المنزلية المذهلة. كما ستعرض الشركة أيضاً تنوع تقنيات العرض المتطورة لديها مع نماذج من مجموعات OLED وMicro LED وQNED TV المتميزة في جناحها في معرض إيفا.

ووفقاً لتقرير بحثي حديث للسوق2، ستمثل تلفزيونات OLED 55% من سوق التلفزيونات الأوروبية المتميزة هذا العام، و66% بحلول عام 2023. ويتوقع التقرير أيضاً أنه في عام 2022، ستصل الشحنات العالمية من التلفزيونات التي يزيد حجمها عن 70 بوصة تقريباً إلى 14.9 مليون وحدة، مرتفعةً إلى حوالي 17.1 مليون وحدة بحلول العام المقبل. وتتمتع “إل جي” بفضل مجموعتها الواسعة من تلفزيونات OLED ذات الشاشات الكبيرة جداً بمركز قوي لمواصلة هيمنتها على قطاع التلفزيونات المتميزة في أوروبا والعالم.

يُعدّ تلفزيون LG OLED evo Gallery Edition مقاس 97 بوصة أحد أبرز الأجهزة في معرض إيفا من “إل جي”، حيث يأتي معززاً بتقنية OLED evo من “إل جي” ومعالج α (Alpha) 9 Gen5 AI وخوارزميات الصور المتطورة ليوفر صور واقعية وتجربة مشاهدة سينمائية غنية. ويشمل طراز سلسلة G2 مقاس 97 بوصة أيضاً تصميم Gallery Design الانسيابي على الحائط من “إل جي”، مما يوفر مظهراً سلساً ومتكاملاً يرتقي بإطلالة السينما المنزلية.

يتصدر مجموعة “إل جي” المذهلة من التلفزيونات التي تتميز بدقة 8K والمعروضة في معرض إيفا، تلفزيون LG SIGNATURE OLED 8K مقاس 88 بوصة (طراز 88Z2) وتلفزيون QNED مقاس 86 بوصة (طراز 86QNED99). ويجمع كلا الطرازين بين الحجم الكبير والدقة الفائقة 8K (7,680 x 4,320) وأحدث تقنيات العرض من “إل جي” لتوفير تجربة مشاهدة متميزة لكافة أنواع المحتوى. ويمتلك طراز88Z2 أكثر من 33 مليون وحدة بكسل OLED مضاءة ذاتياً توفر مستوى مذهلاً من التفاصيل، إلى جانب اللون الأسود العميق والداكن والتباين اللامتناهي والألوان الواقعية التي تحافظ على واقعيتها من أي زاوية. وتم تزويد طراز 86QNED99ذو دقة 8K بتقنيات Quantum Dot NanoCell من “إل جي” وتقنيات التعتيم الدقيق لتقديم صور دقيقة وحيوية على شاشته الرائعة مقاس 86 بوصة.

كما ستُعرض في برلين شاشة “إل جي” الضخمة مقاس 136 بوصة بدقة 4K Micro LED (3840 × 2160). ويقدم حل الترفيه المنزلي المبتكر هذا جودة صورة من الدرجة الأولى ضمن نطاق مذهل ووحدات بكسل ذاتية الإضاءة بحجم ميكرومتر وتصميم معياري.

يستطيع زوار معرض إيفا 2022 الذي يقام (من 2 وحتى 6 سبتمبر) الاطلاع على أحدث أجهزة التلفزيون الرائدة من “إل جي”، بما في ذلك أول تلفزيون OLED مقاس 97 بوصة في العالم في منصة الشركة في القاعة 18 ميس برلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى