اتصالات وتكنولوجيا

سباير تكنولوجيز تطلق منصة العملاء التفاعلية Spire Ingage في السعودية

سباير تكنولوجيز تطلق منصة العملاء التفاعلية Spire Ingage في السعودية
أطلقت شركة سباير تكنولوجيز، المزود الرائد للخدمات المصرفية المفتوحة في دول مجلس التعاون الخليجي، منصة ٍSpire Ingage التفاعلية لتجارب العملاء ومشاركتهم في السوق السعودي.
منصة Spire Ingage مدعومة بالذكاء الاصطناعي، وممكنة بالخدمات المصرفية المفتوحة. يمكن دمج المنصة مع أي تطبيق يقدم الخدمات المصرفية لتمكين البنوك من تقديم خدمات مالية مخصصة ورؤى لعملائهم. توفر المنصة ميزات عديدة، منها الادخار الذكي، الميزانية الذكية، وتصنيف البيانات وإثرائها، حيث تعمل هذه الميزات على تزويد العملاء بمعلومات واضحة عن إنفاقهم ورؤى مالية مفيدة. منصة Spire Ingage تتكون من حزمة تطوير برمجيات ذات علامة بيضاء يمكن للبنوك استخدامها لخلق تجارب عملاء أعمق وأكثر خصوصية، وتؤدي إلى زيادة ولاء العملاء ورضاهم وانتمائهم للعلامة التجارية، بالإضافة إلى زيادة نسبة الاحتفاظ بالعملاء وقيمتهم الحياتية.
الخدمات المصرفية المفتوحة هي نقطة محورية في خطة المملكة لتنويع وتوسعة مجال الخدمات المصرفية كجزء من رؤية المملكة العربية السعودية 2030. أصدرت المملكة العربية السعودية سياسة الخدمات المصرفية المفتوحة في عام 2021، وفور تطبيقها ستسمح للعملاء بإعطاء موافقتهم لمشاركة بياناتهم بشكل آمن، وبدء عمليات الدفع بين المؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا المالية. Spire Ingage هي منصة ممكنة بالخدمات المصرفية المفتوحة، وتتناسب تماماً مع رؤية المملكة. حيث أنها جاهزة للاستخدام المباشر من قبل البنوك لتعزيز الابتكار المستمرفي السوق السعودي.


وفي تصريح للسيد عامر جانجوا، الرئيس التنفيذي للمنتجات قال: “اقتصاد المملكة العربية السعودية يعد من الأكبر في المنطقة، وهي تمر حالياً بتحول غير مسبوق. يقود قطاع الخدمات المصرفية هذا التحول، ولكن الدافع الرئيسي له هم المستهلكين خصوصاً عند أخذ التركيبة السكانية الحالية للمملكة. ستمكن منصة Spire Ingage المدعمة بالبيانات والذكاء الاصطناعي البنوك من كسب ثقة العملاء وذلك عبر تقديم تجربة سلسة ورؤى مالية مفيدة. نحن في سباير سعداء لكوننا جزء من رحلة التحول في القطاع المصرفي في المملكة العربية السعودية.
عن سباير تكنولوجيز
تعمل سباير للتكنولوجيا على بناء واجهة برمجة التطبيقات ((API للنظام البيئي المالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما تقدم الشركة حلول الخدمات المصرفية المفتوحة، بما في ذلك الامتثال التنظيمي، وخدمات بيانات الحسابات، وبدء المدفوعات. كما تقدم حالات استخدام عديدة للبنوك وشركات التكنلوجيا المالية لمساعدتهم في الاستحواذ الرقمي للعملاء، وتعزيز مشاركة العملاء، وتنمية محافظ التمويل والودائع. باستخدام واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بسباير للتكنلوجيا، يمكن للبنوك وشركات التكنلوجيا المالية تسريع عملية طرح منتجاتهم الجديدة في السوق، وتقوية إطار عمل مخاطر الائتمان، وتحسين جودة الإيرادات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى