اتصالات وتكنولوجيا

ريلمي” تشعل المنافسة في أسواق هواتف الفئة المتوسطة عبر طرح سلسة “9 برو” و”9i” في المملكة العربية السعودية

جلف تك، المملكة العربية السعودية: كشفت شركة “ريلمي” realme عن أحدث تشكيلة هواتف ذكية، تشمل طرازين رائدين من سلسلة هواتف “9 برو”، و الثالث الهاتف “9i”، الأول في سلسلة “ريلمي 9” في العام 2022، والذي يقدم ميزات رائدة تشعل من خلالها سباق الفئة المتوسطة من الهواتف الذكية في أسواق المملكة العربية السعودية.

قامت “ريلمي”، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأذكى من حيث النمو عالميًا، بتجهيز مجموعة جديدة من المنتجات المبتكرة والتي تستطيع أن تنافس بعضًا من أقرانها المتميزين في الأسواق من خلال الأسعار المعقولة التي لا تقبل المنافسة.

صرح “مادهاف سيث”، نائب رئيس الشركة، ورئيس مجموعة “ريلمي” الدولية للأعمال: “ندفع أنفسنا باستمرار في “ريلمي” من أجل رفع مستوى أجهزتنا. إن أرقام مبيعات سلسلة “ريلمي” وصلت إلى إجمالي 40 مليون وحدة لتنافس على قمة أفضل عشر سلاسل منتجات هواتف ذكية مبيعًا في العالم”.

وخلال الإطلاق الكبير تم طرح سماعة الأذن اللاسلكية realme Buds Q2 التابعة لنظام الشركة البيئي لتقنيات AioT. وتعد Buds Q2 إحدى الخطوات الرئيسية في “رحلة 1+5” الخاصة بشركة “ريلمي” لإنشاء نظام إيكولوجي لمنتجات AIoT، حيث تنتقل من الهاتف الخلوي إلى التلفزيون والكمبيوتر المحمول والجهاز اللوحي والأجهزة القابلة للارتداء وسماعات الرأس.

تشتمل حزمة الإطلاق على هدية مجانية للعناية بالشاشة للعملاء الأوائل لهواتف “9 برو” و”9i” و”9 برو+”، و ذلك احتفالاً بعودة “ريلمي” إلى السوق السعودي. وأيضًا سيأتي مع الهاتف “9 برو+” سماعة الأذن Buds Q2.

للحصول على أحدث الميزات المبتكرة، طرح “9 برو+”، أول هاتف ذكي يتم عرضه على مدرج أزياء “باريس فاشون” بسعر يبدأ من 1,699 ريال سعودي، و”9 برو” بسعر يبدأ من 1,299 ريال سعودي، و”9i” بسعر يبدأ من 849 ريال سعودي.

يأتي كل موديل بميزات مذهلة، من حيث الابتكارات التكنولوجية والوظائف والذوق الجمالي.
وأضاف “مادهاف”: “نعتقد أن التكنولوجيا المتقدمة التي تم وضعها في مجموعة من سلسة المنتجات قد أدت لتجربة مستخدم أكثر ذكاءً، إلى جانب ابتكار تقنيات الكاميرا والتصميم الرائد، كل ذلك جعل المزيد من المستخدمين يختارون سلسلة منتجات ريلمي”.
سلسلة “ريلمي 9 برو” تدعم تقنية الإتصال لشبكات 5G بالكامل ، و”9 برو+” أول هاتف ذكي يتبنى معالج MediaTek Dimensity 920 5G. يأتي “9 برو+” بكاميرا رائدة ضمن الفئة المتوسطة​​، بينما يعد “9 برو” هاتفًا قويًا يعمل بتقنية 5G مدعومًا بمعالج Antutu Score 403K ، وهو الأعلى في النطاق السعري.

“ريلمي 9 برو+” أول هاتف ذكي في الفئة المتوسطة للهواتف الذكية ​​يحتوي على كاميرا Sony IMX766 OIS، مع مستشعر كبير جدًا مقاس 1 / 1.56 بوصة ومعدل بكسل كبير، تقدم سلسلة “9 برو” سهولة في إلتقاط الصور مع جودة صورة غير عادية عند كل نقرة.

مع سلسلة “9 برو”، تقدم “ريلمي” مرة أخرى تقنية متميزة جديدة إلى سوق المملكة العربية السعودية، يصاحبه روح علامتها التجارية “Dare to Leap”.

إن شاشة الهاتف الذكي “ريلمي 9 برو+” مصنوعة من مادة Super AMOLED وتدعم معدل تحديث عالي يبلغ 90 هرتز، مما يوفر ألوانًا رائعة وشاشة سلسة بشكل لا يصدق، مع مستشعر بصمة داخل الشاشة يمكنه اكتشاف معدل ضربات القلب. وقد تم تصميمه بواسطة realme Design Studio™ بثلاثة ألوان متنوعة، مما يوفر تصميمًا ملهمًا متغيرًا في صناعة الهواتف الذكية. وتشمل الميزات الأخرى للهاتف، الاستريو المزدوج مع Dolby Atmos ومحرك اللمس X-axis وتقنية الشحن الفائق Super60W Super Dart Charge.

في الإصدار القياسي في “ريلمي 9 برو”، تم تزويده بمعالج Qualcomm® Snapdragon™ 695 5G ، وذاكرة وصول عشوائي ديناميكية تصل إلى 13 جيجا بايت ونظام تبريد سائل، كما انه يتميز بكاميرا ثلاثية قوية بدقة 64 ميجابكسل مع تقنية Street Mode 2.0 الحصرية، مع العديد من الميزات الأخرى.

يعد “ريلمي 9i” أول هاتف ذكي في العالم يحتوي على شريحة Snapdragon 680 6nm. ومن المتوقع أن يكون “ريلمي 9i” بالنسبة للمستهلكين الشباب فقزة قوية فيما يتعلق بتجربة الأداء.

ومع سماعة أذن تزن كل منها 4.6 جرام، تتوافر Realme Buds Q2 بخيارين من الألوان – الأسود أو الرمادي. وتحتوي على منطقة عاكسة خارجية حساسة للمس تعرض ألوانًا مختلفة في زوايا مختلفة بفضل “تقنية التصفيح اللامع” من “ريلمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى