اتصالات وتكنولوجيا

دِل تكنولوجيز تكشف النقاب عن شاشات جديدة مصممة للارتقاء بتجربة الألعاب

دبي، الإمارات العربية المتحدة – جلف تك

كشفت شركة دِل تكنولوجيز النقاب عن شاشتين جديدتين تتميزان بمستوى وضوح أعلى وقدرات اتصال سلسة للارتقاء بتجربة الألعاب.

وتم تصميم شاشة الألعاب (G3223Q)، قياس 32 بوصة بتقنية الوضوح فائق الدقة (4K UHD)، لترتقي بتجربة الألعاب إلى مستوى جديد كلياً، إذ أنها توفر صورة عالية الجودة والوضوح مع خيارات اتصال أكثر تطوراً وتحديثاً، لدعم الألعاب التي تتميز بكثافة عالية في الرسومات، سواء على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو على أحدث مشغلات ألعاب الفيديو.

وتوفر هذه الشاشة، التي تتمتع بدقة 4K UHD وشاشة Fast IPS معتمدة وفق معايير VESA DisplayHDR™ 600، أعلى مستويات الوضوح ودقة التفاصيل. كما يتيح معدل التحديث المتغير بسرعة 144 هرتز لألعاب الكمبيوتر، ومعدل التحديث الذي يصل إلى 120 هرتز للألعاب على مشغلات ألعاب الفيديو عبر اتصال بمنفذ HDMI 2.1، ممارسة ممتعة وسلسة للألعاب تخلو من أي انقطاعات.

وتدعم الشاشة أيضاً تقنية AMD FreeSync™ Premium Pro، كما يتوفر وضع Creator الجديد الذي يعد إضافةً مثاليةً لمنشئي المحتوى ومطوري الألعاب، الذين يحتاجون إلى دقة ألوان فائقة.

بينما توفر شاشة الألعاب (G3223D) قياس 32 بوصة بمنفذ USB-C صوراً رائعة وألواناً غنية واتصال بمنفذ USB-C لتوفير تجربة غامرة وسلسة للألعاب كثيفة الرسومات، وألعاب تقمص الأدوار وألعاب المحاكاة.

وتتمتع هذه الشاشة بدقة QHD وهي شاشة Fast IPS معتمدة وفق معايير VESA DisplayHDR™ 400، وتتيح صوراً واقعية أثناء اللعب. كما تدعم الشاشة معدل التحديث المتغير بسرعة 165 هرتز على أجهزة الكمبيوتر، وما يصل إلى 120 هرتز لمشغلات ألعاب الفيديو، مع وقت استجابة منخفض للغاية يبلغ 1 مللي ثانية (GtG)، وتتوافق الشاشة مع تقنية تقنية AMD FreeSync™ Premium Pro وNVIDIA® G-Sync® لتوفر تجربة لعب سلسة وخالية من الانقطاعات. كما يتيح الاتصال بمنفذ USB-C الذي يأتي مع قدرة توصيل طاقة 15 واط، توصيل الشاشة بطريقة بسيطة ومريحة.

جدير بالذكر أن كلتا الشاشتين تتمتعان بتقنية ComfortView Plus المعتمدة من TUV لتقليل انبعاثات الضوء الأزرق غير الضارة، مع الحفاظ على واقعية الألوان للاستمتاع بتجربة لعب طويلة ومريحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى