اتصالات وتكنولوجيا

خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) تعرض، ولأول مرة، مجموعة متنوعة من الابتكارات خلال ملتقى عالم الهاتف النقال 2022 (MWC 2022) لتمكين ودعم قدرات المطورين والارتقاء بتجربة المستخدم

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – جلف تك – تعود خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) مجدداً للمشاركة في ملتقى عالم الهاتف النقال 2022 (MWC 2022) بهدف استعراض مجموعة من الأدوات والقدرات والتجارب المبتكرة من خلال خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core)، وتطبيقات خدمات هواوي للأجهزة المحمولة، ومحركات الخدمة الأساسية الخمسة لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، بالإضافة إلى أحدث الابتكارات في قطاع الأجهزة.

وخلال الملتقى في برشلونة، إسبانيا المقام في فترة 28 فبراير ولغاية 3 مارس في فيرا غران فيا، القاعة 1، جناح 1H50، أعلنت هواوي عن طرحها ولأول مرة للمطورين والمستهلكين العالميين الابتكارات التالية: HUAWEI Mobile Cloud لأجهزة الكمبيوتر، والبحث باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI Search) لأجهزة الكمبيوتر، ومتجر AppGallery لأجهزة الكمبيوتر، والمساعد الشخصي من هواوي HUAWEI Assistant·TODAY لأجهزة الكمبيوتر، ونظارات الواقع المعزّز المدعومة من بحث Petal، ولعبة Somatosensory من HUAWEI Vision.

كما ستعرض هواوي مباشرة خلال حدث هذا العام مزايا وإمكانات العديد من الابتكارات، بما في ذلك خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) لأجهزة الكمبيوتر الذي يدعم تجربة “سمارت أوفيس” (Smart Office)، وإعلانات هواوي HUAWEI Ads وأدوات خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core)، وبحث Petal وتطبيق خرائط Petal وغيرها الكثير. وسيتم عرض هذه الابتكارات في منطقة معرض النظام الإيكولوجي لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) في جناح هواوي خلال ملتقى عالم الهاتف النقال 2022 (MWC 2022).

لقد تمكّنت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) من تعزيز مكانتها كواحدة من أفضل 3 أنظمة إيكولوجية للأجهزة المحمولة في العالم، إذ يبلغ عدد المطورين المسجلين فيها أكثر من 5,4 مليون مطوراً، ولديها قاعدة مستخدمين متنامية تقدر بنحو 730 مليون مستخدم لأجهزة هواوي. إن خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core)، المصممة خصيصاً لتزويد مطوري التطبيقات بأدوات تطوير عملية وسهلة الاستخدام، تتيح إمكانية الوصول إلى نظام إيكولوجي متعدد المنصات يدعم أجهزة متعددة، بما في ذلك، الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والشاشات الذكية.

هواوي تطرح وللمرة الأولى برنامجاً جديداً متعدد المنصات لتحسين تجربة “سمارت أوفيس” (Smart Office)

تتمثل رؤية هواوي “1+8+N” في إنشاء تجربة حياة سلسة تشمل جميع السيناريوهات وترتكز على الذكاء الاصطناعي لكافة المستهلكين والمطورين على حدٍ سواء.

وفي ملتقى عالم الهاتف النقال 2022، ستطرح هواوي أحدث الأجهزة، بالإضافة إلى العديد من الحلول الذكية الجديدة التي تركز على قدرات “سمارت أوفيس” (Smart Office). وسيتضمن ذلك طرح الإصدار الأحدث من الكمبيوتر المحمول MateBook X Pro (2022)، وإصدارات الكمبيوتر الشخصي من HUAWEI Mobile Cloud، والبحث باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI Search)، ومتجر AppGallery والمساعد الشخصي من هواوي HUAWEI Assistant·TODAY، كجزء من ابتكارات خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) لأجهزة  الكمبيوتر.

وتجدر الإشارة إلى أن HUAWEI Mobile Cloud لأجهزة  الكمبيوتر، المتوفرة في أكثر من 20 دولة ومنطقة، تضع في متناول المستخدمين قدرات المزامنة عبر الأجهزة والمزامنة المباشرة من خلال القيام بتسجيل الدخول لمرة واحدة فقط باستخدام حساب هواوي. ومن خلال مزايا مثل التصميم القائم على البطاقة ومزامنة البيانات في الوقت الحقيقي عبر الأجهزة، يتمكّن المستخدمون من البحث بسرعة والوصول إلى مجلدات الملفات الحديثة، بل وحتى روابط المواقع الإلكترونية. وترتكز قدرات التخزين الآمن على تشفير جانب الجهاز وعملية الإرسال لضمان أمن وسلامة البيانات، مما يجعل إمكانية الوصول متاحة فقط للمستخدمين عن طريق إدخال معلومات تسجيل الدخول الصحيحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى