اتصالات وتكنولوجيا

جهاز البروجكتور LG CINEBEAM المميز لعام 2022 يرتقي بتجربة السينما المنزلية

جدة، جلف تك – تعمل شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) على توسيع مجموعة أجهزة البروجكتور CineBeam 4K التي تعمل بالليزر، المتميزة الخاصة بها، مع جهاز عرض الليزر الجديد الرائع (Ultra Short Throw) من (طراز HU915QE)، وهو التابع من حيث التصميم لجهاز (HU715Q)، الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام. ونظراً لتصميمه على نحو تمت فيه مراعاة متطلبات عشاق الأفلام الجادين، يمكن لأحدث حلول السينما المنزلية الرائدة هذه من (إل جي) إنتاج صور دقيقة بشكل مذهل مقاس 90 بوصة، عند وضعها على بعد 5.6 سم فقط من الحائط، أو 120 بوصة على مسافة 18.3 سم1 فقط.

بفضل تقنية HU915QE المدمجة للعرض المتقدم، لم يعد المستخدمون بحاجة إلى مساحة كبيرة ومخصصة للاستمتاع بتجارب سينمائية رائعة في المنزل. يتميز جهاز البروجكتور الأحدث من (إل جي) بـ 3،700 شمعة ANSI ونسبة تباين رائعة تبلغ 2,000,000:1 ويوفر صوراً نابضة بالحياة وواقعية، تضمن أقصى قدر من الاندماج في المشاهدة. ومن خلال اعتماد تقنية الليزر المتطورة ثلاثية القنوات من (إل جي)، والتي تستخدم مصدر ضوء منفصل لكل لون أساسي (RGB)، فإن هذا الطراز الجديد قادر على تقديم صور أكثر وضوحاً حتى أثناء النهار، مقارنة بالمنتجات التقليدية الأخرى التي تستخدم تقنية2 مصدر الضوء الفردي. 
نظراً لكونه جهازاً ممتازاً متعدد الوظائف، فإن HU915QE يتفوق حقاً عند تشغيل الأفلام وتدفق المحتوى بدقة
( 4K HDR)، باستخدام HDR Dynamic Tone Mapping لتحليل وضبط سطوع الصورة لكل إطار على حدة. يعمل Brightness Optimizer II من (إل جي) على رفع أداء جهاز العرض CineBeam الجديد، حيث يقوم تلقائياً بضبط مستويات السطوع وفقاً لظروف الإضاءة المحيطة، بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بجودة صورة واضحة ونابضة بالحياة، سواء كانت الغرفة مضاءة جيداً أو مظلمة مثل السينما. بالإضافة إلى ذلك، يقوم Adaptive Contrast بضبط مصادر ضوء جهاز البروجكتور لتوفير تباين رائع لكل مشهد على حدة. 
 
مع النظام الأساسي الذكي webOS من (إل جي) ، يتيح HU915QE للمستخدمين مشاهدة جميع برامجهم المفضلة من خدمات3 البث مثل Netflix و Amazon Prime Video و Disney + و YouTube و Apple TV بدون جهاز إضافي. يمكنهم أيضاً دفق المحتوى لاسلكياً عبر Screen Mirroring و Apple AirPlay2 و Bluetooth4. علاوة على ذلك، يعزز نظام مكبر الصوت المدمج 2.2 و 40 واط تجربة المشاهدة بصوت قوي وغني. للحصول على صوت محيطي أكثر قوة، يشبه المسرح، ويمكن للمستخدمين توصيل مكبري صوت يعملان بتقنية البلوتوث من (إل جي) في وقت واحد5.

يقدم جهاز العرض CineBeam الجديد أيضاً إضافة أنيقة إلى أي غرفة من خلال التصميم الصديق للبيئة (Re-wool) الذي صممته شركة المنسوجات الدنماركية الشهيرة Kvadrat، المصنوع من الصوف المعاد تدويره بنسبة 45 في المائة. أصبحت هذه المادة مفضلة لدى الشركات المهتمة بالتصميم والاستدامة في جميع أنحاء العالم، وتستخدم هذه المادة في منتجات متنوعة مثل الأثاث وحلول الصوت المتميزة. بفضل لونه الطبيعي الخافت والتصميم النظيف، يتماهى HU915QE بشكل جيد مع الديكورات المنزلية الفاخرة.

قال سيو يونغ-جاي، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال تقنية المعلومات بشركة (إل جي إلكترونيكس): “يتميز جهاز العرض CineBeam الجديد بأحدث تقنيات العرض من إل جي، ويقدم جودة صورة رائعة بدقة 4K من مسافة قصيرة”. وأضاف: “هذا اختيار ممتاز لمحبي الأفلام، الذين يسعون إلى تجارب سينمائية حقيقية في المنزل، يجمع HU915QE بين الأداء الرائع والميزات المريحة والتركيب السهل والتصميم المتطور الصديق للمساحة.”

سيتوفر جهاز البروجكتور للعرض بالليزر CineBeam 4K من (إل جي)، (طراز HU915QE) بأحدث التقنيات من (نظام الإسقاط قصير المدى) في النصف الأول من عام 2022، بدءاً من الأسواق الرئيسية في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط، على أن يتلو ذلك أسواق أمريكا اللاتينية وآسيا.  

المميزات:

HU915QE
الدقة  4K UHD (3,840 x 2,160)
السطوعANSI شمعة 3,700  
مصدر الضوء 3 قنوات ليزر
طول حياة المصباح20 ألف ساعة
محسن السطوع IIالسطوع التلقائي + التباين التكيفي + وضع Iris
نسبة الاسقاط(9.8 سم @ 100 بوصة) 0.19
حجم الشاشة90-120 بوصة
Keystone CorrectionPoint Warping 4/9/15
webOSنعم (عالمي)
لاسلكي أندرويد/ آي أو إس
مكبر الصوت المتضمن2.2 قناة، 40 واط
المدخلاتHDMI × 3 مع eARC / يوس إس بي 2.0 × 2
الحجم (العرض × العمق × الارتفاع)  680 × 347 × 128 ملم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى