اتصالات وتكنولوجيا

توال تستعرض حلولها الذكية للبنية التحتية قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في مؤتمر LEAP 2022

الرياض:  جلف تك

أعلنت توال، الشركة السعودية الرائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، عن مشاركتها كراع ذهبي في مؤتمر LEAP 2022، الذي يعد منصة عالمية لتقنيات المستقبل، ويقام في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، خلال الفترة من 1 إلى 3 فبراير 2022.

وتستعرض توال، في جناحها بالمعرض المصاحب للمؤتمر، قدراتها عبر تقنية الواقع المعزز، بهدف تسليط الضوء حول الحلول والمنتجات في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وذلك من خلال اعتماد اساليب تقنية جذابة ومبتكرة.

وسيتضمن العرض التفاعلي لتوال حلول البنية التحتية للمدن الذكية، وكيفية تمكين توال لرحلة التحوّل في المناطق الحضرية، من خلال تطوير البنية التحتية الذكية للاتصالات وتقنية المعلومات، كما ستقوم الشركة أيضاً بتسليط الضوء حول برجها الذكي، القادر على استضافة العديد من أجهزة الاستشعار الذكية، التي تدعم إنترنت الأشياء، إضافة إلى تقديم أحدث حلول الأعمدة الذكية، التي تدفع بإمكانات شبكات الجيل الخامس إلى اقصى حد، بالإضافة إلى أجهزة استشعار الطقس، وكاميرات المراقبة، وبعض النماذج المستقبلية كمنصة هبوط لاستضافة وشحن الطائرات الموجهّه عن بعد (درون)، كذلك تزويد السيارات الكهربائية بالطاقة، وغيرها من التقنيات الحديثة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة توال المهندس محمد الحقباني: “تستثمر توال في تدعيم البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات وتهيئتها لمستقبل المدن الذكية، وتمكين عملائنا وشركائنا من تبني أحدث التقنيات،. ونسعى إلى تعزيز قدرات الابتكار المحلية، وتلبية الطلب على زيادة الاتصال، إضافة إلى دعم التحول الرقمي، انسجاماً مع رؤية المملكة 2030، وسيتمكن زوار مؤتمر LEAP 2022 من الحصول على تجربة مميزة رقمية عبر جناحنا، والاطلاع على رؤيتنا للقطاع بالإضافة إلى  قدراتنا ومنتجاتنا وخدماتنا، والكيفية التي نلبي بها احتياجات مشغلي الاتصالات ، والمشاريع الضخمة، والجهات الحكومية، والقطاع الخاص”.

وستشارك توال أيضاً في جلسات المؤتمر، وذلك في اليوم الأول لهذه الفعالية، حيث سيعرض رئيس القطاع التجاري في توال،  المهندس عبدالرحمن آل  معيقل دور البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات في تمكين الانتقال إلى المدن الذكية، كما سيستعرض، رئيس قطاع الشؤون الاستراتيجية والحوكمة في الشركة، الأستاذ ريتشارد لطيف، دور التقنية والابتكار في إعادة تشكيل المدن، لتحسين الاستدامة والكفاءة وجودة الحياة، خلال جلسة حول المدن الذكية، التي ستعقد في اليوم الثاني من المؤتمر.

وتسعى توال إلى تقديم  أحدث خدمات البنية التحتية المتكاملة للاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، مستفيدة من الخدمات المتميزة التي تتمتع بها لقيادة التحول القادم في المجال التقني ، من خلال تقديم حلول وخدمات نوعية في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، تضمن عمليات  ذات كفاءة خصوصاً من ناحية التكلفة. وفي الوقت الراهن، وباعتبارها لاعبًا رئيسيًا في صناعة البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، تطمح الشركة إلى توسيع نطاق تغطيتها لتشمل دول المنطقة بأكملها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى