اتصالات وتكنولوجيا

“تاتا للخدمات الاستشارية” في السعودية تفوز بجائزة “مجلس القيادة العالمي”

المملكة العربية السعودية، جلف تك : حصلت شركة “تاتا للخدمات الاستشارية” (TCS)، مؤسسة خدمات وحلول الأعمال والتكنولوجيا والهندسة الرائدة عالمياً (BSE: 532540, NSE: TCS)، على جائزة “مجلس القيادة العالمي” (World Leadership Congress) عن فئة “الامتياز التشغيلي الأفضل”، وذلك تكريماً لعمليات الشركة عالمية المستوى في المملكة العربية السعودية، وذلك في مركزها النسائي بالكامل لخدمات تسيير الأعمال وتكنولوجيا المعلومات في الرياض، إلى جانب جهودها في دعم المجتمع المحلي.

وأقيم لقاء “مجلس القيادة العالمي” وتوزيع الجوائز من قبل “الاتحاد الدولي لمهنيي المسؤولية الاجتماعية” (World Federation of CSR Professionals) للمرّة الأولى في السعودية هذا العام. وتكرّم جوائز القيادة السنوية إنجازات مجموعة مختارة من الشركات الكبرى، وقدرتها على توجيه أعمالها خلال الأوقات العصيبة، وتطبيقها لأفضل ممارسات الأعمال لإدارة عملياتها وضمان استمرارها. وتتألف لجنة التحكم من عدد من الشخصيات البارزة في عدة مجالات، بما فيهم رؤساء تنفيذيون ونشطاء ومدراء وقادة رأي.

وفازت “تاتا للخدمات الاستشارية” بجائزة “الامتياز التشغيلي الأفضل” عن تركيزها على تطوير خبرات موظفيها، إلى جانب دعمها للمجتمع المحلي من خلال المشاركة والابتكار وإطلاق الإمكانات التجارية، ويعتمد المركز النسائي بالكامل الخاص بشركة “تاتا للخدمات الاستشارية” وشركائها نموذج أعمال فريد، تم تطويره لتلبية احتياجات العملاء ومساعدة المجتمع المحلية. ويستثمر هذا المركز أفضل خبرات “تاتا للخدمات الاستشارية” في تدريب وتطوير القدرات المهنية للنساء السعوديات، لدعمهن في تحقيق مسيرات مهنية مرضية، وتحقيق أقصى إمكاناتهن في المملكة.

ويوفر هذا المركز فرصاً مهنية طويلة الأمد في مجالات التمويل والمحاسبة وعمليات الموارد البشرية وإدارة سلاسل التوريد، إلى جانب إدارة البيانات وتكنولوجيا المعلومات وغيرها من الخدمات الرقمية، ويقدم المركز خدماته لعدد من العملاء في 20 بلداً.

وقال سومانتا روي، الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والمتوسط في “تاتا للخدمات الاستشارية”: “يسعدنا الفوز بهذه الجائزة عن التميز التشغيلي، والعناية بالعملاء والمساعدة على تنمية وازدهار المجتمع المحلي. تقرّبنا هذه الجهود، خصوصاً في المركز النسائي بالكامل في مدينة الرياض، من تحقيق رؤيتنا لبناء مستقبل أفضل من خلال الابتكار والمعرفة الشاملة”.

ومن جانب لجنة الجوائز، قالت: “تعد “تاتا للخدمات الاستشارية” علامة تجارية بارزة ولديها حضور نموذجي في السعودية، خصوصاً عبر مركز خدمات تسيير الأعمال وتكنولوجيا المعلومات النسائي بالكامل في الرياض. هذا النموذج الأول من نوعه يولي عناية خاصة بالعملاء ويقوم على التنوع، ويخدم احتياجات السوق المحلية بما فيه من امتياز تشغيلي. تهانينا لشركة “تاتا للخدمات الاستشارية” في المملكة على فوزها بهذه الجائزة المرموقة”.

ويذكر أن “تاتا للخدمات الاستشارية” كانت قد حصلت على لقب أفضل شركة توظيف في الشرق الأوسط من قبل معهد “توب إيمبلويرز” (Top Employers) لست سنوات على التوالي، كما فازت الشركة بالجائزة الفضية ضمن جائزة الملك خالد للاستدامة، مع فوزها بثماني جوائز مهمة من “مجلس عُمان للجودة العالمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى