اتصالات وتكنولوجيا

بوكو تطلق هاتفها الجديد POCO C4 لتقديم المزيد من التجارب الترفيهية لعملائها في السعودية

الرياض: جلف تك : أطلقت شركة بوكو، العلامة التجارية الأكثر شهرة بين صفوف الشباب في عالم التكنولوجيا، هاتفها الذكي الجديد POCO C40 في السوق السعودي، بهدف تقديم المزيد من التجارب الترفيهية بجودة عالية، وبأسعار معقولة.
ويتسم الهاتف الجديد بديناميكيته العالية، كما يوفر بطارية ضخمة عالية السعة تبلغ 6000 مللي أمبير، مزود بأكبر شاشة عرض على الإطلاق لمشاهدة رائعة لأسلوب الحياة أثناء التنقل، ويجمع الهاتف الجديد بين التجارب السمعية والبصرية المتميزة وبتكلفة مناسبة، إضافة إلى المواصفات التي ستسعد مستخدمي الهواتف الذكية.
وبهذه المناسبة، قال رئيس تسويق المنتجات في بوكو العالمية أنجوس نج: “نأمل بشدة أن تصبح هواتف POCO C40 الذكية سهلة الوصول والاستخدام، حيث يعكس إطلاق POCO C40 طموحنا لنوفر أفضل المنتجات لشريحة عملائنا، كما نعمل على إنشاء المزيد من الخيارات التي تجعل خيارات المستهلكين أسهل، وتوفير المزيد من عروض الأسعار والترفيه”.

POCO C40: تجربة استخدام ممتازة بسعر معقول
POCO C40 لا يهزم من حيث القيمة مقابل المال، وذلك بفضل شاشة Dot Drop LCD الكبيرة، والتي تأتي بقياس 6.71 بوصة، وهي أكبر شاشة عرض على الإطلاق على هاتف POCO الذكي، وقد تم تصميم الجهاز بزجاج Corning Gorilla®، وهو مقاوم للخدوش، مما يجعله الرفيق المثالي للمغامرات الخارجية هذا الصيف.
ويمكن للمستهلك الاستمتاع بميزات عرض وضع ضوء الشمس الذي يعمل على زيادة سطوع الشاشة، إضافة إلى القراءة بتحويل الشاشة إلى وضع الألوان الدافئة لقراءة أسهل على الأعين، وتتميز شاشة POCO C40 الكبيرة بجعل مشاهدة الفيديو والاستمتاع بالألعاب، وإرسال الرسائل أمراً ممتعاً، لاسيما خلال السفر.
ويتميز الهاتف الجديد ببطارية ضخمة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير، وتدوم أكثر من يومين بشحنة واحدة،[1]. كما يدعم الهاتف الجديد الشحن السريع بقوة 18 واط، التي تدوم طوال اليوم،[2]. ويتيح الهاتف الجديد مكبرات الصوت مميزة، حيث يعطي ذلك للمستخدم انطباعاً رائعاً، والاستمتاع بمكالمات هاتفية أكثر وضوحاً.
وقد تم تزويد الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة، مع كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، حيث يأتي هذا الإعداد مع دعم إضافي لمجموعة واسعة من ميزات وأنماط التصوير الفوتوغرافي والفيديو المبتكرة، التي تلتقط كل لحظة بوضوح ودقة، كما تعد الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل مثالية لصور السيلفي ومكالمات الفيديو، بينما تتيح عدسة مستشعر العمق بدقة 2 ميجابكسل اكتشاف العمق في الوقت الفعلي للحصول على جمالية وجودة عالية المستوى.
وتحت غطاء المحرك، يحمل POCO C40 أحدث معالج JR510 ثماني النواة عالي الأداء من JLQ Technology، كما تم بناء منصة الهاتف المحمول الخاصة بها على معمارية 11 نانومتر مع ثمانية أنوية Cortex-A55، تصل سرعتها إلى 2.0 جيجا هرتز، ويضفي تصميم POCO C40 النابض بالحياة مظهراً فريداً، ويجعله أكثر أماناً بين يديك من أي وقت مضى.

توفر المنتج في السوق
سيتم توفير هاتف POCO C40 بلونين الأسود والأخضر، بإصدار 4 + 64 جيجابايت وبسعر ٥٩٩ ريال حصريا على أمازون السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى