اتصالات وتكنولوجيا

بطولة ببجي موبايل الوطنية 2021: تتويج فريق FalconsEsports بطلاً رسمياً في المملكة العربية السعودية

الرياض، جلف تك : تُوج فريق FalconsEsports بالبطولة الرسمية للمملكة العربية السعودية، بعد فوزه في نهائيات بطولة ببجي موبايل الوطنية 2021.

بصفته الفريق الفائز لأول مرة على الإطلاق ببطولة ببجي موبايل الوطنية في المملكة العربية السعودية، المسابقة الرسمية على المستوى الوطني للعبة الجوال الأكثر شعبية في العالم، سيفوز فريق FalconsEsports بحصة من مجموع جوائز 50 ألف دولار أمريكي، ولقب الفريق الأفضل في المملكة العربية السعودية، و حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة لاعب FalconsEsports -. DAMAR كما حصل الفريق أيضاً على مركز في الموسم الثاني من بطولة دوري ببجي موبايل للمحترفين العربية القادمة، المنافسة الرسمية على المستوى الاحترافي للعبة ببجي موبايل.

تنافس ستة عشر فريقاً في النهائيات لإيجاد أفضل فريق للألعاب الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، بعد أن سجل 500 فريق للمنافسة في التصفيات الوطنية والتي بدأت في شهر يونيو.

احتل فريق  HEAD QUARTERS المركز الثاني، بينما جاء فريق  KnockOut eSportsفي المركز الثالث. وفاز كلا الفريقين أيضاً بحصة من مجموع الجوائز.

أنشئت بطولة ببجي موبايل الوطنية للعثور على أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية الجدد في الشرق الأوسط، ولتشجيع المنافسة والاحتراف في مشهد الألعاب الإلكترونية سريع النمو في المنطقة. وسجل أكثر من 4000 فريق للمنافسة في هذا الموسم، وتقام مسابقات مخصصة في المملكة العربية السعودية والعراق ومصر. وتهدف بطولة ببجي موبايل الوطنية لأن تكون المنافسة ممتعة وترفيهية لعشاق لعبة ببجي موبايل الذين ساهموا بالنجاح الكبير الذي حققته اللعبة. بصفتها الشريك الرسمي للهواتف الذكية في مسابقات ألعاب ببجي موبايل بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال عام 2021، ستلعب OPPO دوراً مهماً في توفير تجربة اللعب الغنية والسلسة بشكل استثنائي لعشاق الألعاب في المنطقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى