اتصالات وتكنولوجيا

الكشف عن هاتف HONOR Magic V، أنحف، أكبر واقوى

أعلنت شركة HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن هاتفها الجديد الذي طال انتظاره HONOR Magic V، ويعد الهاتف هو أحدث ابتكارات العلامة وأول هواتفها الرائدة من فئة الهواتف القابلة للطي مع شبكة الجيل الخامس. كما هو المتوقع دائماً، تقوم HONOR بتخطي كل الحدود والارتقاء بالمعايير في الصناعة، ويأتي ذلك من خلال هاتفها الجديد القابل للطي والذي يجمع بين مجموعة من المزايا الجبارة والرائدة من جهة والتقنيات الثورية والتصميم الجمالي المتناسق والأنيق من جهة أخرى مما يجعل HONOR Magic V يتميز بين جميع الأجهزة من فئته.

تصميم نحيف وجمالي فريد من نوعه من أجل تجربة على أعلى المستويات
بشكل عام، ركزت HONOR بشكل كبير على التصميم الذي يجب أن يبدو عليه الهاتف القابل للطي. حيث يأتي هاتف HONOR Magic V بانحناءات ناعمة حول الحواف، مما يعطي إحساساً بالانسيابية ومظهراً أكثر نحافة إلى جانب ضمان إمساكه بسهولة وراحة أكبر. عند طي هاتف HONOR Magic V، يبلغ سُمك الهاتف 14.3 ملم وعند فتحه يبلغ سُمكه 6.7 ملم ويزن 288 جراماً فقط مما يجعله أنحف هاتف قابل للطي مقارنة بالهواتف المماثلة المتوفرة الآن.

عند طي الهاتف، ينغلق الهاتف دون أي فجوات أو فراغات بين الشاشتين اليمنى واليسرى، ويخلق ذلك مظهراً انسيابياً عند الإغلاق. بالإضافة لكون التصميم الانسيابي يوفر قبضة أكثر راحة ونحافة، ويقلل كذلك من الخدوش الناتجة عن الغبار المتراكم على الشاشة الداخلية.
تعد المفصلة أحد أهم الخصائص لأي هاتف قابل للطي. يمكن أن يكون لتصميم المفصلة وموضعها تأثير كبير على المظهر العام للهاتف وتصميم الشاشة. طورت HONOR تقنية المفصلة العائمة التي تشبه قطرة الماء، لتجمع بذلك بين التصميم المثالي للمفصلة التي تعمل بمنتهى السلاسة والهيكل القابل للطي من أجل مظهر متناسق، نحيف وسلس يسمح بطي الهاتف بغاية المرونة.
تعد شاشة العرض جزء آخر مثير للإعجاب، حيث تم تصميم HONOR Magic V بشاشة رائعة قياس 6.45 إنش منحنية بزاوية 44 درجة من النوع OLED. وعند طي الهاتف، تحقق نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21.3:9 مما يجعل الهاتف سهل الاستخدام وعملي بشكل استثنائي، حيث تعمل الشاشة كشاشة أي هاتف ذكي تقليدي بدلاً من التصميم الطويل والضيق عند طيه. عند فتحه، يوفر هاتف HONOR Magic V شاشة عرض دون تجعد بحجم 7.9 إنش تقدم للمستخدمين تجربة عرض غامرة -شبيهة بالجهاز اللوحي- مثالية عند مشاهدة المحتوى، تعدد المهام وزيادة الإنتاجية أثناء العمل.
ولم يتوقف الأمر عند هذه المزايا فحسب، تعد أحد الخطوات الفارقة في هاتف HONOR Magic V القابل للطي كونه مصنوع من مواد رائدة تستخدم في صنع الطائرات لضمان الدقة، القوة والمتانة يضمن تقديم تصميم خفيف الوزن مع آلية للمفصلة مصنوعة من المعدن السائل الذي يحتوي على الزركونيوم، وهو أقوى ثلاث مرات من الفولاذ المقاوم للصدأ. تعمل المواد الرائدة والتي تستخدم في صناعة الطائرات على جعل الهاتف أخف وزناً وأكثر توازناً.
بالحديث عن الكاميرا، فقد تم الأخذ بعين الاعتبار تصميمها بعناية، حيث يأتي جهاز HONOR Magic V بتصميم للكاميرا ذو الثلاثة حلقات مماثلاً للتصاميم الموجودة في الهواتف الرائدة الأخرى. يعكس التصميم الجذاب للكاميرا الإحساس بالتناسق والتناغم.
تم تصميم HONOR Magic V بشكل مذهل ويأتي في مجموعة متنوعة من الألوان المذهلة بما في ذلك الفضي الفضائي والبرتقالي المشرق والأسود اللامع مما يعطي الهاتف مظهراً أنيقاً وعصرياً.
نبذة عن HONOR
هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى