اتصالات وتكنولوجيا

الارتقاء بمطابخكم مع ثلاجات “إل جي”

جدة، المملكة العربية السعودية، جلف تك : توجد مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية المستخدمة في المطابخ والتي تُعدّ جزءاً أساسياً من كلّ منزل. وبالطبع، المطبخ هو محور المنزل وما يدور فيه من أعمال مرتبطة بتحضير أشهى الوجبات والتنظيف وحفظ الطعام. لذلك، يجب أن تكون الثلاجة من الأجهزة الإلكترونية اليومية التي يستطيع كافة أفراد الأسرة التعويل عليها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ومن الصعب العثور على جميع المزايا المرغوب بها في أيّ ثلاجة متوفرة في السوق. فيجب أن تكون الثلاجة متينة وفعّالة وقادرة على إبقاء الطعام طازجاً لفترات أطول. وتوفر “إل جي” مجموعة واسعة من الثلاجات التي تمتاز بمزايا مبتكرة تلبي متطلبات نمط الحياة العصرية وتقدم للمستخدمين الحلول التي تناسب منازلهم، بما في ذلك الثلاجات الفرنسية بثلاثة وأربعة أبواب وثلاجات الفريز العلوي.
الاستمتاع بتصميم ذكي ومساحة أكبر
الأبواب ذات التصميم الخارجي البارز والمفصّلات المخفية والإضاءة باستخدام تقنية “LED” والأدراج التي تُفتح وتُغلق بسهولة هي بعض المزايا فقط التي تجعل من ثلاجات “إل جي” ثلاجات عملية بمظهر عصري أنيق. فرفوف ثلاجات “إل جي” القابلة للتعديل والأدراج بمختلف الأحجام تتيح لأفراد المنزل حفظ الأطعمة التي يحبونها بسهولة مطلقة. وسيجد المستخدمون في هذه الثلاجات مساحة كافية لمختلف الأطعمة والمشروبات ذات الاستخدام اليومي، سواء كانوا يرغبون بتنظيمها وفقاً لأصنافها أو تلك المفضلة لدى كلّ من أفراد الأسرة ومدة صلاحيتها. أما للحصول على سعة حفظ إضافية، فثلاجات الفريزر العلوي من “إل جي” هي الخيار الأنسب للمستخدمين.
ترشيد استهلاك الطاقة عبر تقنية الضاغط الطولي العاكس
بات حفظ الأطعمة والمشروبات الطازجة لفترة إضافية والتوفير في التكاليف أمراً سهل المنال بفضل تكنولوجيا “التبريد الذكي بلاس” التي تسهم في الحفاظ على مستويات الرطوبة ودرجات الحرارة المثلى داخل الثلاجة. وتساعد المستشعرات الرقمية على مراقبة فعالية التبريد باستمرار، بينما يلعب الضاغط العاكس والجهاز الثنائي لتبريد الثلاجة والفريزر بشكل مستقل دوراً بارزاً في خفض مستويات الرطوبة داخل الثلاجة. فالضاغط العاكس الفريد من نوعه في ثلاجات “إل جي” يقوم على محرّك طولي عوضاً عن المحرك الترددي التقليدي، مما يسهم في الحدّ من وتيرة الاحتكاك الداخلي وبالتالي خفض استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 32%. ويأتي الضاغط الطولي العاكس من “إل جي” مع ضمان لمدة عشر سنوات.
حفظ الطعام الطازج
تسهم خاصية تدفق الهواء عبر فتحات تهوية متعددة في تمكين ثلاجات “إل جي” من تبريد الطعام بشكل سريع وتوزيع الهواء البارد بالتساوي على كافة رفوف الثلاجة. أما فلتر الهواء الذكي، فلا يزيل البكتيريا بنسبة تصل إلى 99.999% فحسب، بل يحدّ أيضاً من الرائحة الكريهة التي قد تصدر من الطعام. ومن شأن ذلك أن يسهم في حفظ الطعام الطازج بأعلى معايير النظافة، علماً أنّ ثلاجات “إل جي” تمتاز كذلك بأدراج مبتكرة لسحب الهواء والحدّ من الرطوبة. وتحظى ميزة ثلاجة “InstaView Door-In-Door” من “إل جي”، التي تحتوي على لوحة زجاجية عاكسة وأنيقة التصميم والتي تصبح شفافة عند النقر عليها مرتين متتاليتين، بإعجاب المستخدمين واهتمامهم. ويتيح هذا الباب رؤية محتويات الثلاجة من دون الحاجة إلى فتحها، مما يحافظ على الهواء البارد داخلها ويُبقي الطعام طازجاً لفترة طويلة.
استمتعوا بمزايا الأجهزة الذكية مع تطبيق “LG ThinQ™”
يستطيع المستخدمون من خلال تطبيق “LG Smart ThinQ™” التحكّم بإعدادات الثلاجة وتحديد أيّ مشاكل مرتبطة بأدائها حتى أثناء تواجدهم خارج المنزل، وذلك عبر استخدام الهاتف الذكي. فيمكنهم من خلال هذا التطبيق ضبط درجة حرارة الثلاجة بسهولة والتحكّم بخاصية التجميد السريع والوقوف على أيّ مشاكل تقنية ببساطة عبر هاتفهم الشخصي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى