اتصالات وتكنولوجيا

الأداة المثالية لتحقيق الفوز

توفر مجموعة شاشات UltraGear من إل جي ميزات مُحسنة تدخلك غمار المنافسة بقوة

جلف تك – الرياض: من أجهزة مراقبة معدلات ضربات القلب في الساعات الذكية، إلى مقاييس التسارع والجيروسكوبات لقياس حركة الرياضيين وتأرجحهم، ترتقي التكنولوجيا بالرياضة إلى مستوى جديد كلياً من الدقة والوضوح. وفي عالم الرياضات الالكترونية، التكنولوجيا المتقدمة ليست مجرد شيء جيد نمتلكه، إنما أصبحت ضرورة واقعية. وفي عالم الرياضات الالكترونية، اكتسبت شاشات UltraGear من إل جي سمعة راقية باعتبارها واحدة من أفضل الأدوات التي تأخذك نحو الفوز.

وفقاً لمؤسسة البيانات الدولية (IDC)، شهد سوق أجهزة الكمبيوتر والشاشات المُخصصة للألعاب توسعاً كبيراً وسريعاً في عام 2020، حيث تم بيع 55 مليون وحدة بزيادة سنوية قدرها 26.8 بالمائة. ومع تزايد أعداد الأفراد الذين يعملون ويلعبون من المنزل أكثر من أي وقتٍ سابق، شهد الطلب على أجهزة الكمبيوتر نمواً هائلاً مع زيادة مبيعات شاشات الألعاب من إل جي بأكثر من ثلاثة أضعاف بين عامي 2019 و2020.

إذاً، دعونا نُلقي نظرة على ما يُميز شاشات الألعاب LG UltraGear  من إل جي عن بقية الشاشات.

صور مرئية أفضل ووقت استجابة أسرع

مقارنةً بتقنيات الشاشات الأخرى مثل المجال الخيطي الملتوي Twisted Nematic أو المحاذاة الرأسية (VA)، توفر ميزة التبديل داخل اللوح (IPS) من إل جي زاوية عرض أوسع مع حد أدنى من تشويه الألوان، بالإضافة إلى نطاق ألوان واسع مع تباين ممتاز . لقد كانت إل جي أول من أدخل شاشة تقنية التبديل داخل اللوح (IPS) بزمن استجابة يبلغ ملي ثانية من الرمادي إلى الرمادي (GTG)، وهي ميزة مهمة على الشاشات العادية التي تتراوح من 20 إلى 30 ملي ثانية. وتعني ملي ثانية تقليل التأثيرات المرئية المشتتة للانتباه مثل الظلال، وبالتالي الحصول على تجربة ألعاب أسرع وأكثر سلاسة. وبفضل معدل التحديث الذي يصل إلى 144 هرتز، ودقة الشاشة الفائقة، وجودة الصورة الواقعية بشكلٍ استثنائي، أصبح واضحاً سبب تحول عشاق الألعاب الرياضية إلى شاشات LG UltraGear.

مجموعة متنوعة من الخيارات تُناسب احتياجات اللاعب

يتوفر حالياً 19 طراز في مجموعة شاشات UltraGear من إل جي، بما في ذلك طراز جديد بمقاس 32 بوصة (طراز 32GP850) يتميز بتقنية عرض التبديل داخل اللوح النانو Nano IPS المتقدمة. وفي وقتٍ لاحق من هذا العام، ستطلق إل جي أول شاشة من نوعها بمقاس 34 بوصة مزودة بتقنية NVIDIA G-SYNC® ULTIMATE مُدمجة لتحقيق أعلى مستوى من التوافق مع بطاقات الرسومات NVIDIA.

اتصال أقوى بمجتمع الألعاب

تحرص إل جي جيداً على الدوام على فهم ما يحتاجه عشاق الألعاب فعلاً. وإحدى الطرق هي من خلال المجلس الاستشاري لأعضاء UltraGear (UltraGear Advisory Board)، وهو عبارة عن مجتمع عبر الإنترنت يضم ما يقرب من 200 لاعب من جميع أنحاء العالم تديره إل جي. ويشارك أعضاء مجلس الإدارة في تطوير منتجاتٍ جديدة، وتقديم المشورة بشأن الجوانب التقنية وكذلك التصميم.

من ناحيةٍ أخرى، لا تعد شاشات الألعاب LG UltraGear الخيار المثالي لإعداد الألعاب المنزلية فحسب، بل هي علامة تجارية مطلوبة بشدة من قبل اللاعبين المحترفين الذين يكسبون عيشهم من الألعاب الالكترونية. وتشترك إل جي حالياً مع جين جي للألعاب الاكترونية، إحدى أكبر منظمات الرياضات الإلكترونية، وذلك من أجل دعم فريق League of Legends Champions Korea (LCK). وباستخدام شاشات LG UltraGear، يتصدر الفريق بالفعل منافسة هذا العام.

صُممت شاشات الألعاب UltraGear من إل جي لتقديم تجربة ألعاب أفضل وتحقيق ميزة المنافسة، لذا، أصبحت الأداة المفضلة للعديد من اللاعبين منذ إطلاقها في عام 2018. لذلك، سواءً كنت لاعباً محترفاً أو مجرد هاوٍ، توفر شاشة LG UltraGear الأداة المناسبة التي تقودك نحو النصر بعيداً عن الهزيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى