اتصالات وتكنولوجيا

اطمئنوا على أحبتكم مع التقنيات المتطورة في كاميرا EZVIZ C8C الخارجية والقابلة للإمالة المزودة بتقنية Wi-Fi

الرياض، المملكة العربية السعودية، جلف تك: نظراً لأن العديد من سكان المملكة اضطروا للعمل عن بعد من منازلهم أثناء فترة انتشار الوباء، أصبح من المهم ضمان سلامة الأطفال والحيوانات الأليفة أكثر من أي وقت مضى. لكن تمثل مراقبة الأحبة في الخارج تحدياً لأن معدات الكاميرا التقليدية غالباً ما تكون محدودة بنطاق ومجال الرؤية. ولحسن الحظ، يختلف الحال مع كاميرا EZVIZ C8C الخارجية والقابلة للإمالة.

طورت شركة EZVIZ الرائدة عالمياً في مجال الابتكار والذكاء المنزلي، هذه الكاميرا لتكون الخيار المثالي للآباء ومالكي الحيوانات الأليفة الذين يرغبون بالحصول على راحة البال ومراقبة أطفالهم وحيواناتهم الأليفة عن كثب أثناء لعبهم في حدائق المنزل. وستبدأ العديد من العائلات بقضاء وقتها في الهواء الطلق مع انخفاض درجات الحرارة المرتفعة في الصيف السعودية. ونتيجةً لذلك، قد يصبح من الصعب مراقبة أماكن لعب الأطفال أو الحيوانات الأليفة. وهنا يأتي دور كاميرا EZVIZ C8C المصممة خصيصاً للاستخدام في الخارج والمزودة بمزايا متطورة لتوفر مستوى إضافي من الأمان للأُسر. وفيما يلي الأسباب الرئيسية التي تجعل هذه الكاميرا الذكية المذهلة الحل الخارجي المثالي لأي منزل.   

مجال رؤية أوسع كي لا يفوتكم أي شيء

تختلف كاميرا EZVIZ C8C عن معظم الكاميرات الخارجية الثابتة المزودة بتقنية Wi-Fi والتي تعتمد على مجالات الرؤية الضيقة مما يتسبب بترك النقاط العمياء. وعادةً ما تعني الطريقة التقليدية لضمان تغطية جيدة لمساحة كبيرة أنه يتوجب تثبيت العديد من الكاميرات في مواقع استراتيجية لتتم تغطية كل الزوايا. وينتج عن ذلك المزيد من النفقات والوقت المخصص للصيانة.   

لحسن الحظ، تحل كاميرا C8C هذه المشكلة بتغطيتها الأفقية بزاوية 360 درجة وتغطيتها الرأسية التي تبلغ 95 درجة. ويستطيع المستخدمون التحكم بحركة الكاميرا من خلال تطبيق EZVIZ على هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية. إضافة إلى ذلك، تسجل الكاميرا الفيديو بدقة 1080p Full HD مع القدرة على التسجيل بوضوح باستخدام ميكروفون إلغاء الضوضاء ليتمكن المستخدمون من رؤية وسماع كل شيء.

تستطيع كاميرا C8C بفضل استخدامها لتقنية ضغط الفيديو H.265، بث الفيديو بجودة أعلى بنصف عرض النطاق الترددي للكاميرات الأخرى. بمعنى آخر، يستطيع المستخدمون مشاهدة الفيديوهات المسجلة بسلاسة والتي تتطلب مساحة أقل بكثير للتخزين.

صغيرة الحجم وذكية وغنية بالمزايا

تدرك EZVIZ أهمية التقنيات التي تكمّل نمط حياة المستهلكين وتتناسق معها بسهولة. ويتعين أن تتكيف التقنيات مع احتياجات المستخدم وليس العكس. وهذا ما تفعله كاميرا C8C وأكثر بكثير، حيث تمتاز بتصميم دائري أنيق يساعدها على الاندماج بسهولة في أي بيئة خارجية. وبفضل مقاومتها للطقس، فهي محمية أيضاً من الظروف الحارة والرطوبة الشائعة في السعودية وكذلك المطر. وسيضيء مصباحان موضعيان قويتان باتجاه أي شخص يأتي إلى المنزل أو بالقرب منه بينما تستطيع تقنية الرؤية الليلية الملونة والعدسات البصرية الحساسة تحديد التفاصيل مثل الملابس.

يتم تشغيل هذه الميزات بواسطة نظام ذكي للكشف عن البشر بالذكاء الاصطناعي يمكنه التمييز بسرعة بين الدخيل المحتمل والحيوانات الأليفة العائلية. ومن خلال إيقاف تشغيل وضع الألوان، يمكن تمديد الرؤية الليلية للكاميرا حتى 30 متراً. ويتم تشغيل وضع الألوان بمجرد اقتراب الشخص الذي تم الكشف عنه لضمان تسجيل كل التفاصيل.

علاوةً على ذلك، تستطيع الكاميرا اكتشاف حركة الإنسان بشكل أكثر دقة من تقنيات اكتشاف الحركة التقليدية. وتستخدم كاميرا C8C خوارزمية ذكاء اصطناعي خاصة لتحليل الحركة عن كثب بحيث يتم التركيز على الأشكال البشرية. وإذا تم اكتشاف الحركة البشرية، سيتم تنبيه المستخدمين على الفور عبر هواتفهم الذكية.

لا تفوتوا أية لحظة

صممت EZVIZ كاميرا C8C مع مراعاة الراحة وسهولة الاستخدام، ولتكون جزء أساسي من منظومة شاملة وأكبر للخدمات التي تمنح المستخدمين فرصة تخزين تسجيلاتهم بطريقة بسيطة وآمنة. ويمتلك المستخدمون خيار حفظ بياناتهم في موقعين منفصلين في الوقت ذاته كي لا يفقدوا أي شيء في حالة تلف الكاميرا أو تعطل الشبكة. ويستطيعون أيضاً استخدام بطاقة microSD وخدمة التخزين السحابية الخاصة بـ EZVIZ التي تحافظ على البيانات آمنة مع التشفير.

يمنح تطبيق EZVIZ المستخدمين القدرة على التحكم في كل جانب من جوانب كاميرا C8C تقريباً، فيتيح لكم تسجيل وتخزين وحماية اللقطات الأكثر أهمية بالنسبة لكم، إضافةً إلى الفيديو المباشر والتنبيهات وخاصية التكبير حتى 8 مرات واستخدام النظام بطريقة تناسب احتياجاتكم على أفضل وجه.

تعد الإنذارات الكاذبة مشكلة شائعة، خاصةً إذا كان المستهلكون يعيشون بالقرب من طريق مزدحم أو منطقة مخصصة للمشاة. ولتجنب الإحباط الناتج عن تلقي التنبيهات غير الضرورية، تتيح كاميرا C8C للمستخدمين تخصيص مناطق نشاط محددة لتصفية الاكتشافات غير المرغوب فيها.

أصبح المستهلكون اليوم أكثر تطلباً وانتقائية لما يريدون من تقنياتهم. وتعد EZVIZ من الشركات المبتكرة لأفضل التقنيات في مجال الأمن المنزلي لسنوات عديدة. ولأنها تدرك أنه لا يوجد نهج واحد يناسب الجميع لأمن المنزل، وفرت الشركة كاميرا C8C التي سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بمزاياها القوية وتخصيصها بسرعة وسهولة لتناسب احتياجاتهم.

ومع اقتراب نهاية الصيف في السعودية، ستبدأ العديد من العائلات بالاستمتاع بالطقس اللطيف في حدائقهم، وهو الوقت المثالي للاستثمار بكاميرا أمن منزلية تمنحكم راحة البال والاطمئنان على أمن أحبتكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى