اتصالات وتكنولوجيا

إل جي تعكس شعار “حياة بصورة أُخرى” في معرض IFA 2022

جلف تك : جدة: تعرض إل جي إلكترونيكس العالمية في معرض IFA 2022 مجموعة متنوعة من الحلول المتطورة والمبتكرة والمُصممة لتلبية احتياجات وأذواق المستهلكين في عالم يتغير باستمرار. وتحت شعار المعرض “Life, Reimagined” (حياة بصورةٍ أُخرى)، تشارك الشركة رؤيتها لأسلوب حياة أفضل وأسهل، من خلال المنتجات والخدمات الشخصية التي توفر إمكانيات وتجارب جديدة تُسهل مهام الحياة اليومية.

عند دخول جناح إل جي (قاعة رقم 18، ميسي – برلين) في معرض IFA، يستقبل الزوار تلفزيون OLED evo Gallery Edition بمقاس 97 بوصة، حيث يُضيف التلفاز طراز G2 بمقاس 97 بوصة، الذي يُعد أكبر تلفزيون OLED في العالم، بُعداً جديداً تماماً لمعنى الترفيه المنزلي من خلال تقديم جودة صورة OLED ذاتية الإضاءة، وتقنيات معالجة الصور المتقدمة القائمة على الذكاء الاصطناعي، إلى جانب الحجم المذهل. وسيتم عرض العديد من أحدث أجهزة التلفاز ذات الشاشات الكبيرة الممتازة من إل جي في المعرض، من بينها تلفزيون LG SIGNATURE OLED 8K بمقاس 88 بوصة، الحائز على جائزة.

كما سيحظى زوار جناح إل جي بفرصة الاستمتاع بتجربة ألعاب OLED الغامرة، وذلك في منطقة “فليكس أركيد” (Flex Arcade) ذات الطراز القديم، حيث يوجد العديد من محطات الألعاب التي تقدم للزوار فرصة تجربة ألعاب جهاز التحكم الجديدة والألعاب الكلاسيكية، كل ذلك على أجهزة تلفزيون OLED الحديثة من إل جي، من بينها تلفاز LG OLED Flex الجديد كلياً والذي يُعد أول تلفاز OLED مرن في العالم بمقاس 42 بوصة. ومن خلال تقديم “20 منحنى في شاشة واحدة” ومجموعة من الميزات والإعدادات التي تدعم اللاعبين، يتيح تلفاز Flex الجديد للمستخدمين تخصيص إعدادات ألعابهم بشكلٍ لم يسبق له مثيل.

ويتضمن جناح إل جي أيضاً منطقة “لايف ستايل” ((Lifestyle Zone، حيث يُمكن للزوار استكشاف مجموعة واسعة من منتجات وخدمات إل جي التي يمكن “تصميمها” لتناسب أية أذواق أو تفضيلات. ثم هناك “منطقة التجربة” (Experience Zone)، التي تقدم عرضاً مذهلاً يُسلط الضوء على أحدث تلفزيونات إل جي العصرية، وأحدث حلولها الصوتية مثل السماعة اللاسلكية المميزة LG XBOOM 360، وقطع الأثاث الحصرية والإكسسوارات المنزلية المستوحاة من العلامة التجارية الهولندية الفاخرة Moooi.

هذا وتشمل الابتكارات الأخرى التي تعرضها شركة الابتكارات الرائدة إل جي في معرض IFA الحل الشامل لتنظيف الأحذية Shoe Styler وأرفف الأحذية Shoe Case، والغسالات ومجففات الملابس التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تجعل مهمة الغسيل أسرع وأكثر ملاءمة، بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية Aero التي تشمل جهاز تنقية هواء على طراز الطاولة، الذي يطمس الخط الفاصل بين الأثاث وأجهزة العناية بالهواء عالية الأداء. يمكن لزوار معرض IFA تجربة أحدث شاشات إل جي المريحة والعملية والمعززة للإنتاجية وذلك في محطة Ergo Monitor، واختبار شاشات الألعاب بمجموعتها الواسعة وذلك في محطة UltraGear Gaming Monitor Play Zone.

يمكن الاستمتاع برحلة داخل جناح إل جي والتعرف على الحياة بشكل مختلف تحت شعار “Life, Reimagined” حضورياً في معرض IFA 2022 (2-6 سبتمبر). كما يمكن لأولئك الذين لا يستطيعون الحضور القيام بجولة افتراضية في جناح إل جي عبر مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على قناة يوتيوب العالمية عن طريق الرابط: (www.youtube.com/GlobalLG).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى