اتصالات وتكنولوجيا

إل جي تعرض ابتكاراتها المتطورة في معرض إيفا برلين 2022

جدة، المملكة العربية السعودية جلف تك: تفخر إل جي إلكترونيكس (إل جي) بأن تقدم للعملاء من جميع أنحاء العالم فرصةً رائعةً لتجربة أحدث ابتكاراتها عن قرب وبشكل شخصي في معرض إيفا 2022 الذي يقام في مدينة برلين بألمانيا (من 2 وحتى 6 سبتمبر). وتفتتح الشركة منصتها تحت شعار “الحياة من منظور جديد” والتي ستعرض رؤية “إل جي” للتقنيات المتطورة وأنماط الحياة الحديثة والتجارب الجديدة. وستقدم الشركة مجموعة من المنتجات التي ستفتح آفاقاً جديدة في التقدم التقني، بالإضافة إلى الحلول والخدمات الفريدة والجديدة المصممة من أجل توفير التجارب المتميزة للعملاء.

يسر “إل جي” أن تعود إلى برلين للمشاركة في معرض إيفا للمرة الأولى منذ عام 2019. ويعود المعرض التجاري الأوروبي الرائد في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية إلى أرض الواقع في العاصمة الألمانية بعد توقفٍ دام عامين، وهو على استعدادٍ تامٍ لإبهار الزائرين القادمين من جميع أنحاء العالم من جديد.

سيتمكن الزوار خلال معرض إيفا برلين 2022 من اكتشاف أحدث ابتكارات “إل جي” ومعرفة الطرق التي تعيد فيها الشركة تخيل تجربة العملاء في منصتها الموجودة في القاعة 18 في Messe Berlin. ولا يزال بإمكان من لا يستطيعون حضور معرض إيفا شخصياً استكشاف منصة “إل جي” من خلال مشاهدة فيديو LG Booth والذي سيتم تحميله على قناة LG Global على يوتيوب (www.youtube.com/GlobalLG).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى