اتصالات وتكنولوجيا

أڤايا ومايكروسوفت يعلنان دمج خدمات اتصالات مايكروسوفت أزور بحلول منصة اتصالات أڤايا السحابية

دبي، الامارات العربية المتحدة، جلف تك أعلنت أڤايا الرائدة عالميا في مجال الحلول التي تعزّز وتطوّر الاتصالات والتعاون، عن اتفاق استراتيجي مع مايكروسوفت لتقديم مجموعة قوية من حلول الاتصالات السحابية المشتركة، بهدف تمهيد الطريق أمام تحسين تجارب العملاء والموظفين.      

تستفيد الحلول المشتركة الجديدة من نقاط القوة التكاملية التي تتمتع بها أڤايا ومايكروسوفت، وتتضمن منصة اتصالات أڤايا المستندة إلى السحابة Avaya OneCloud CPaaS والحائزة على الجوائز1، والتي باتت مدمجة مع مزايا خدمات الاتصالات الخاصة بمايكروسوفت أزور مثل الاتصالات الصوتية والفيديوية والدردشة والرسائل القصيرة. وتساهم هذه الحلول المدمجة بتوسيع قدرات الشركتين خصوصا خلال توسيع أعمالهما في الأسواق العالمية.

كذلك، قامت أڤايا ومايكروسوفت بتعزيز دمج حلول مراكز الاتصال المستندة إلى السحابة Avaya OneCloud™ CCaaS مع مايكروسوفت أزور:

  • توفير حلول مراكز الاتصال المستندة إلى السحابة من أڤايا على المستوى العالمي (حلول مركز الاتصال كخدمة) ضمن حزمة حلول أزور
  • دمج حلول مراكز الاتصال المستندة إلى السحابة من أڤايا ضمن مايكروسوفت تيمز Teams ومايكروسوفت داينامكس 365
  • اصدار شهادة اعتماد لحلول المؤسسات من أڤايا (SBCs) للعمل مع مايكروسوفت تيمز، وهذه المقاربة تتيح التكامل مع حلول مراكز الاتصال المستندة إلى السحابة من أڤايا

وتعدّ العلاقة مع مايكروسوفت عنصرا أساسيا ضمن شبكة علاقات أڤايا الاستراتيجية، إذ ستتم الاستفادة من التعاون المكثف مع شركات السحابة والتكنولوجيا التي تحتل مركزا رياديا في مجالها، إضافة إلى شركاء القنوات، لتوفير حلول مرنة وقابلة للتجميع وابتكارات حديثة مخصصة للعملاء.

ويقول النائب التنفيذي للرئيس ورئيس قسم المنتجات في أڤايا أنطوني بارتولو: “أڤايا ومايكروسوفت يستجيبان لعملائنا الذين طلبوا منا تقديم تجارب أكثر تكاملا على مستوى حلول مركز الاتصال من أڤايا المستندة إلى السحابة والتي تعمل من خلال مايكروسوفت أزور ومايكروسوفت 365. معا نقدم تكاملا حقيقيا، وهو لا يشمل فقط تطبيق مركز الاتصال نفسه ولكن أيضا منصات الاتصالات الأساسية. بالإضافة إلى ذلك، سنقدم إمكانات الذكاء الاصطناعي القوية الخاصة بمايكروسوفت من خلال خدمات مايكروسوفت أزور المعرفية”. ويضيف: “دمج حلول أڤايا الرائدة في الأسواق على مستوى مراكز الاتصال المستندة إلى السحابة بحلول مايكروسوفت المتعلقة بتعاون فرق العمل اعتمادا على السحابة، يستجيب لتطلعات العملاء الحاليين والجدد على حد سواء”.

أما نائب رئيس مايكروسوفت سكوت فان فليت، فقال: “يعدّ التعاون العالمي مع أڤايا مثالا على كيفية قيام مايكروسوفت، بالتعاون مع قادة الصناعة الآخرين، لتلبية متطلبات الشركات في مجال حلول الاتصالات المتكاملة التي تحقق تحولا بالغ الأهمية في تجربة العملاء والموظفين”. ويضيف: “تستفيد هذه العلاقة من نقاط القوة المشتركة للشركتين بهدف إيجاد قناة اتصال بين الشركات والعملاء عبر توفير تجارب ناجحة على مستوى الاتصالات من خلال مختلف المنصات. ويتم تحقيق هذه الأهداف بظل توفير المرونة والأمان على مستوى المؤسسات بالإضافة إلى ميزات مايكروسوفت أزور المتعلقة بالسحابة”.

وبهدف تعميم المعرفة حول هذه الحلول القوية والجديدة في عالم الاتصالات ونشرها بأفضل الوسائل عالميا، وضعت أڤايا ومايكروسوفت تصورا متكاملا وتخططان لتنفيذ استراتيجية عالمية مشتركة للدخول إلى السوق والقيام بالبيع بشكل مشترك.

1حصلت منصة الاتصالات المستندة إلى السحابة Avaya OneCloud CPaaS، على لقب “أفضل حلول في مجال منصات الاتصالات كخدمة” من UC Today

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى