اتصالات وتكنولوجيا

“أنغامي” وشركة إل جي للإلكترونيات توقعان اتفاقية شراكة لمنح المستخدمين تجربة مميزة عبر أجهزة تلفاز “إل جي” الذكية

يمكن الآن لمستخدمي “أنغامي” الاستمتاع بالتطبيق مباشرة عبر أجهزة التلفاز الذكية من “إل جي”
 
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، جلف تك : يمكن الآن لمستخدمي أجهزة التلفاز الذكية من “إل جي” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تنزيل تطبيق أنغامي على تلفازهم الذكي للاستمتاع بالمحتوى الموسيقي والغنائي العربي والعالمي والمحتوى الترفيهي  من شاشتهم مباشرةً.
 
وفي خطوة نحو وضع المحتوى الترفيهي والموسيقي في متناول المستخدمين، وقعت أنغامي اتفاقية شراكة مع شركة “إل جي” للإلكترونيات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتقديم اشتراك تجريبي مجاني من “أنغامي بلَس” من دون اعلانات  لمدة 3 أشهر لكل من المستخدمين الحاليين والجدد لأجهزة التلفاز الذكية من “إل جي”، ليتمكنوا جميعاً من الاستمتاع  بمكتبة المنصة التي تضم أكثر من 72 مليون أغنية، و400 ألف وأكثر بودكاست، ومقاطع الفيديو، وحفلات حصرية وغير ذلك الكثير.
 
ومع وجود تطبيق أنغامي في شريط بدء التشغيل ضمن جميع أجهزة التلفاز الجديدة من “إل جي”، يمكن للمستخدمين وببساطة اختيار المحتوى المفضل لديهم ومشاهدة صورة الألبومات وملاحظاتها، وملفات الفنانين، وكلمات الأغاني، ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر شاشة تلفازهم الذكي مع عناصر التحكم في التشغيل لإضفاء طابع مختلف كلياً على تجربتهم. ويشمل ذلكمحتوى الفيديو العربي والعالمي المتوفر على أنغامي، والذي يعتبر خياراً مثالياً لمشاهدته على الشاشات الكبيرة. نذكر منه One Night with Adele الحفلة الخاصة بأديل ، إلى جانب مقابلتها مع أوبرا وينفري التي عُرضت  حصرياً في منطقة الشرق الأوسط عبر أنغامي، بالإضافة  إلى جلسات أنغامي،  والعروض المباشرة من فنانين مثل راغب علامة وناصيف زيتون وأدونيس وغيرهم.
 
ويمكن للمستخدمين أيضاً استخدام تلفازهم كخلفية ترفيهية أثناء القيام بأمور أخرى في منزلهم، بدءاً من تشغيل نغمات خاصة تثري تجربتهم أثناء الألعاب، والاستماع إلى أحدث إصدارات البودكاست المشوقة أثناء الطهي أو الاسترخاء، وصولاً إلى إعداد قائمة التشغيل الخاصة بهم لتعزيز استرخائهم.
 
وتواصل أنغامي تحسين منصتها في إطار التزامها بتقديم تجربة استثنائية للمستخدمين، لترسيخ مكانتها كمنصة رائدة لبث الموسيقى والمحتوى الترفيهي في المنطقة.
 
ويتوفر تطبيق أنغامي اليوم عبر مختلف الأجهزة وتشمل أجهزة التلفاز الذكية، والأجهزة اللوحية، والهواتف المتحركة، وساعة أبل الذكية. للمزيد من المعلومات والاشتراك بأنغامي بلَس يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.anghami.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى