اتصالات وتكنولوجيا

أفضل فرق الألعاب الإلكترونية الاحترافية في المنطقة تتنافس للفوز بجائزة 150 ألف دولار في الموسم الأول

الرياض،جلف تك : يُجري الموسم الأول من منافسة  PUBG MOBILE Pro League Arabiaهو دوري محترفي ببجي موبايل العربية (PMPL ARABIA) أول بطولة رسمية للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile على المستوى الاحترافي في الشرق الأوسط الأن، حيث يستضيف بعضاً من أفضل فرق الألعاب الإلكترونية الاحترافية في المنافسة للفوز بحصة من مجموع الجوائز الضخم الذي يبلغ 150 ألف دولار أمريكي.

يتنافس عشرون من فرق الألعاب الإلكترونية على مدار أربعة أسابيع في لعبة ببجي موبايل الأكثر شعبية على الهواتف المحمولة في العالم، للوصول إلى النهائيات وفرصة التقدم إلى بطولة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شهر يونيو.

الموسم الأول من منافسة PMPL Arabia هو أول بطولة رسمية للمحترفين من ببجي موبايل في المنطقة. وأطلقت هذه المنافسة كجزء من التوسع الدولي للمنظومة الشاملة من ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية ولتشجيع التوسع والاحتراف المتزايد للرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط.

بدأت البطولة في 17 مايو وتشهد تنافس الفرق العشرين في منافسات أسبوعية يوميّ الإثنين والثلاثاء، وينتقل أفضل 16 فريق في تسجيل النقاط إلى منافسة Super Weekend التي تقام من الخميس إلى السبت. وستتنافس الفرق التي ستسجل أعلى الدرجات في جميع عطلات نهاية الأسبوع الثلاثة وجهاً لوجه في النهائيات التي ستمتد لمدة أربعة أيام.

يتم بث جميع المباريات مباشرةً على Youtube و Facebookو TiktokوNimo TV، حيث يبدأ يوم المباريات من الساعة 7 مساءً وحتى 12 منتصف الليل (توقيت جرينتش +3).

ستتقدم أفضل خمسة فرق من الموسم الأول في منافسة PMPL Arabia إلى بطولة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تقام من 17 وحتى 20 يونيو، ويبلغ مجموع جوائزها 150 ألف دولار أمريكي.

سيتم دعم الفرق المشاركة في منافسة PMPL Arabia من قبل أربعة من أفضل المؤثرين في لعبة ببجي موبايل من جميع أنحاء المنطقة وهم: Alshamri وSilvatch وaeod1407 وVenomPUBG، الذين سيشجعون فرق بلادهم ويقدمون تعليقاتهم وآراءهم الرياضية الخاصة في الأسبوع الأخير من المنافسة.

وتدعم  OPPO، شريك الهواتف الذكية الرسمي لألعاب ببجي موبايل الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021، الموسم الأول من منافسة PMPL Arabia لتوفر تجربة لعب غنية وسلسة بشكل استثنائي لعشاق الألعاب في المنطقة.

تعرض منافسة PMPL Arabia أيضاً أنشطة داخل اللعبة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي طوال فترة البطولة. لمعرفة المزيد من المعلومات حول منافسة PMPL Arabia، يرجى زيارة الحسابات الرسمية لـ PUBG MOBILE Esports في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على YouTube وFacebook.

تضم الفرق العشرين المشاركة في منافسة PMPL Arabia لاعبين من أكثر من 20 دولة مختلفة، يمثلون بعضاً من أفضل مواهب الألعاب الإلكترونية في المنطقة اليوم.

الفرق المشاركة هي:

Alpha Legends

ARAB GSG

FalconsEsport

Fanatic Zombies

FATE ESPORTS

Flare Loyal Team

Galaxy Racer

GUNZ ESPORT

HOTLINE ESPORTS

iKURD E-SPORTS

NASR Esports

RA’AD

Real Tiger9

RICO INFINITY TEAM

RTG ESPORTS

SCYTES

SUDOR ESPORTS

The Snipers

YaLLa Esports

Zombies Esports

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى