أخبار العالم

مجموعة معاهد الابتكار والابداع ICI تتيح حلول واستشارية تدريبية لرفع الإنتاجية والكفاءة المؤسسية

تطرح مجموعة معاهد الابتكار والابداع ICI حلولًا تدريبية لقطاع الأعمال تساعد الشركات في تغطية احتياجاتهم التطويرية والتدريبية بما يتناسب مع الخطط التدريبية الخاصة بهم؛ وتعتمد على العديد من التخصصات.

تسعى مجموعة معاهد الابتكار والإبداع ICI بالنهوض بأداء الفرد الذي ينعكس إيجابيًا على أداء الشركات والمؤسسات من خلال تنمية المهارات وصقل القدرات والحد من الفجوة بين النظري والتطبيق، ولهذا صممت خصيصًا حلولًا تتميز بالشمولية والتنوع والحداثة وفق أعلى المعايير العالمية للأعمال والمؤسسات لمساعدتهم على تعزيز مهارات موظفيهم وتحسين أدائهم ومعدل إنتاجيتهم وتطلعاتهم ويضمن تحقيق أهدافهم، بالإضافة إلى التركيز على ما سيتطلبه المستقبل منهم.

كما تؤمن مجموعة معاهد الابتكار والابداع بأن قطاع التعليم والتدريب في المملكة قطاع أساسي وضروري للنهوض بالاقتصاد والمجتمع السعودي، وهو الأداة الرئيسية لتأهيل العنصر البشري وتنمية مهاراته، والحل الناجز لإرساء وحماية قواعد التنمية المستدامة.

يأتي ذلك تزامنًا مع موافقة وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية معالي المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، على قرار إلزام جميع المنشآت التي يعمل بها 50 عاملاً فأكثر، بالإفصاح عن بياناتها التدريبية سنويًا عبر منصة قوى التابعة للوزارة، أصبح الموظفين في صدد تلقي برامج التدريب الفعالة حسب تخصص كل فرد.

وبموجب هذا القرار، يُقدم معهد الابتكار والإبداع ICI الدعم لمؤسستك من خلال حلول تدريبية مصممة خصيصًا لتناسب الخطة التدريبية الخاصة بمؤسستك، وتعتمد على أنواع مختلفة من التخصصات، لتعزيز مهارات موظفيك وتحسين أدائهم ومعدل إنتاجيتهم، بالإضافة إلى التركيز على ما سيتطلبه المستقبل منهم.

إن خدمات الاستشارة والتدريب والدعم الشاملة لدينا تساعدك على اعتماد منهجيات علمية وعملية، لتحقيق تأثير واضح ودائم، بوجود نخبة من الاستشاريين والمدربين المتخصصين لتقديم رؤى فريدة تلبي ظروفك.

لذلك، إذا كنت تهدف إلى خفض التكاليف وتحسين الإنتاجية في مؤسستك، فبفضل عقود من الخبرة في مجال الإستشارة والتدريب، إننا نفهم نجاحات كل قطاع وصناعة ونقاط الضعف، ونقوم بتحويل هذه الأفكار إلى ممارسة من خلال خدماتنا الاستشارية، مما يساعدك على تطوير أفضل الممارسات المصممة خصيصًا لمؤسستك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى