أخبار عامة

العلامة التجارية Bernhard H. Mayer تقدم ساعة OMNI لتجمع بين الإستدامة والفخامة

جمال علم الدين

أعلنت Bernhard H. Mayer ، العلامة التجارية السويسرية الفاخرة التابعة لـشركة كيونت، عن إطلاق ساعة OMNI، التى تعد إضافة رائعة للمجموعة وتمزج بين الأناقة والوعي البيئي، حيث قامت الشركة على هامش هذا الإطلاق، بتعزيز التزامها بالاستدامة من خلال شراكتها مع منظمات بيئية من خلال زراعة الأشجار، كجزء من حملتها التي تهدف إلى زراعة شجرة مقابل كل ساعة تُباع ضمن تشكيلة OMNI مما يؤكد على التزام كيونت تجاه الاستدامة و يعزز من جهود إعادة التشجير العالمية.


وتأتي ساعة OMNIبسبعة أشكال مميزة و مختلفة، حيث تتميز كل منها بأحزمة مصنوعة من البولي يوريثين الحراري (TPU) وأيضا مصنوعة من 85٪ من الصلب المعاد تدويره. هذا التصميم لا يتميز فقط المتانة والمرونة، بل يُظهر أيضًا التفاني الذي تتمتع به العلامة التجارية في تقليل التأثير السلبى على البيئة، والتماشي مع أزواق المستهلكين لمنتجات عالية الجودة و مستدامة.


قال تريفور كونا، مدير الإستراتيجية والتحول في كيونت:” ” رؤيتنا تتجاوز كل الحدود من خلال تطوير ساعة OMNI، حيث جمعنا بين الاستدامة البيئية والاحتفاظ بأسلوبنا في صناعة الساعات بجودة عالية و متميزة. فإن هذا المنتج مصمم خصيصًا لمن يسعون للحصول على كل شيءيتميز بالأناقة، الفخامة، والأستدامة”


وخلال مبادرة زراعة الأشجار، تم زراعة 1,500 شجرة بالفعل – 500 في مصر، بالتعاون مع مبادرة “شجرها”، و1,000 في أمزميز فى المغرب ، بالشراكة مع مؤسسة الأطلس الكبير ، حيث تعد هذه الجهود جزءًا من برنامج الإرث الأخضر لشركة كيونت، حيث تمت زراعة أكثر من 10,000 شجرة حول العالم خلال السنتين الماضيتين.


كما أضاف كونا: “فى كل مرة يتم بيع ساعة OMNI، يتم مباشرة زراعة شجرة فى المقابل، مما يزيد من غطاء الغابات العالمي ويساهم في دعم المجتمعات التي نخدمها و من خلال هذه الجهود، نؤكد التزامنا تجاه كوكب الأرض وعملائنا، حيث نضمن أن منتجاتنا الفاخرة تترك تأثيرًا إيجابيًا.”
و قد علق عمر الديب، مؤسس مبادرة “شجرها “سعداء بالتعاون مع شركة كيونت وعلامتها Bernhard H. Mayer من خلال زراعة 500 شجرة مثمرة في اليوم العالمي للأرض، وهو ما يعكس التزامنا المشترك بتحقيق التنمية المستدامة ومكافحة الفقر والجوع وتغيرات المناخ و نتطلع لتعزيز هذا التعاون في المستقبل لجعل العالم أخضر وأفضل.”

هذا ويمكن للجميع شراء ساعة OMNI عبر شبكة التوزيع الحصرية لدى شركة كيونت، و ذلك سيتيح للعملاء في جميع أنحاء العالم الفرصة للاستمتاع بالفخامة والمساهمة في خلق غد أكثر أستدامة.

كيونت هي شركة عالمية متخصصة في منتجات الصحة والعافية ونمط الحياة، تعتمد على نموذج البيع المباشر لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الحصرية التي تمكّن الأفراد من تبني أسلوب حياة أكثر صحة وتوازناً.


منذ عام 1998، ساهمت منتجات كيونت المبتكرة ونموذج أعمال التجارة الإلكترونية في بناء مجتمع عالمي من العملاء وريادي للأعمال الصغيرة، حيث تدفعهم الرغبة في تحقيق مهمة مجموعةRYTHM للارتقاء بالنفس و مساعدة الجميع.


منذ عام 1998، ساعدت منتجات QNET المبتكرة ونموذج أعمال التجارة الإلكترونية في بناء مجتمع عالمي من العملاء المرتاحين والميكرو رواد الأعمال، الذين يدفعهم مهمة “ريثم” – الارتقاء بالنفس لمساعدة البشرية.

أقرأ ايضا : ريلمي تُطلق سلسلة 12 برو: تجربة هاتف ذكي رائدة بسعر يبدأ من 1,599 ريال سعودي


تعد كيونت عضو في جمعية البيع المباشر في عدة دول، وجمعية الأغذية الصحية في هونغ كونغ، وجمعية صناعة المكملات الغذائية في سنغافورة، تُعتبر كيونت قدوة في مجال المعايير الصناعية. ومشاركتها النشطة في عدة رعايات رياضية عالمية بما في ذلك دورها كشريك رسمي للبيع المباشر لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم والاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) تسلط الضوء على التزام الشركة بالتميز.

اكتشف عالمًا جديدًا من الإمكانيات مع كيونت عبر زيارة موقعنا www.qnet.net.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى