اتصالات وتكنولوجيا

ندوة حول استخدام الذكاء الاصطناعي في مراقبة جودة البرمجيات

الندوة تسلط الضوء على مختلف تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتعزيز مراقبة جودة البرمجيات

متابعة: جلف تك نيوز

ينظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) ندوة توعوية حول الاستفادة من تقنية الذكاء الاصطناعي في مراقبة جودة البرمجيات، وذلك يوم 9 أكتوبر بمركز إبداع مصر الرقمية بالجيزة، ضمن سلسلة الندوات التوعوية SECC Tech Nights.

اقرأ ايضا شراكة بين “ايتيدا” و “منصة اتصال” لتعزيز التطور التكنولوجي

وتسلط الندوة الضوء على مختلف تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتعزيز مراقبة جودة البرمجيات. كما تتناول الندوة مناقشة العديد من الأفكار والأمثلة حول استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي وتأثيره على المستقبل.

ويُعد الذكاء الاصطناعي أداة قوية لمراقبة الجودة وضمانها، فهو يقيم جودة الخدمات والمنتجات في مختلف الصناعات، ويحدد العيوب من خلال تطبيق تقنيات التعلم الآلي وخوارزميات التعلم العميق. كما يوفر الذكاء الاصطناعي في مراقبة الجودة رؤى تمكن المؤسسات من تحسين عمليات مراقبة الجودة وتعزيز الكفاءة.

ويمكن للذكاء الاصطناعي التوليدي إنشاء مجموعة مختلفة من البيانات، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والصوت والنصوص والنماذج ثلاثية الأبعاد وغيرها. كما يمكن لتقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي إنتاج محتوى واقعي ومُعقد للغاية يُحاكي الإبداع البشري، من خلال أنماط التعلم من البيانات المنتشرة واستخدام هذه المعرفة لتوليد مخرجات جديدة وفريدة من نوعها، مما يجعلها أداة قيّمة للعديد من الصناعات.

سلسة من الندوات

وسلسلة الندوات التوعوية SECC Tech Nights هي مجموعة من الندوات التي تقدم فهمًا متعمقًا لمجال الذكاء الاصطناعي التوليدي وتستكشف أحدث اتجاهات التكنولوجيا. وتوفر الجلسات منظورًا عمليًا وخلفية نظرية لكيفية تعزيز الأعمال في التحول الرقمي وهندسة البرمجيات ورفع كفاءة العمليات من خلال تقديم المعرفة والمهارات اللازمة لمواكبة التطورات التكنولوجية.

تبدأ الندوة في السابعة مساءً. للتسجيل ومعرفة المزيد، يرجى الضغط هنا.


https://bit.ly/46GQ3ND

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى