أخبار عامة

يُحضر مطعم سفن تجربة فريدة لأطباق بحرية غنية كل اسبوع

بفندق كورت يارد الرياض الطريق الدائري الشمالي

المملكة العربية السعودية؛ جلف تك : يقدم فندق كورت يارد الرياض الطريق الدائري الشمالي لضيوفه الأعزاء كافة وسائل الراحة وأحدث تقنيات التواصل وذلك لمتابعة اهتماماتهم الشخصية والمهنية خلال إقامتهم، كما يأخذهم في رحلة شيقة لأعماق البحر حيث يخضون مغامرة طهي فريدة عند زيارة مطعم سفن، الذي فتح أبوابه بعرض أمسية المأكولات البحرية الأسبوعية مقدماً أطباقاً لا مثيل لها و مجموعة من النكهات المتنوعة.

يجهز رئيس الطهاة و مساعديه أطباق عدة لبوفيه المأكولات البحرية بمطعم سفن، حيث يستقبل ضيوفة كل يوم خميس من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً. يشتهر رئيس الطهاة سفيان العاصمي ببراعتة وإبداعه في الطهي ولديه أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال الضيافة بجميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يقوم بتحضير قائمة متنوعة و شهية تجعل الزوار يكتشفون بُعد جديداً من المذاقات الإستثنائية مثل Thermidor وتشكيلة من اطباق مطعم سفن البحرية الطازجة والأكثر نضارة في المدينة، كما يتميز المطعم بمنضدة مأكولات بحرية زاخرة حيث يستطيع الضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأسماك، بما في ذلك الروبيان والسلطان إبراهيم والكالاماري وسمك العمداء مقدمة على طريقة الطهي الحي.

يرمز اسم مطعم سفن لثقافات متنوعة مجسداً الكثير من النكهات المميزة  في اطباقة الفريدة. يتميز سفن بديكور خلاب ومطبخ مفتوح ومحطة طهي حية تحتل الصدارة، مما يضمن للضيوف الاستمتاع بعرض طهي لا مثيل له، كما يستطيعون ايضاً الاستمتاع بمناظر ساحرة لأفق مدينة الرياض بالتراس الخارجي للمطعم.

يعد فندق كورت يارد الرياض الدائري الشمالي الجديد ملاذًا مريحاً للمسافرين من رجال الأعمال والترفيه حيث يوفر سهولة الوصول إلى أفضل المناطق السياحية في مدينة الرياض وذلك لقربه من مركز الملك عبد الله المالي ومدينة الرياض الرقمية وبوابة الرياض للأعمال بما في ذلك بوليفارد الرياض وعدد من مراكز التسوق المعروفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى