أخبار عامة

“نخيل مولز” تنشر “رسالة أمل” احتفالاً بـ”مهمة إلى المريخ”

دبي، الإمارات العربية المتحدة: جلف تك – أطلقت “نخيل مولز”، ذراع البيع بالتجرئة لـ”نخيل”، المطور العقاري الرائد، مجموعة من المبادرات في “سوق التنين” و”نخيل مول” و”إبن بطوطة” و”ذي بوينت” و”بالم ويست بيتش” و”كلوب فيتسا ماري”، للاحتفال بنجاح المهمة الفضائية لدولة الإمارات العربية المتحدة كجزء من استراتيجيتها الحكومية الطموحة، للابتهاج بوصول “مسبار الأمل” إلى الكوكب الأحمر.   

وقال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لمشاريع الضيافة وإدارة الأصول  في “نخيل مولز” في هذه المناسبة: إن مهمة دولة الإمارات العربية المتحدة إلى كوكب المريخ قد قطعت شوطاً كبيراً وأسهمت بشكل كبير في وضع المنطقة على خارطة تبادل الخبرات والابتكارات والتكنولوجيا. ونحن في “نخيل مولز”، ممتنون جداً للجهود العلمية التي تبذلها قيادتنا الحكيمة في دولة الإمارات، وسوف نحتفل دائماً بإنجازات شبابنا المثمرة.

وتواكب “نخيل مولز” الاحتفالات التي سوف تستمر لغاية 9 فبراير 2020، من خلال تحويل شعارات وجهات التسوق والترفيه العصرية التابعة لها إلى اللون الأحمر تماشياً مع أجواء الفرح التي تعمّ البلاد ابتهاجاً بنجاح البعثة إلى المريخ. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تقدم “نافورة النخلة” يومياً عند الساعة التاسعة مساءً، عروضاً شيّقة باللون الأحمر احتفاءً بهذه اللحظة التاريخية.    

كما تدعو “نخيل مولز” أفراد المجتمع كافة، إلى مشاركة “رسالة أمل” من خلال فلتر التواصل الاجتماعي الذي تم إطلاقه على قنوات التواصل الاجتماعي خصيصاً من أجل دعم هذه المهمة باستخدام:

#impssibleispossible

#arabtomars# hopeprobe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى