أخبار عامة

من قلب السفارة السعودية بالقاهرة وعلى ضفاف النيل”فنادق البارون ” تحتفل باليوم الوطني 92 بطريقة جديدة

فندق البارون هليوبوليس مصر الجديدة

القاهرة – خاص- جلف نك
ضمن الإحتفالات الكبرى بـاليوم الوطني السعودي الـ92، ومن قلب مقر السفارة السعودية وعلى ضفاف النيل.
احتفلت مجموعة فنادق البارون باليوم الوطني السعودي بطريقة جديدة وخاصة حيث تم زيارة مقر السفارة بالقاهرة لتقديم التهنئة بهذه المناسبة العزيزة لدى كل مصري .
واستقبل السيد منصور الشمري مسئول إدارة المراسم والعلاقات بالسفارة والأستاذ /خالد حموده من إدارة البروتوكول؛ ممثلي مجموعة فنادق البارون بمصر.
من جهته أكد رئيس مجلس الإدارة شريف شاهين أن علاقات البلدين تمر بأزهى عصورها بفضل التنسيق والتشاور الدائم بين قيادات البلدين على كافة أوجه التعاون المشترك بين البلدين خدمة لمصالح شعبي المملكة ومصر.
وأوضح شادي عبد الحميد مدير التسويق والمبيعات بفنادق البارون أن فنادق ومنتجعات البارون توجد في السوق السياحي المصري منذ 1980 وتقدم ارقي خدمات سياحية على مستوى مصر والشرق الأوسط كما تقدم عروضا مميزة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
وبين محمد عمار مدير المبيعات أن المجموعة تقدم مجموعة عرضًا خاصًا بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92، للإقامة في فنادق البارون وتمنح خصما 15% في فندق”البارون هليوبوليس” ومنتجع البارون ريزورت في شرم الشيخ، وهو فندق فاخر من فئة 5 نجوم مثالي لكل من الأزواج والعائلات، و منتجع “البارون بالمز” في شرم الشيخ وهو فندق خمس نجوم مصمم على طراز البوتيك مع الذوق الأندلسي، تم تصميم الفندق لتلبية احتياجات الأزواج إلى عطلة مميزة، بالإضافة إلى فندق”البارون بالاس” سهل حشيش الذي يضم 3 مجموعات فندقية فاخرة تصنف بـ 5 نجوم .
وأردفت سارة مجدي بقولها أن فندق البارون هليوبوليس مصر الجديدة الذي يقع في قلب القاهرة ويطل على قصر البارون الشهير وعلى بعد 10 دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي ويحقق الخصوصية التي يبحث عنها السياح السعوديين بكل فئاتهم سواء العوائل او الشباب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى