أخبار عامة

منظمة (NBA) الأمريكية ومجموعة (اكسباند) الترفيهية السعودية (EEG) يوقعان اتفاقية لتنظيم معرض رياضي ترفيهي متنقل حول العالم

وقعت مجموعة (اكسباند) الترفيهية السعودية، مع الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية (NBA)، اتفاقية تعاون مشترك لتصميم معرض ترفيهي تفاعلي متنقل حول العالم، في خطوة جديدة وهامة تهدف إلى تقديم لعبة كرة السلة بشكل ترفيهي ومشوق يجذب عشاق اللعبة على مستوى العالم والمهتمين بالترفيه.

وقال الأستاذ محمد الشايع الرئيس التنفيذي لمجموعة (اكسباند)، إن هذه الاتفاقية تأتي لتدشين مرحلة جديدة في التعاون بين الشركات السعودية، والمنظمات العالمية المهتمة بالرياضة والترفيه، وذلك في ظل رؤية المملكة 2030، والانفتاح الثقافي والترفيهي والرياضي الذي تشهده المملكة مع كافة المنظمات والجهات العالمية خاصة صاحبة التجارب المميّزة.

وأوضح الأستاذ محمد الشايع، أن باكورة أعمال هذه الاتفاقية ستكون من خلال تدشين المعرض التفاعلي المخصص لدوري كرة السلة الذي سيقام في بولندا الشهر المقبل، ومن ثم سيتم التنقل بين دول العالم حسب الاتفاقية، مع استهداف إقامة هذا المعرض في المملكة مستقبلاً لجلب عشاق الترفيه داخلياً وخارجياً.

ونوه الرئيس التنفيذي للمجمـوعة، أن  المعرض المتنقل سيوظف التقنية بشكل تفاعلي مشوق وممتع لزوار المعرض، عبر استخدام تقنيات حديثة تنقل التجربة الرياضية والترفيهية للعبة بشكل جديد.

يشار إلى أن هذه الاتفاقية تمت ما بين المنظمة العالية لكرة السلة، ومجموعة (أكسباند) الترفيهية السعودية، نظير الخبرات المتميّزة للمجموعة التي ساهمت في تصميم تجارب ترفيهية محلية وعالمية بشكل متميّز جلبت من خلالها أهم شركاء الجانب الترفيهي للمملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى