أخبار عامة

منتجع Raffles Seychelles يدعو سكان المملكة العربية السعودية لتجربة عطلة مثالية وسط أجواء ساحرة مع عرض خاص بمناسبة اليوم الوطني

المنتجع ذو الخمس نجوم يعلن عن عرض خاص لسكان المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي لتجربة ضيافة لا تنسى

Raffles Seychelles

دبي، الإمارات العربية المتحدة ، جلف تك : احتفالاً باليوم الوطني السعودي، يرحب Raffles Seychelles، المنتجع الشاطئي الفاخر والمطل على مياه المحيط الهندي الساحرة، بالعائلات والأصدقاء ومحبي المغامرات من المملكة العربية السعودية مع باقة عروض مذهلة تبدأ من 23677 ريالاً سعودياً مقابل الإقامة لمدة 4 ليالٍ شاملة وجبة الإفطار. ويعد المنتجع وجهةً مثالية للاسترخاء بالإضافة إلى التلذذ بأشهى المأكولات والاستمتاع بالإطلالات البانورامية المفتوحة. ويرحب Raffles Seychelles بسكان المملكة العربية السعودية من يوم 18 وحتى 29 سبتمبر، ويدعوهم لتجربة إقامة فاخرة وسط الأجواء الاستوائية الساحرة، مع الاستمتاع بمستوى خدمة عالمي لأقصى درجات الراحة والرفاهية.

ويمكن لزوار Raffles Seychelles الاستمتاع بالإقامة في فيلا بمسبح خاص، والاستمتاع بوجبة الإفطار العائمة على المسبح لشخصين في صباح أحد أيام الإقامة، بالإضافة إلى وليمة شواء في إحدى أمسيات الإقامة داخل الفيلا أو على الشاطئ أو حتى في أحد المواقع الفريدة الموجودة على الجزيرة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة الجزيرة بالكامل خلال رحلة مجانية في اتجاه واحد على متن طائرة مروحية، ورحلة طيران خاصة في اتجاه واحد حول جزيرة براسلين. وتشمل الباقة أيضاً خدمة النقل إلى المطار في براسلين.

ويشمل العرض جلسة تدليك مجانية لمدة 60 دقيقة لشخصين مصممة بخبرة للوصول إلى الاسترخاء الكامل وتجديد النشاط. ويمكن للضيوف التخلص من الضغوط داخل السبا الخاصة بالمنتجع والتي تضم 12 جناحاً للعلاج مع إطلالات ساحرة على مياه المحيط الزرقاء والحدائق الاستوائية وصخور الجرانيت الرائعة.

Raffles Seychelles

ويقع المنتجع على جزيرة براسلين الساحرة ويمتد على مساحة 40 فداناً ويتميز بمجموعة من الفيلات الأنيقة بمسابح خاصة، والشواطئ البكر والمياه الزرقاء الجميلة والمطاعم الرائعة والطقس الفريد من نوعه. وتقدم جميع فيلات المنتجع إطلالات خلابة على أشجار ونباتات سيشل المورقة ومياه المحيط الزرقاء، وتضم كل منها مسبحاً خاصاً ووسائل راحة فريدة مصممة لمنح الضيوف المزيد من المساحة والخصوصية والرفاهية والأناقة.

ويمكن لمحبي المغامرة التنزه في Vallée de Mai، أصغر مواقع التراث العالمي الطبيعية لليونسكو في العالم والمعروف أيضاً باسم محمية Fond Ferdinand الطبيعية والوصول إلى نقطة مشاهدة تحبس الأنفاس لجزر Curieuse وSister Island وCoco Island و Round Islandو Felicitéو La Digue في اتجاه واحد، بينما يمكنهم استكشاف جزر Frégate و Mahéو Silhouette في الاتجاه الآخر.

ويعد المنتجع وجهةً مثالية للعائلات، حيث صمم أنشطة جذابة للمسافرين الصغار ذوي الخيال الكبير، بما في ذلك يوم سبا مناسب للأطفال، والعديد من البرامج والأنشطة الترفيهية المصممة خصيصاً لهم والتي تشمل إطعام سلحفاة Aldabra في المنتزه الخاص بالمنتجع ودروس الطهي، والتجديف، وتجربة البحث عن الكنز، والتنزه في قلب الطبيعة، ومعلومات حول عالم النحل داخل مزرعة النحل الخاصة بالمنتجع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى