أخبار عامة

منتجع ليجولاند دبي يحتفل باليوم العالمي للطفل مع أطفال”ماساكا كيدز أفريكانا” بالتعاون مع القرية العالمية

دبي_متابعه_جلف تك

في إطار مبادرات المسؤولية المجتمعية التي يقدمها منتجع ليجولاند دبي و بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للطفل، قام فندق ليجولاند باعتباره جزء من منتجع ليجولاند دبي، باستضافة 3 من أطفال “ماساكا كيدز أفريكانا” مؤخرا و ذلك بالتعاون مع القرية العالمية.

تحمل مؤسسة “ماسكا كيدز أفريكانا” في أوغندا على عاتقها، بصفتها مؤسسة غير هادفة للربح، تحمل مهمة مساعدة الأطفال الذين فقدوا أحد ذويهم أو كلاهما بسبب المرض أو المجاعة أو الحرب، بأن يحظوا بمستوي عالي من التعليم والمشاركة الاجتماعية، وذلك من خلال إبراز مواهبهم، ومساعدتهم علي التعرف علي إمكانياتهم المميزة لمنحهم أمل في مستقبل مشرق.
وقد أصبح أطفال “ماساكا كيدز أفريكانا” معروفين من خلال الملايين من الناس علي مستوي العالم وذلك بفضل موهبة الرقص و كذلك الغناء التي أظهروها في فيديوهات راقصة والتي يقوموا بتأديتها علي أغاني شهيرة في قريتهم بأوغندا، والتي تم تحميلها علي قنوات التواصل الاجتماعي ونشرها عن طريق معجبيهم و محبيهم حول العالم والتي كان لها فضل كبير في إلقاء الضوء على الأطفال وعلى إمكانياتهم و كذلك في نشر الوعي في العالم عن كيفية دعم الأطفال لمنحهم مستقبل أفضل.

سعدت إدارة منتجع ليجولاند دبي وفريق عملها في إستضافة ثلاثة من أطفال “ماساكا كيدز أفريكانا” في فندق ليجولاند بدبي،
و الإستمتاع بخدمات الفندق الفريدة و مرافقه، المصممة خصيصا للصغار والتي لا يوجد مثلها في أي فندق آخر في المنطقة. من ضمن الفعاليات التي استمتع بها أطفال “ماساكا كيدز أفريكانا” الثلاثة: برنس، ومحمد، وبوسكو خلال إقامتهم بالفندق، المشاركة في ورش عمل ليجو الإبداعية، و المشاركة بألعاب حصرية خاصة بنزلاء الفندق الصغار، بالإضافة إلي الإقامة في جناح بتصميم ليجو “المغامرة” والإستمتاع بلعبة “البحث عن الكنز” والموجودة بجميع غرف و أجنحة الفندق وكذلك مقابلة شخصية ليجولاند “أولي” المحبوبة والرقص معها.

كما قام أطفال “ماساكا كيدز أفريكانا” الثلاثة والذي تبلغ أعمارهم 6 ، و6 و 5 سنوات خلال إقامتهم في منتجع ليجولاند دبي بزيارة حديقة ليجولاند المائية، وحديقة ليجولاند دبي الترفيهية و الاستمتاع بركوب العديد من الألعاب بالحديقيتين و التي يبلغ عددها 60 لعبة ركوب ومرفقا ترفيهيا – والتي تتناسب مع أعمارهم، فالحديقتين تستقبل العائلات مع أطفالهم التي تتراوح أعمارهم من 2- 12 عام.

تمت دعوة “ماساكا كيدز أفريكانا” إلى دبي من قِبَل القرية العالمية لتعزيز الوعي الدولي برعاية الأطفال بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي للطفل. وقد استقبل جمهور القرية العالمية الأطفال الثلاثة بحفاوة بالغة و ذلك عند تقديمهم عرض راقص أظهر حبهم للرقص والغناء ولبلدهم الأم أوغندا.

تعد مبادرة منتجع ليجولاند دبي باستضافة أطفال “ماساكا كيدز أفريكانا” الثلاثة بفندق ليجولاند، تعد واحدة من مبادرات المسؤولية المجتمعية من بين العديد من المبادرات التي تتم بين المنتجع وبين العديد من المنظمات المحلية و الإقليمية بل و العالمية وذلك في إطار التزامها بالمسؤولية المجتمعية تجاه المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى