أخبار عامة

معرض “بترومين” للوظائف بالتعاون مع جامعة الملك عبدالعزيز يوفر فرص عمل واعدة للطلاب والخريجين السعوديين

معرض “بترومين” للوظائف

–        المعرض أقيم تحت شعار “قادة المستقبل” واستقطب الطلاب والخريجين الجدد إلى حرم جامعة الملك عبدالعزيز  في 23 أغسطس.
–        كبار المدراء التنفيذيين في “بترومين” أجروا تقييمات ومقابلات لتحديد المرشحين الناجحين.
–        “بترومين” ستعيّن المرشحين الذين  تم اختيارهم في قطاعات الأعمال التابعة لها لاكتساب الخبرات والمهارات القيّمة ضمن القطاع
–        المعرض أكّد دور “بترومين” الراسخ في دعم سياسات التوطين في المملكة وتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030.

 
جدة، المملكة العربية السعودية، جلف تك : نظمت “بترومين”، الشركة الرائدة في مجال خدمات السيارات والتنقل والتكنولوجيا، معرضاً للتوظيف بالتعاون مع جامعة الملك عبد العزيز في جدة تحت شعار “قادة المستقبل” في 23 أغسطس 2022، وذلك تقديراً للشباب الموهوبين في المملكة العربية السعودية، ولإتاحة الفرصة للطلبة والخريجين للقاء خبراء القطاع المتمرسين في “بترومين”.
 
وشهد المعرض إقبالاً كبيراً بحضور ما يقارب 500 مشارك إلى حرم الجامعة، حيث تواصل معهم كبار المسؤولين التنفيذيين في “بترومين” لوضع قائمة بالمرشحين الواعدين لإجراء مقابلات إضافية معهم ومنحهم فرص عمل واعدة.  وقد شكّل هذا الحدث منصة هامة أتاحت للحضور التعرف على نطاق عمل الشركات وتوقعاتها في اليوم الحاضر.
 
ومثّل المعرض بوابة لشركة “بترومين”، الرائدة في حلول التنقل على صعيد المملكة، أتاحت من خلالها مجموعة من فرص العمل عبر  ثماني قطاعات متنوعة ضمن محفظة أعمال الشركة وعبر مختلف أقسامها بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات والتسويق والموارد البشرية وصولاً إلى سلسلة التوريد وإدارة المشاريع وغيرها. 
 
وقد أتاح المعرض فرصة استثنائية للخريجين الجدد للعب دور مهم في دعم جهود شركة “بترومين” نحو الابتكار والتطور في كل المجالات، كما أنه رسّخ مساهمات الشركة في دعم المسيرة الوطنية في الوصول إلى مستقبل مزدهر.
 
وتعليقاً على هذا الحدث وعن مدى تفاؤله بما سيعود به من نتائج مميزة، قال كاليانا سيفاجنانام الرئيس التنفيذي لمجموعة  “بترومين”: “لطالما كانت ’بترومين‘ حاضنة أعمال تمدّ أبناء المملكة العربية السعودية بفرص التوظيف الواعدة. وباعتبارها رائدة السوق في مجالها على صعيد المملكة، تحرص ’بترومين‘ على الالتزام بتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 دعماً لطموحات الشباب وأحلامهم كأحد أبرز الأهداف الوطنية المنشودة”.
 
وأضاف: “تسعى ’بترومين‘ إلى تحقيق التميز في القطاع من خلال التكنولوجيا والخدمات المتطوّرة في مجال حلول التنقل، وهذا ما يحفّزنا على توظيف أحدث المنتجات وأجود الأدوات كونها من الوسائل الرئيسية التي تضمن نجاحنا وتقدمنا في بيئة عمل تشهد تنافسية عالية. نتوجّه بالدعوة إلى الشباب من أصحاب الكفاءات والقدرات المبتكرة للانضمام إلى صفوفنا كي نساهم معاً في دعم مسيرة التنمية وقيادة المستقبل”.      
 
بدوره، قال البروفيسور إياد كاتب، عميد كلية الحاسبات وتقنية المعلومات في جامعة الملك عبدالعزيز: ” في إطار هذا التعاون، تعمل ’جامعة الملك عبدالعزيز‘ وشركة ’بترومين‘ على إنشاء منظومة هادفة في مجال حلول التنقل، لرعاية أصحاب المهارات وإثراء المعارف، مما سيساعد في تعزيز سوق الوظائف في المملكة العربية السعودية وسيساهم في ترسيخ التنوع الاقتصادي بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030. وسيحقّق طلاب وخريجو جامعة الملك عبدالعزيز أكبر استفادة من تجربتهم هذه مع في ’بترومين‘ لما توفره لهم من أحدث التقنيات في السوق وأبرز الخبراء ضمن القطاع”.
 
 وقد جاء هذا المعرض تأكيداً على التزام مجموعة “بترومين” بسياسة التوطين في المملكة، حيث سيتم تعيين المرشحين المختارين ضمن القطاعات الثمانية في المجموعة لاكتساب خبرات معمّقة في مجال تكنولوجيا المعلومات والتسويق وإدارة علاقات العملاء وسلسلة التوريد وغيرها من المجالات ذات الصلة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى