أخبار عامة

مطعم نينيف يقدم لضيوفه تجربة مثالية تحت نجوم المدينة المتلألئة

الوجهة المفضلة لمحبي المأكولات الشرقية في دبي توفر تجربة مميزة لتناول الطعام في الهواء الطلق

الوجهة المفضلة لمحبي المأكولات الشرقية في دبي

كشف مطعم نينيف، التابع لمجموعة ريكاس للضيافة، عن تقديم باقة من الفعاليات ضمن أجوائه الطبيعية المميزة وإطلالاته المذهلة على أفق دبي الفريد. وتشمل الفعاليات عروضاً حية للعزف على الطبول ضمن أجواء احتفالية كل يوم جمعة ابتداءً من الساعة 9:00 ليلاً، كما يقدم منسق الموسيقا المقيم في المطعم أروع الإبداعات الموسيقية من الثلاثاء حتى الخميس بين الساعة 8:00 مساءً و12:00 بعد منتصف الليل، ويوميّ الجمعة والسبت من الساعة 9:00 ليلاً وحتى 1:00 بعد منتصف الليل. 

ويقع المطعم وسط حديقة فاخرة مليئة بأشجار النخيل والمساحات الخضراء في الهواء الطلق، ويوفر ملاذاً بعيداً عن صخب المدينة، ويمثّل وجهة مثالية لالتقاط أروع الصور التي تحلو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

الوجهة المفضلة لمحبي المأكولات الشرقية في دبي

ويتميز مطعم نينيف بديكوراته من التصاميم العربية الأصلية، ويعكس جوهر المنطقة في بيئة أنيقة تحاكي المجالس التقليدية. 

ويقدم المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق التقليدية والمعاصرة المستوحاة من مطبخ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا ومنطقة الخليج العربي، بما يشمل اللحوم المطهوة ببطء والمقبلات والطاجن، وتجمع بين النكهات المميزة حول المائدة ليستمتع بها رواد المطعم. 

ويوفر المطعم مكاناً مثالياً للقاءات الاجتماعية واجتماعات الشركات، ويفتح أبوابه خلال أيام الأسبوع من الساعة 6:00 مساءً حتى 2:00 بعد منتصف الليل، وخلال عطلة نهاية الأسبوع حتى الساعة 3:00 بعد منتصف الليل. 

الوجهة المفضلة لمحبي المأكولات الشرقية في دبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى