أخبار عامة

مشاركة Bentley السعودية ضمن أحداث بطولة الفورمولا 1 التي أقيمت في جدة

المملكة العربية السعودية –جلف تك : حرصت  Bentley السعودية بالتعاون مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، بالمشاركة في جائزة السعودية الكبرى الفورمولا١ التي إستضافتها مدينة جدة مؤخراً، حيث شاركت في الموكب الإستعراضي الخاص بفئة السيارات الخارقة من خلال توفير سيارتي Continental GT، لتكون إحداهما في طليعة الموكب، والأخرى بنهايته للتحكم بالمسار والسرعة.

وأوضح بيتر سميث المدير العام لعلامة Bentley في السعودية: “إن مشاركة Bentley في فعاليات الفورمولا١ ياتي في إطار إستراتيجيتنا الخاصة بالدعم والتواجد بسباقات السيارات حول العالم، خاصة ان Bentley لها تاريخ حافل على حلبات السباق يفوق المئة عام”.

وتأتي مشاركة Bentley السعودية في الفورمولا١ كمشاركة فاعلة لتحقيق رؤية المملكة 2030، من حيث إستضافة أهم الأحداث الرياضية في العالم وهو أهم وأكبر السباقات في عالم سباقات السيارات، فالتسابق عنصر أساسي في الحمض النووي لسيارات Bentley تأكيداً على  قيمة العمل الجماعي وتحقيق المتعة لمحبي سيارات Bentley.

كما تاتي المشاركة ايضا بعد النجاح الباهر الذي حققته Bentley في المشاركة في معرض الرياض الدولي للسيارات الذي حاز على اعجاب زوار المعرض، حيث إستعرضت Bentley احدث طرازاتها. كما تشتهر سيارات Bentley بقوتها الضاربة على حلبات السباق، حيث أعدت مدينة لومان في عام 2019  احتفالًا بالذكرى المئوية لشركة Bentley وتسمية شارع من شوارعها تكريماً لـ ” Bentley Boys ” الأصليين الذين فازوا بخمسة سباقات لومان على مدار 24 ساعة بين عامي 1924 و 1930 ، وخلفائهم الذين حصلوا على أمجادهم في عام 2003. تم تسمية الشارع باسم “Rue des Bentley Boys”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى