أخبار عامة

لجنة تحليل البيانات الوزارية للسلامة المرورية تشيد بإنجازات نجم وإسهامها في خفض الحوادث

في جولة ميدانية للاطلاع على أداء الشركة ودورها

استقبل الرئيس التنفيذي في نجم لخدمات التأمين الدكتور محمد بن حمد السليمان معالي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم، رئيس لجنة تحليل البيانات الوزارية للسلامة المرورية، والأستاذ عبـــدالله بن أحمـــد التويجـــري، مدير عام الرقابة على التأمين فـــي البنـــك المركزي الســـعودي وعضو اللجنة التنفيذية، والمهندس أجدل بـــن محمد الســـلمي، أمين عام اللجنـــة، مع فريق مـــن الأمانة العامـــة.

وتأتي هذه الزيارة بهدف الاطلاع على ما حققته نجم من إنجازات وأعمال أسهمت في تعزيز مستوى السلامة المرورية، تماشياً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، وأشار الدكتور السليمان إلى ما تبذله نجم من جهود مستمرة، بالتعاون مع الجهات المعنية، لتعزيز مســـتويات الســـلامة في المملكة، لافتاً إلى ما حققته من نتائج إيجابية تمثل بانخفاض الحوادث المرورية في المملكة خلال الأعوام الأخيرة وزيادة والوعي بالسلامة المرورية والتأمين على المركبات.

وفي اجتماع عقد خلال الزيارة، استعرض الدكتور السليمان، أبرز البيانات والإحصائيات الخاصة بالشـــركة، وطريقة مباشرة الحوادث، وأبرز إنجازاتها في مجال السلامة المرورية، وآلية عملها، إلى جانب التحديات التي تواجهها.

وخلال جولة ميدانية، اطلّع أعضاء اللجنة على ما حققته نجم من تطوير لخدماتها ولقدراتها في مباشرة حوادث المركبات، لا سيما على مستوى أتمتة الخدمات وتوفيرها للعملاء والمؤمنين بسهولة عبر تطبيقات رقمية، وأثرها المباشر في تحسين تجربة العميل عبر اختصار العديد من الإجراءات ومباشرة الحوادث في وقت قياسي ومعالجة تداعيتها السلبية المادية والمعنوية بشكل محترف وسريع. وزار الوفد عدداً من أقسام الشركة ذات العلاقة وهي: مركز البيانات، مركز التوجيه والتحكم، ومركز الاتصال. واستمع إلى شرح عن عمل كل قسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى