أخبار عامة

كيتوبي تعلن عن تدشين مطعم شوبك في مدينة الرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية. جلف تك – أعلنت كيتوبي، الشركة الرائدة عالميا بإدارة علامات تجارية متعددة، عن إطلاق خدمات التوصيل لمطعم شوبك في الرياض.

عقب الشراكة التي تمت بين كيتوبي وشوبك، العلامة التجارية السعودية الشهيرة التي اشتهرت في مدينة جدة بتقديم المناقيش والفلات بريد والسندويشات، يمكن الآن لسكان منطقة الملقا في مدينة الرياض الاستمتاع بقائمة طعام شوبك المحضرة من مكونات طازجة ليتم توصيلها مباشرة إلى منازلهم. ستكون قائمة شوبك الكاملة متاحة للطلب من خلال جميع مزودي خدمات التوصيل الرئيسيين، بما في ذلك هنقرستيشن وجاهز وكريم.                    

تم إطلاق شوبك عام ٢٠١٣ بجدة، وأشتهر المطعم منذ ذلك الحين بتقديم المناقيش والفلات بريد والساندويشات المحضرة من مكونات منزلية طازجة عالية الجودة، مع تقديم مجموعة من عجائن المخبوزات المختلفة المعدة من أجود المكونات وعلى أيدي خبازين محترفين يومياً. وقد أشتهر مطعم شوبك بتنوع الأصناف المبتكرة التي تلبي جميع الاذواق، علاوة على شهرته بتقديم أطباق ذات جودة عالية وبمكونات طازجة على الدوام. كما يقدم المطعم أطباق جديدة لفترات محدودة كل ٤٥ يوم. كاسم أشتهر في بيوت الكثيرين في المملكة، تستعد شوبك اليوم لتوسيع قاعدة عملائها في جميع أنحاء المملكة عن طريق كيتوبي.

عقب إطلاق خدمات التوصيل لمطعم شوبك، سيتمكن سكان مدينة الرياض قريبًا من الاستمتاع بتناول وجباتهم في مقر مطعم شوبك، حيث من المقرر افتتاح أول مطعم للعلامة التجارية في الرياض في النصف الثاني من عام 2022.

وقد علقت الأستاذة/ سابين النجار، المدير العام لشركة كيتوبي بالمملكة العربية السعودية، فيما يتعلق بالشراكة التي تم عقدها بين كيتوبي ومطعم شوبك، “تتمثل مهمة كيتوبي في إرضاء شهية العالم، وهذا يعني بالنسبة لنا السعي دائمًا لتقديم أفضل العلامات التجارية للعملاء، مع توسيع نطاق عملائنا باستمرار، ليس فقط عبر الحدود ولكن داخل السوق. ونحن الأن في صدد تحقيق ذلك في المملكة العربية السعودية. نحن فخورون للغاية بقدرتنا على إتمام شراكتنا مع شوبك وتقديم هذه العلامة التجارية المحلية المميزة إلى المزيد من العملاء في المملكة. هذه هي فقط البداية، ونحن نتطلع إلى الاستمرار في توسيع نطاق وصول شوبك في المملكة العربية السعودية، من خلال وصول العلامة التجارية إلى المزيد من العملاء، ليس فقط من خلال التوصيل، ولكن بتناول واستلام أطعمتهم من مواقع مختلفة في المستقبل القريب.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى