أخبار عامة

كيا تعلن بداية حقبة جديدة مع الشركة الأهلية للتسويق “NMC”

المملكة العربية السعودية –جلف تك : حصدت الشركة الأهلية للتسويق NMC-KIA مكانة متميزة لها في عالم السيارات بحصولها على الوكالة الحصرية لسيارات كيا الكورية، وذلك في 7 مناطق إدارية من المملكة العربية السعودية، وهي تبوك، المدينة المنورة، مكة المكرمة، الباحة، عسير، جازان، ونجران، حيث تُعدّ سيارات كيا من أكثر العلامات التجارية نجاحاً.

في هذا الإطار، أعلنت كيا بداية حقبة جديدة من الابتكار والخدمة عالية المعايير، والتي فيها تتحوّل هذه العلامة إلى حافز داخلي لدى كل من يحلم بالوصول إلى أبعد حدود النجاح.

أما عن ثقافة NMC-KIA وأولوياتها، فتتخذ النهج نفسه نحو تصميم يلهم بـ”موثوقية” أعلى على المدى الطويل. من خلال إدماج عنصر الابتكار في تشغيل السيارة وإثراء التجارب التي يقودها العملاء، يُقبل السوق السعودي على أرقى أساليب التنقل وأحدث وسائل الراحة في القيادة، وهذا ما يعزّز الولاء لدى عملاء كيا في 9 مدن رئيسية تشمل جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، تبوك، ينبع، أبها، جازان، نجران، والطائف.

وكانت NMC-KIA قد افتتحت مركز في مدينة جدة لتسليم السيارات إلى عملاء كيا وتسهيل إجراءات هذه الخدمة. من هنا جاء التنسيق بين أفراد فريق محترف ومدرّب، يعملون على مدار الساعة وفقاً لأعلى معايير الجودة التي تتّبعها الشركة.

تسعى NMC-KIA لتكون إحدى الشركات الرائدة في السوق السعودي، حيث تعزّز تواجد سيارات كيا من خلال تصاميم جديدة وعصرية تعبّر عن تقنية متقدمة، موديلات جذابة، بالإضافة إلى تجربة استثنائية يستمتع بها العملاء في المعارض وخدمات ما بعد البيع.

أما عن المرحلة المقبلة، فتصبّ شركة كيا جهودها في تحقيق رؤيتها المتمثلة بحلول التنقل المستدامة وبصناعة سيارات كهربائية في المستقبل القريب بما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، نثق أن تُترجم مبادراتنا القائمة على حماية البيئة إلى حقيقة تحفظ الكوكب من تأثير تغيّرات المناخ.  

بذلك، تنطلق الشركة الأهلية للتسويق “NMC” بحيوية إلى مستقبل أكثر إشراقًا وتطوراً. بفضل تعاونها مع الشركة العالمية كيا، تعد NMC عملاءها بتجربة فريدة تدفعهم نحو غدٍ أفضل وتلهمهم لقيادة أحلامهم.

إنه إرث من النمو، والتميز، والنجاح، يبدأ بثقة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى